ماذا تفعل لو ...............

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
دايما يصرالي
نحكم الغش تاعي و نوض بدون إحداث أي ضجة بالكرسي

هههههههههههههههههههههههههه:lol:
تقول ساكن معانا ههههههههههه
كل يوم على هاذ الحال .. بصح الحمد لله أنا الكبيرة في الدار يعني نقدر نحقر خاوتي:yahoo: نياااااهاهاهاهااااااااااااااااا

svp.....راني حاكمها مع ناس عزاز على قلبي في منتدى نرتاح لو....اضرب دارة خفيفة للبولفار شم شوية هوا و ارواح....بلاك بلاك نكون كملت ..
ولا خشن راسو معايا نعطيها للسيبار

هذا مشكل راه في كامل الديار
اذا كان الوالد رايحة نوض و انا نقول حرام عليك خليني نزيد عير شوية برك اما ادا كانوا خواتاتي مانيش رايحة نوض حتى نكمل خدمتي
ضرك في القراية راني نخدم فيه غير انا و هوما مساكن يقراو

ديما كاين هذي يالا نوضي يزيك ولا راني نحتاج الميكرو , وانا اذاكان مستعجل ولا امر ضروري الله غالب لازم نخليه طبعا من الداخل راني نغلي ,بالصح اذا كان غير سماطه ما نوضش لوكان وش ايديروا
شكرا خويا على الموضوع

ما نحبش يقولولي نوضي نفهم روحي من قبل مايهدروها لخاطرش لوكان يلحقو ويقولولي نوضي نولي ما نضويش

هههههههههههههههههههههههههه:lol:
تقول ساكن معانا ههههههههههه
كل يوم على هاذ الحال .. بصح الحمد لله أنا الكبيرة في الدار يعني نقدر نحقر خاوتي:yahoo: نياااااهاهاهاهااااااااااااااااا
:laugh: لالا ساكن قريب ليكم كثير :laugh:
ايه كما اليكس حقارة :laugh:
حمدي ربي انت الكبيرة انا محقور الله غالب مانيش الكبير :bored:

svp.....راني حاكمها مع ناس عزاز على قلبي في منتدى نرتاح لو....اضرب دارة خفيفة للبولفار شم شوية هوا و ارواح....بلاك بلاك نكون كملت ..
ولا خشن راسو معايا نعطيها للسيبار
:thumbup1: هذا حل رائع

هذا مشكل راه في كامل الديار
اذا كان الوالد رايحة نوض و انا نقول حرام عليك خليني نزيد عير شوية برك اما ادا كانوا خواتاتي مانيش رايحة نوض حتى نكمل خدمتي
ضرك في القراية راني نخدم فيه غير انا و هوما مساكن يقراو
:laugh::laugh:
راهي قريب العطلة ويكسرولك راسك :yahoo:

السلام عليكم

ربي يكون في عونكم ..............ياريتني كيفكم

انا الحمد لله معنديش هاذ المشكل ................:yahoo:
اذا حصل و صرالي رح نبدل البلاصة ................و نقعد في ميكرو اخر هكى حتى نفوت نهاري :thumbup:

شكرا على الموضوع
ربي يكون في عونكم ..............ياريتني كيفكم :blink:
كم جهاز في البيت :laugh:

مزية مش انا برك في الدمار تاع الميكروا ......ياو اللي يجي ينوضني ديريكت لعدت نفهم قدري وحدي اللي يدخل من الباب نوضلوا طول بصح خويا الصغير معاه لباقار ......نوض ولا كوبي الكونتور ..........
بصح درك رانا متفاهمين لبارح واليوم .........مانعرف نطولوا هكذا ولالا

ديما كاين هذي يالا نوضي يزيك ولا راني نحتاج الميكرو , وانا اذاكان مستعجل ولا امر ضروري الله غالب لازم نخليه طبعا من الداخل راني نغلي ,بالصح اذا كان غير سماطه ما نوضش لوكان وش ايديروا
شكرا خويا على الموضوع
:laugh:
بالصح اذا كان غير سماطه ما نوضش لوكان وش ايديروا :thumbup: هذه القوة ولا خلي
العفو

مزية مش انا برك في الدمار تاع الميكروا ......ياو اللي يجي ينوضني ديريكت لعدت نفهم قدري وحدي اللي يدخل من الباب نوضلوا طول بصح خويا الصغير معاه لباقار ......نوض ولا كوبي الكونتور ..........
بصح درك رانا متفاهمين لبارح واليوم .........مانعرف نطولوا هكذا ولالا
مزية مش انا برك في الدمار تاع الميكروا ......:crying: لا تخافي رانا كامل
ياو اللي يجي ينوضني ديريكت لعدت نفهم قدري وحدي اللي يدخل من الباب نوضلوا طول بصح خويا الصغير معاه لباقار ......نوض ولا كوبي الكونتور ..........:blush: رحم الله امريء عرف قدر نفسه
ان شاء الله تبقاو ديما متفهمين :thumbup1:

ما نحبش يقولولي نوضي نفهم روحي من قبل مايهدروها لخاطرش لوكان يلحقو ويقولولي نوضي نولي ما نضويش
نفس الكريم
:lol:
انت كمن قال فيك - رونار- : تظهر الشجاعة عند المخاطر الكبرى

ده سؤال صعب ....
لأن النت بدخولو فى مكتبى فى الشغل
وبكون مضرة كتير أطلع من النت علشان الشغل
بس أصعب وقت يوم الخميس بشتاق كتير للمنتدى علشان يومين
مش حادخل ...وبشتاق للجميع علشان كدة بكره الإجازة.....

آلاف و آلاف المرات تصرالي بصح انا ننوظ و دمي يغلي الله غالب واش تحبوا؟؟؟

على عيني وراسي اكمل وانهض طبعا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة