نحن هنا خديجة ph

حسبتك حرڨتي للمالديف ونسيتي اللمة😂
عرفتك قلت ماكان غير حاتم اللي يدير البروباغاندا
كفاش قلتلي حساب المادام في اللمة معليش عندي ليمن نشتكيك مالا المالديف معليش

ربي يقدرك خديجة ختي
شا نقولك ربي يبعتلك انسان يكون فيه الخير ويكون ثقة هادا اهم شئ

جيت راح نقولك تلقاي واحد من اللمة بصح سي خونا @الامين محمد قام بالمهمة ماخلانا مانهدرو
آمين اخونا عبد الجليل
سباب غيابي و عرفتوه و سبب غيابك روح جيب billet d'entrée si non tu ramène ton papa la prochaine fois qu'est-ce qui se passe haa tu veux devenir le dernier de la classe regarde ton ami MOHAMED EL AMINE machaallah tu fais comme lui si non hak rabi je te fais un avertissement attentions i

ربي يقدرك خديجة ختي
شا نقولك ربي يبعتلك انسان يكون فيه الخير ويكون ثقة هادا اهم شئ

جيت راح نقولك تلقاي واحد من اللمة بصح سي خونا @الامين محمد قام بالمهمة ماخلانا مانهدرو

آمين اخونا عبد الجليل
سباب غيابي و عرفتوه و سبب غيابك روح جيب billet d'entrée si non tu ramène ton papa la prochaine fois qu'est-ce qui se passe haa tu veux devenir le dernier de la classe regarde ton ami MOHAMED EL AMINE machaallah tu fais comme lui si non hak rabi je te fais un avertissement attentions i
خويا جليلو جيب تبرير غياب او عرضني على كسكس تاع اهل فرندة الكرماء
ههههههه

آخر تعديل:
آمين اخونا عبد الجليل
بالراحة عليا حمبوك حقربي مانعاود
je suis vraiment désolé .... papa va au marché et maman prépare le repas personne peut m'accompagner ههههههه الوغ فوتيها هاد المرة في خاطر الأمين

خويا جليلو جيب تبرير غياب او عرضني على كسكس تاع اهل فرندة الكرماء
ههههههه
مكان لا تبرير لا والوا زلافة طعام باللحم والمرقة الحمراء نهار العيد الله الله
وحدكم نتا وخديجة فطابلة واحد مايشارككم المغارف
ايا شا خصكم كتر من هاك

عرفتك قلت ماكان غير حاتم اللي يدير البروباغاندا
كفاش قلتلي حساب المادام في اللمة معليش عندي ليمن نشتكيك مالا المالديف معليش
الليلة نبات بلا عشاء الهربة تسلك🏃‍♂️😂😂

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يسر الله امرك وسخر لك عباده الصالحين
تقبل الله منا ومنكم واعاننا واياكم على الصيام والقيام ...
انا معنديش نت حاليا ..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة