من يوم ميلادك تعرف لونك و تعرف شخصيتك..أدخل و شوف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
1-11-1988

طلعتلي 10

متصلحش معيا...................................... علاش مدرتيش 10
راك غالط تخرجلك 02
8+8+9+1+1+1+1.المجموع29
9+2المجموع11
1+1المجموع02
مروركم أسعدني مشكورون

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

الفضي,,,,,,,, شخصيه8​

8,,, من كان مولده هو الفضي فأنه قادر بسهوله على التعاطي مع أصحاب الالوان الأخرى , أنت شخص دبلوماسي قادر بسهوله على أن تكون شبكه من الأصدقاء كما أنك تؤثر على الأخرين ,أنت صبور وتصلح أن تكون قائد يتمتع بحس عملي .

شكرا حبيايبي على مروركن الطيب

شخصيه 4

4,,,أذا كان لونك الأخضر فأنك تعد شريكا أو صديقا وفيا,أنت قادر على التحكم بأعصابك في احلك الاوقات وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن , أنت شخص ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته.

مشكوووورة على المجهود المشكور والنقل الحلو....

بس
----
---
--
-
أنا ما طلعتولي شخصية؟؟؟
طلع مجموعي 11؟؟؟؟
إذا غلطان في الجمع خبروني 6/2/1992 وهذا تاريخ ميلادي

وإذا ما وجدتوا حل فهذا أمر اعتيادي فالأشخاص المتميزون يصنعون من معادن مجهولة وألوانهم نادرة وخاصة بهم....

تسلمين

بالطبع غلطان
اذا كان تاريخ ميلادك:6/2/1992
اذن نجمع:6+2+2+9+9+1 و المجموع هو:29
2+9 تعطينا11
1+1المجموع 2
ورقمك هو 02

شكرا جزيلا لك
أنا رقمي 6
أحب الرقم 16

2,,, أذا كنت من أصحاب اللون البرتقالي فأنك من المدمنين على العمل ,أنت مليء بالنشاط والحيويه والحماس ولديك عزم قوي وأصرار شديد على النجاح , بطبيعتك أنت شخص مميز وأفكارك فريده من نوعها .

(م ن ق و ل)[/grade]

يعني لوني برتقالي.......؟؟!!؟؟ { في حياتي مالبستش حاجة برتقالية } :w00t::w00t:

بصح معليش

شكراً على التوضيح وشكراً مرة أخرى على الموضوع الجميل

وأعجبني ردك:
بالطبع غلطان

بس هذا عنف {بالطبع غلطان} خففي علينا شوية لو سمحتي:smile::smile:

مش مهم الموضوع رائع وصاحبته أروع
...
..
.
تسلمين

4,,,أذا كان لونك الأخضر فأنك تعد شريكا أو صديقا وفيا,أنت قادر على التحكم بأعصابك في احلك الاوقات وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن , أنت شخص ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته.

شكرا لكي اختي

بارك الله فيك

يعطيك الصحة على الموضوع:001_smile:

شكررررررررررا على المرور.

7,,,أذا كنت من أصحاب اللون الأرجواني فأنت تتمتع بقدره قويه على الملاحظه , أنت حساس وكريم وساحر , العيش معك سهل جدا ولكنك تتحفظ على الأنفتاح على الأخرين مما يصعب التعرف أليك .
والله غير عجبني الحال الله يبارك فيك على الموضوع

,,, من كان مولده هو الفضي فأنه قادر بسهوله على التعاطي مع أصحاب الالوان الأخرى , أنت شخص دبلوماسي قادر بسهوله على أن تكون شبكه من الأصدقاء كما أنك تؤثر على الأخرين ,أنت صبور وتصلح أن تكون قائد يتمتع بحس عملي .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة