السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
84,130
محل الإقامة
الشرق-الوسط
🎈 تنبيه 👇

ليس كل جبن هو فرماج 🧐
الجبن منتج ذو تقاليد عريقة ، يخضع إنتاجه لرقابة صارمة. مصطلح "الجبن" مخصص للمنتجات المكونة من مكونات الألبان 👌
أما
التحضيرة الجبنية تكون فيها نسبة قليلة من الجبن الحقيقي و الباقي منكهات ،مضافات كيمياوية، مواد دسمة نباتية، نشا "maïzena"
و بالتالي تشكل خطر علي صحة وسلامة المستهلك
😱😱😱😱😱
شحال شبعت كاسكروت تاع تحضيرة جبنية نحساب فيه فرماج

TikTok - Make Your Day

كاين لي قال مام هاذ الانواع لي راهم حاطينهم جبن لانو مكتوب عليهم جبن فيهم خطورة؟؟

وانتوما واش تعرفو على الموضوع؟
لي عندو معلومات يفيدنا

آخر تعديل:
@فريد أبوفيصل

الجبن الطبيعي المخدوم في بوسعادة
لي نشروه ونستهلكوه فنفس اليوم
او يبات ليلة لااكثر
من اطيب الانواع.

وجبن الڨفص
😁
والانواع المشهورة بيها ملبنة بوسعادة

لو ممكن معلومات عليها اكثر
منعرفش عليها من غير الجبن الابيض
يشريهولنا الزوج مرات ونحب ناكلو

احب الجبن المصنوع في البيت أحسن من هذا بكثير
بورك فيك على الموضوع الرائع و المميز و القيم جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

@فريد أبوفيصل

الجبن الطبيعي المخدوم في بوسعادة
لي نشروه ونستهلكوه فنفس اليوم
او يبات ليلة لااكثر
من اطيب الانواع.

وجبن الڨفص
😁
والانواع المشهورة بيها ملبنة بوسعادة

لو ممكن معلومات عليها اكثر
منعرفش عليها من غير الجبن الابيض
يشريهولنا الزوج مرات ونحب ناكلو
يستعملو مصطلح جبن للتسويق اما هو لا نكهة ولامذاق جبن حقيقي
كيما قلتي ديما نشتري جبن أبيض المعروف في محلات بيع الحليب واللبن يصنعوه في نفس اليوم
أما الاجبان اللي يعرض فيها المطعم الابيض في بوسعادة فعالم آخر تقعدي تتفرجي أشكال وألوان تختلف من البقري للماعز للإبل
اتفرجي:
وجبن القفص زاد اشتهر كي فاز بميدالية ذهبية في باريس كأفضل جبن طبيعي.
اتفرجي وماتتشهايش ههه:

المهم هاذي هي الأجبان الصحية والخارجة من الطبيعة والمفيدة غذائيا وصحيا
واشي هي الانسان ياكل اللي موالف بيها مثلا ياكل جبن بقري أو ماعز اذا كان موالف بيه، كاين اللي يحب يضيفلهم أمور أخرى مثل العسل او الحار او غيرها هو و معريفتو ومعدتو

هذا المطعم والمحل كان مشهور بالجودة وعدم الغش من قبل لما كان محل صغير داخل المدينة كنا نروحو ليه كان الاب وبنتو كانت صغيرة يبيعو فيه يعطونا كاس نذوقو بيه البنة عند الدخلة الان ماشاء الله فتح خارج المدينة منطقة فلاحية طبيعة وسياحة وماكلة يقصدوه من كل مكان والاسعار كل واحد وجيبو.

للأسف اختي السلطانة
من جيهتنا مكاش جبن مخدوم محليا
لذالك في الغالب نشروا اللي راكي محذرة منهم

واحد صاحبي خدم نهار واحد في مصنع فرماج ولقاهم يضيفوا النشاء بكميات كبيرة للحليب ويحطوه فوق النار حتان يذوب النشاء ويصبوه في القوالب

للأسف سيدتي راحنا ناكلو ونوكلو أبناءنا تحضيرة جبن لا علاقة لها بالغذاء الصحي، خاصة لتحضير الأطباق المفضلة عند الابناء، يحبو السندويشات والغراتان وتحضيرهم بالأجبان الأصلية الباهضة الثمن غير ممكن والله يجيب الخير، ونزيدلك معلومة سمعتها من مصدر موثوق، عندنا بمنطقة تلمسان ماركة ياغورت يحتوي على قطع فواكه، وماهي إلا قطع يقطين مضافة للمنتج، يعني الفاكهة وراه عندها بديل، وما خفي أعظم، شكرا على الموضوع المهم.

احب الجبن المصنوع في البيت أحسن من هذا بكثير
بورك فيك على الموضوع الرائع و المميز و القيم جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
افضل جبن وطريقتو ساهلة للتحضير

يعطيك الصحة اخي

يستعملو مصطلح جبن للتسويق اما هو لا نكهة ولامذاق جبن حقيقي
كيما قلتي ديما نشتري جبن أبيض المعروف في محلات بيع الحليب واللبن يصنعوه في نفس اليوم
أما الاجبان اللي يعرض فيها المطعم الابيض في بوسعادة فعالم آخر تقعدي تتفرجي أشكال وألوان تختلف من البقري للماعز للإبل
اتفرجي:
وجبن القفص زاد اشتهر كي فاز بميدالية ذهبية في باريس كأفضل جبن طبيعي.
اتفرجي وماتتشهايش ههه:

المهم هاذي هي الأجبان الصحية والخارجة من الطبيعة والمفيدة غذائيا وصحيا
واشي هي الانسان ياكل اللي موالف بيها مثلا ياكل جبن بقري أو ماعز اذا كان موالف بيه، كاين اللي يحب يضيفلهم أمور أخرى مثل العسل او الحار او غيرها هو و معريفتو ومعدتو

هذا المطعم والمحل كان مشهور بالجودة وعدم الغش من قبل لما كان محل صغير داخل المدينة كنا نروحو ليه كان الاب وبنتو كانت صغيرة يبيعو فيه يعطونا كاس نذوقو بيه البنة عند الدخلة الان ماشاء الله فتح خارج المدينة منطقة فلاحية طبيعة وسياحة وماكلة يقصدوه من كل مكان والاسعار كل واحد وجيبو.
ماشاء الله انواع كثيرة
جبن الڨفص حكاية اخرى ومذاق آخر
كي تشهر وعاودو دارو عليها روبورطاج وفاز بالميدالية الذهبية
عاد عرفتو
قلتلهم في الدار صار عليكم شحال وانا عندكم هاذا وين تحكولي عليه

للأسف اختي السلطانة
من جيهتنا مكاش جبن مخدوم محليا
لذالك في الغالب نشروا اللي راكي محذرة منهم
حنا المشكل مكناش عارفين اصلا الفرق
خاصة البقرة الضاحكة نضلو ناكلو فيه
كي يجي يشري الواحد يشوف ممكن يجيبو الجبن

واحد صاحبي خدم نهار واحد في مصنع فرماج ولقاهم يضيفوا النشاء بكميات كبيرة للحليب ويحطوه فوق النار حتان يذوب النشاء ويصبوه في القوالب
خداعين مكانش خلاص لامان
ويزيدو يكملوها بالمواد الحافظة

للأسف سيدتي راحنا ناكلو ونوكلو أبناءنا تحضيرة جبن لا علاقة لها بالغذاء الصحي، خاصة لتحضير الأطباق المفضلة عند الابناء، يحبو السندويشات والغراتان وتحضيرهم بالأجبان الأصلية الباهضة الثمن غير ممكن والله يجيب الخير، ونزيدلك معلومة سمعتها من مصدر موثوق، عندنا بمنطقة تلمسان ماركة ياغورت يحتوي على قطع فواكه، وماهي إلا قطع يقطين مضافة للمنتج، يعني الفاكهة وراه عندها بديل، وما خفي أعظم، شكرا على الموضوع المهم.
اهلا وسهلا عزيزتي
نعم والله كارثة رانا شبعنا تحضيرات هههه
نحسبو اكل الدار كي نطيبوه بيدينا على الاقل نظيف ونعرفو مصادرو ظهر الفرماج تحضيرة فيها ومافيها
الياغورت هذاك نشرو كيما هو اسمو جنينة
الخدع حتى في الفواكه المجففة
مشكورة للاضافة والتنبيه

السلام عليكم
ادخلي لليوتيوب طبيبة جزائرية في ألمانيا عنده مدة حاطة على الأجبان
بصراحة نستعمل موندور هو الأفضل عندهم الجبن و التحضيرة الغذائية كي تاكليهم تحسبي بلي راكي تاكلي في الجبن عكس تماما المنتوجات الأخرى والله أعلم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة