مذكرات تخرج و بحوث ماجستير

عنوان مذكرة

السلام عليكم انا ادرس تجارة دولية بالمركز الجامعي بتبسة، اريد مقترحات لعناوين مذكرات لمساعدتي في اختيار مذكرة مناسبة بسرعة من فضلكم

eh et moi aussi j'ai un memoire sur les risques de la banque SVP SVP aidez je devien dingue je n'ai pas de binhomme..et pour le titre en arabe c'est الأخطار المصرفية و معالجتها
اخي انا ايضا موضوع مذكرتي حول الجهاز المصرفي الجزائري زر موقع www.ratoulmed.jeeran.com واذا كنت تريد اي مساعدة فسنتبادل اليمايلات وابعث لك كل ما اجده وفقك الله

السلام عليكم انا ادرس تجارة دولية بالمركز الجامعي بتبسة، اريد مقترحات لعناوين مذكرات لمساعدتي في اختيار مذكرة مناسبة بسرعة من فضلكم
موضوع اخطار الاستثمار في الاوراق المالية موضوع جيد وفيه مراجع كثيرة ربي يسهلك

لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا الطالب بلال من جامعة سعد دحلب البليدة أحتاج مساعدتكم في الحصول على مذكرات تخرج سنة ربعة اقتصاد وتسيير المؤسسة وشكرا

اريد مذكرة تخرج تقني سامي في تاتعلام الآلي من فضلكم

ibazzine@yahoo.

أريد مذكرة تخرج تقني سامي في الإعلام الآلي من فضلكم:001_cool:

أنا أجهز رسالة تخرجي هذا العام وأريد مساعدة في فصلي الأخير يعني القسم التطبيقي حول التضخم ولكن يكون جديد أي من سنة 2007 أو 2008 أو 2009 وشكرا لكم

بارك الله فيك وشكر سعيك ومشككككككككككككككككككككككووووووووووووووووووووووووورررررررررررررر مرة ثانية:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh:

السلام عليكم.أبحث عن مذكرة تخرج ليسانس في العلوم الإقتصادية تحت عنوان
مراجعة المبيعات
:thumbup1:

شكرا لكم على المساعدة

أنا راني نبحث على مواضيع مذكرات تخرج في البيولوجيا وبالتحديد كنترول دو كاليتي
نتمنى المساعدة والله ما ننسى خيركم

شكرا
شكرا​
شكرا​
شكرا

السلام عليكم أبحث عن مذكرة حول الارشيف

شكرا جزيلا يا اخي....

رد: مذكرات تخرج و بحوث ماجستير

لا اعرف كيف انزل

أنا بحاجة إلى مذكرة تخرج الجباية البترولية من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اريد مواضيع في فعالية نظام التدريب في تنمية الموارد البشرية من فضلكم ارجوا المساعدة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة