وين وصلتي بعقليتك ...

Silent Hill

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,572
محل الإقامة
Madinatį
أّلَسِـلَأّمً عٌلَيِّکْمً وٌرحًمًةّ أّلَلَهّـ وٌبًرکْأّتٌـهّـ
صحا رمضانكم خاوتي ان شاء الله راكم بخير و على خير
كل واحد فينا عند فترة جميلة مخبيها فالمخيلة تاعو
كيف ايام ليسي، انا تفكرت ايام اللمة سنوات 2009 و روح
وين راهم ناس اللمة؟
تبدل عقليتهم ولا؟
نفعتهم اللمة في مستقبلهم او كانت مضيعة للوقت؟
بين قوسين لي يتفكرني يقلي كيفاه كان يشوفني قبل ...​

و الله فرحنا كي شفناكم رجعتوا
و ان شاء الله كامل ابناء اللمة يرجعوا ليها

ننتظر مرور الحرس القديم على تساؤل الاخ

أّلَسِـلَأّمً عٌلَيِّکْمً وٌرحًمًةّ أّلَلَهّـ وٌبًرکْأّتٌـهّـ
صحا رمضانكم خاوتي ان شاء الله راكم بخير و على خير
كل واحد فينا عند فترة جميلة مخبيها فالمخيلة تاعو
كيف ايام ليسي، انا تفكرت ايام اللمة سنوات 2009 و روح
وين راهم ناس اللمة؟
تبدل عقليتهم ولا؟
بين قوسين لي يتفكرني يقلي كيفاه كان يشوفني قبل ...​
صحا رمضانك وربي يتقبل من الجميع

واش نقولك خونا حسام انا نظن ان اعضاء اللمة وبمجرد دخولهم للمنتدى يقوم طيف الذكريات وكل مافات عليهم بالهيمنة على الافكار والتصرفات و يقيد ويعيق (ويحكم على فكرة تصفح المنتدى عموما بالفشل والخيبة) فيشل كل حوافز المشاركة او المتابعة او الاستمرار انه كالجاثوم يجعل من المسألة صعبة وشاقة أن تتابع ما يطرح او تناقش ما يقترح من مواضيع وقضايا او تشجع او تساند او اي تفكير أو تفاعل بسيط ولو كان تسجيل اعجاب.
في الواقع شعوري بعدم اهمية حضوري أو مشاركتي يزيد من تعميق الفكرة الاولى انه الشعور بانتهاء مدة الصلاحية.

تصفحت عدة منتديات أجنبية لازال التفاعل والنشاط والاجتماع والنقاش حاضرا من مختلف الاعمار بل بالعكس لايزال يستقطب ويعيد جمع فئة اعضاء المنتديات ومن واكبوها في فترة شهرتها، لا يجدون عوائق فكرية ونفسية للمشاركة ويعبرون الامر ممتع في الوقت الحالي برغم تطبيقات التواصل.

وين راهم ناس اللمة؟
انا شبه اكيد انهم بالقرب وليسو بعيدين لانو لا احد بعيد عن فضاء الانترنت لكن الحافز من ضئيل الى غير موجود.

تبدلت العقلية؟
أكيد وهذا عائق آخر ويمكن ترتيب امورنا على حسب التغيرات مافيها والو مثلا انسان كان عازب وطوايشي وتزوج وجاب اطفال يمكنه ان يساهم بكل ما يتصل بهذا الفصل الجديد والعقلية الجديدة الاكثر رزانة وحكمة موش لازم يبقى يبكي على الاطلال في كل دخول للمنتدى.

اكيد لن تكون أقل نفعا من باقي الامور التي صادفناها في حياتنا.

بين قوسين لي يتفكرني يقلي كيفاه كان يشوفني قبل ...
هذا السؤال مثال عن مشاعر ولوج المنتدى العميقة التي تعيق التفاعل بشكل جديد اكثر واقعية

(
Thats Good Robert Deniro GIF
)

ههههه
ياو يعطيك الصحة وصحا فطورك
خونا حسام أيكونة من أيكونات اللمة وتحيا البارصا من بكري

آخر تعديل:
و الله فرحنا كي شفناكم رجعتوا
و ان شاء الله كامل ابناء اللمة يرجعوا ليها

ننتظر مرور الحرس القديم على تساؤل الاخ
سلام عليكم ضحا فطوركم الادارة
غير جاوب على السؤال ما تتهربش هههه

صحا رمضانك وربي يتقبل من الجميع

واش نقولك خونا حسام انا نظن ان اعضاء اللمة وبمجرد دخولهم للمنتدى يقوم طيف الذكريات وكل مافات عليهم بالهيمنة على الافكار والتصرفات و يقيد ويعيق (ويحكم على فكرة تصفح المنتدى عموما بالفشل والخيبة) فيشل كل حوافز المشاركة او المتابعة او الاستمرار انه كالجاثوم يجعل من المسألة صعبة وشاقة أن تتابع ما يطرح او تناقش ما يقترح من مواضيع وقضايا او تشجع او تساند او اي تفكير أو تفاعل بسيط ولو كان تسجيل اعجاب.
في الواقع شعوري بعدم اهمية حضوري أو مشاركتي يزيد من تعميق الفكرة الاولى انه الشعور بانتهاء مدة الصلاحية.

تصفحت عدة منتديات أجنبية لازال التفاعل والنشاط والاجتماع والنقاش حاضرا من مختلف الاعمار بل بالعكس لايزال يستقطب ويعيد جمع فئة اعضاء المنتديات ومن واكبوها في فترة شهرتها، لا يجدون عوائق فكرية ونفسية للمشاركة ويعبرون الامر ممتع في الوقت الحالي برغم تطبيقات التواصل.

وين راهم ناس اللمة؟
انا شبه اكيد انهم بالقرب وليسو بعيدين لانو لا احد بعيد عن فضاء الانترنت لكن الحافز من ضئيل الى غير موجود.

تبدلت العقلية؟
أكيد وهذا عائق آخر ويمكن ترتيب امورنا على حسب التغيرات مافيها والو مثلا انسان كان عازب وطوايشي وتزوج وجاب اطفال يمكنه ان يساهم بكل ما يتصل بهذا الفصل الجديد والعقلية الجديدة الاكثر رزانة وحكمة موش لازم يبقى يبكي على الاطلال في كل دخول للمنتدى.

اكيد لن تكون أقل نفعا من باقي الامور التي صادفناها في حياتنا.

بين قوسين لي يتفكرني يقلي كيفاه كان يشوفني قبل ...
هذا السؤال مثال عن مشاعر ولوج المنتدى العميقة التي تعيق التفاعل بشكل جديد اكثر واقعية

(
Thats Good Robert Deniro GIF
)

ههههه
ياو يعطيك الصحة وصحا فطورك
خونا حسام أيكونة من أيكونات اللمة وتحيا البارصا من بكري
وعليكم السلام و صحا فطورك خويا فريد
دوختني علبالك، حاب غير ندير ثورة بصح مكانش الفريق الكامل باه تطور اللمة و ترجع احسن من قبل
شكرا على الرد اللذيذ و صحا شريبتك ههه

مرحبا بك أعضاء اللمة لم يغيروا بل هم هم
سلام عليكم
مرحبا بك اخي ممكن و ممكن ان التغير جاء بمواقع التواصل كالفايسبوك و التيكتوك
شكرا على مرورك...

مرحبا الف
صحا فطورك
بل استفدنا كثيرا من اللمه فلها الفضل بإتساع المدارك وتهذيب الأفكار والتصرفات ..
حياك الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة