"""""صديقي وحبيبي ما عليش تحب تتحكم في وتملكني لالا لا ما نبغيش """"

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مرسي عليك يا نانين وانا فاهمة بصح ما فهمتش هههههههههههههه:confused1:
أواه يا الستي سهى زعما فاهمة ومافهمتيهاش تسما كبيرة عليك هههههههههههههه

أواه يا الستي سهى زعما فاهمة ومافهمتيهاش تسما كبيرة عليك هههههههههههههه
:laugh:شكون انت ايه كبيرة علي انا زايدا في 1986 وانتي في 1985 بعام برك مش حاجة خخخخخخخخخخخخخ

:laugh:شكون انت ايه كبيرة علي انا زايدا في 1986 وانتي في 1985 بعام برك مش حاجة خخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شكون قالك زايدة ف 1985:music_whistling:

انتي لي قلتي ههههههههه انا خاطية عندك تضربيني نانين منزيدش

هاتو الحل يا جماعة راني خايفة نحب نزوج وتقولي لالا ههههههههههههههه

جماعة تدخل تتفرج بلا ما تقول حاجة تقول حوانت تاع القش ولا الماعن هخهخهخهخهخهخهخهخهخهخ

انتي لي قلتي ههههههههه انا خاطية عندك تضربيني نانين منزيدش
واش السيتي سهى راكي حابة تقرعجي واش معنتها 85 والله مانقولك ياك انتي فاهمة خخخخخخخخخخخخ :laugh:

موضوع يستحق التثبيت
والسبب
اني مانقدرتش نفهمو :confused1:
ولي مايفهمش يفهم صاحبو :laugh:

بالنسبة لي فإن إيجاد صديقة وفية و تحبك و تغار عليك (ههههههههه) نادر في هذا الوقت مرسي على الموضوع

واش السيتي سهى راكي حابة تقرعجي واش معنتها 85 والله مانقولك ياك انتي فاهمة خخخخخخخخخخخخ :laugh:​
ههههههههههههههههههه لالا خلاص اسكتنا خليها سر ههههههه

ب1

اذا انت اكرمت الكريم ملكته :thumbup1:واذا انت اكرمت اللئيم تمرد:thumbdown:

بالنسبة لي فإن إيجاد صديقة وفية و تحبك و تغار عليك (ههههههههه) نادر في هذا الوقت مرسي على الموضوع
صحيح كلامك صحيح:thumbup1:

موضوع يستحق التثبيت
والسبب
اني مانقدرتش نفهمو :confused1:
ولي مايفهمش يفهم صاحبو :laugh:
خخخخخخخخخخ واش الي مفهمتوش كل شيء باين:lol::lol: ومدا بينا احد مواضيع سهى تتثبت هدا شرف لينا تستاهل ماشي كما فهمتوش انت يتثبت:music_whistling::music_whistling:

اش رايكم في الصديق لي يكون يحي الصديق تاعو وبيناتهم معزة وقدر مي يحبك تحكي معاه غير هو وتقعدي معاه غير هو ولا كان شافك درت صاحب جديد مايعجبوش الحال وتحسو يحب يملكك ولا تقول قاعد يخلص عليك فاتورة كل شهر ولا منعرف عليه كيفاه يخمم؟؟؟؟؟؟.......؟؟؟؟؟
والله لهنا على حسب الظروف اسهيلة وعلى حسب الفهم تاع كل واحد

ويبدى يلعب فيها ويهز في روحو وانت تروح تسقسيه واش بيك هو يعطيك عذر أقبح من ذنب
......

راني نهدر على الصداقة ماش على حاجة اخرى

........

يشكك في روحك كي يقولك راك تبدلت تعود تقول واقيلا صح:closedeyes: المهم انا نظن الصديق لي يحب صديقو ما يعسهالوش على الوحدة ونص باش يشطحو تغلط غلطة يشعلك ويقولك راني ننصح فيك برك:wink:
المشكل هادا راه صايرلي مع وحدة صديقتي

النسا في بعضاهم يغيرو
وماكنش صحبة بين البنات الا القليل والدليل
انو نلقاو كامل البنات تصاحب الرجال بدل النسا

اش رايكم في الصديق لي يكون يحي الصديق تاعو وبيناتهم معزة وقدر مي يحبك تحكي معاه غير هو وتقعدي معاه غير هو ولا كان شافك درت صاحب جديد مايعجبوش الحال وتحسو يحب يملكك ولا تقول قاعد يخلص عليك فاتورة كل شهر ولا منعرف عليه كيفاه يخمم؟؟؟؟؟؟.......؟؟؟؟؟
والله لهنا على حسب الظروف اسهيلة وعلى حسب الفهم تاع كل واحد

ويبدى يلعب فيها ويهز في روحو وانت تروح تسقسيه واش بيك هو يعطيك عذر أقبح من ذنب
......

راني نهدر على الصداقة ماش على حاجة اخرى

........
يشكك في روحك كي يقولك راك تبدلت تعود تقول واقيلا صح:closedeyes: المهم انا نظن الصديق لي يحب صديقو ما يعسهالوش على الوحدة ونص باش يشطحو تغلط غلطة يشعلك ويقولك راني ننصح فيك برك:wink:
المشكل هادا راه صايرلي مع وحدة صديقتي

النسا في بعضاهم يغيرو
وماكنش صحبة بين البنات الا القليل والدليل
انو نلقاو كامل البنات تصاحب الرجال بدل النسا
ممكن بصح كاينة صداقة بين النسا كاينة يا عبدوووووووووو وكاينة صداقة بين الرجل والمراة إدا احترم كل طرف حرية الاخر عموما مرسي الحاج

سهى على سالمتك قالولي صرالك حادث صح؟؟

المهم كي رجعتيلنا وربي يشفيك أختي لعزيزة
مرسي صوت الجزائر لالا كانت حادثة بسيطة جدا شكراااا ليك تقدري تقولي غلطة برك المهم شكرا ليك
مشكووووورة حنونة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة