اللمة الجزائرية ...؟

أسماء الجزائر

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
28
السلام عليكم اعضاء اللمة الكرام
اهنؤكم بهذا الشهر الفضيل و ادعو الله تعالى ان يبلغنا ليلته المباركة
منتدى اللمة الجزائرية منتدى رائع باتم معنى الكلمة و الروعة اكتسبها من اعضائه بالطبع *مشاركاتهم و تفاعلاتهم مع المواضيع و التقييمات و.ووو غير ذلك الا ان هناك شيئا ليس بالجيد لفت انتباهي ,اسمحو لي قوله و بكل صراحة , من خلال قراءتي لمواضيع متعددة و الاطلاع على الردود لاحظت ان ه ليست كل المواضيع تحضى بعدد لا باس به من الردود و اقصد بذلك المواضيع الممتازه و المتميزه , فالأعضاء يطلعون على مواضيع اصدقائهم او من يعرفون او من يعجبهم فقط و ليست في وجهة نظرهم قيمة الموضوع هي الأهم حتى ان التقييمات ,اسمحولي, ارى انها تعطى في أغلب الاحيان لمن لا يستحقونها . لم اطرح الموضوع حتى تأكدت من نظريتي اذ يمكنكم الاطلاع *مثلا* على مواضيع الاخت بالقران نحيا فهي ومن دون ادنى شك احسن المواضيع لكن للأسف ...اطلعو على الردود و التقييمات
فمنتدانا هذا منتدى اللمة الجزائرية و ليس اللمة و فقط
ارجو ان تحظى كل المواضيع بما تستحقه و فقط من عدد التفاعلات .
لم اضع موضوعي هذا للجدال ...ارجوا من كل عضو اراد وضع رد هنا ان يتأكد مما سيكتبه و مما كتبته انا ...فلا اظن اني مخطئة فيما قلته و الملايين من المواضيع دليل على ذلك
دمتم بود و عفوا ان ضايقت احدكم
السلام ختام

شكرا على اعتماد الموضوع ......وفي انتظار تاثيره على اعضاء منتدانا

لا بأس عليك..........سأعيد النظر في ردودي يا رائعة وأنا آسفة جدا جدا...............دمت كما عهدتك مميزة
تقبلي حبي واحترامي

عندك الحق حنونة انا تاني لاحظت هذا الشيئ وكنت حابة نكتب موضوع هكذا مي راكي سبقتيني
يعطيك الصحة

يا إلهي....................يبدو أني متهمة ..........أعلم أنه لا أحد سيقبل أن يكون محاميا طبعا لأن الجميع ضد المتهم
طيب يبدو أني سأكون محامية لنفسي .......إن سمحت المحكمة بذلك..........وإن لم أنجح في تبرئة نفسي فألتمس تخفيف الحكم من سيادتكم.............يااااااااااااااااا أسماء يا غاليتي قد فتحت بابا تدخل من خلاله شتى أنواع القنابل نحوي .......................دمت ودامت حياتك بكل الخير والإيمان..............
المتهمة بالقرآن نحيا

يا إلهي....................يبدو أني متهمة ..........أعلم أنه لا أحد سيقبل أن يكون محاميا طبعا لأن الجميع ضد المتهم
طيب يبدو أني سأكون محامية لنفسي .......إن سمحت المحكمة بذلك..........وإن لم أنجح في تبرئة نفسي فألتمس تخفيف الحكم من سيادتكم.............يااااااااااااااااا أسماء يا غاليتي قد فتحت بابا تدخل من خلاله شتى أنواع القنابل نحوي .......................دمت ودامت حياتك بكل الخير والإيمان..............
المتهمة بالقرآن نحيا

اختي الحبيبة والله لا اقصدك بكلامي فانا لا اعرفك و انت لست متواجدة كثيرا لهذا لم يسبق لي ان رايتك بصح ياختي صدقيني راني نهدر على شي اعضاء نشوفهم يعلقو على مواضيع ماعندها حتى فايدة ويحطو تقييم
والموضوع لي يكون فيه فايدة ليهم ولغيرهم نشوف بليمايعلقوش يا ربي زوج وثلاثة تعليقات
حنونة مانيش عليك والله
وانا راني نشوف قصد اختنا اسماء ماشي كيما انت اعتقدتيه
ننصحك تعاود تقراي الموضوع مليح باه تفهمي مقصودها

لا لا حبيبتي بالقرآن نحيا هناك خطا صغير فقط

شكرا لك حبيبتي موضوع جد رائع

اختي بالقران نحيا قصد ختنا اسماء بلي مواضيعك شابين بصح تعليقات ماكاش بزاف
فهمتي دوك
راكي تسرعتي وحكمتي عليها بسوء الظن وانت لي غلطت في حسابك عاودي اقراي الموضوع

آخر تعديل:
منتدانا هذا منتدى اللمة الجزائرية و ليس اللمة و فقط
ارجو ان تحظى كل المواضيع بما تستحقه و فقط من عدد التفاعلات

كلامك صحيح اختنا
شكرا على طرحك الموضوع

كلامك 10/10 ; و رايي من رايك و لكن . . . !

صح لسانك وانا معك 100/1000

يا أسماء ................أنظري جيدا إلى مشاركاتي وردودي ..............كلها حول مواضيع راقية كتبت من قبل أعضاء أنا أعتبرهم قدوتي ..........وأضن أني لم أنا قش موضوعا بدون فائدة وإن كان غير ما قلت يمكنك أن تريني أحد المواضيع الغير مهمة كنت قد شاركت فيها وأضفت تقييمي...............وأستسمحك يا حبيبتي إن لم أكن في المستوى........طيب لا بأس نحن هنا نتعلم ونستفيد من أخطائنا والكمال لله وحده..........تقبلي مني كل الحب والحب والحب

نقطة مهمة غابت عنك يا غاليتي وهي ................تاريخ تسجيلي بالمنتدى يعني أنا جديدة بالمنتدى مازلت ضيفة.....كيف يتسنى لي أن أرد على جميع المواضيع في فترة قصيرة كهذه ......أنا بدأت شيئا فشيئا أضيف مداخلاتي وردودي على بعض المواضيع وإذا بك ................تنسبين التهمة إلي .....شكرا جزيلا على حسن الضيافة .........

آخر تعديل:
يا اختي بالقران نحيا لم تفهمي قصدي جيدا فما قصدته هو انه مقصر في حقك فمواضيعك كلها قمة ما شاء الله لكن الردود من الاعضاء عليها قليلة و لا ترتقي الى المستوى المطلوب فانت ضحية و لست متهمة ما قصدته ان الاعضاء لا يهتمون بالمواضيع بقدر العضو الذي يضع موضوعا ...اعيدي قراءة موضوعي جيدا فما انا بمنتقدة لك و ليس بامكان احد ان ينتقد صاحبة اجمل المواضيع في المنتدى ..دمت متميزة

يا حبيبتي إن كان ذلك ما قصدت فصدقيني لست مهتمة إطلاقا للردود المهم أن أرى عددا كبيرا من المشاهدات ................فمبتغاي أن يكون موضوعي مقروءا ومفهوما ............أما عن الردود فهي ليست ضرورية بالنسبة لي.............وشكرا لك يا روحي على الإلتفاتة الطيبة يكفي أن هناك فتاة مهتمة بتغيير حياتها إلى الأفضل مثلك ...............تقبلي مني كل الحب............وأتمنى لك الوصول إلى الدرجات العلى يارب

هنا سوء تفاهم كبير وقع
السؤال لماذا وكيف
اغلبنا تشده العناوين فلايقرأ المحتوى
وقد يقرا المحتوى لكن ليس القراءة المناسبة
والعضو الفعال في نظري ليس من يطرح المواضيع اوليا وتكثر صحيح يكبر رصيده لكن مافائدة مواضيع دون ردود قد تكون هناك نسبة مشاهدة مقبولة لكننا احيانا نحتاج الى

كلمة تشجيع تحفزنا
او نصيحة تعدل مسارنا
او انتقاد يصحح خطا ونجنب به عيبنا
ولذلك مهم جدا على العضو الجديد ان يعرف البقية به وان يشدهم بردوده ومداخلاته ومن ثمة مواضيعه
مايصنع العضو في نظري هي الردود
زيارات ليست خاطفة كفيلة ان تعطيك وزنا في اي منتدى
الاخت اسماء مشكورة فقد أثنت على الاخت بالقرآ ن نحيا واثنت على مواضيعها
وعابت علينا في المنتدى ان لانهتم بمثلها
واحب ان أشير الى الجميع ان الحظوظ متساوية في نظري واثبات الوجود والاقناع به هي مسؤولية العضو والجهاد مطلوب في هذه الحالة والجهاد يتطلب صبرا

ومن مبادئنا ان لانبخس أبدا جهد اي عضو مهما كان الا ان يكون فيه مضرة او فساد
نرجو التوفيق لكل صاحب رسالة
ولعل الاهتمام يزيد والفائدة تعم فلانتعجل

يعني كلامك صح مي شوية
ولازم العضو يجلب الانتباه بمواضيعه
وفي اعضاء جدد ورفضو نفسهم
مي الشيء اللي خلعني انك درت اشهار لصديقتك
انا في البدأ قلت لاتعرفينها لكن
بمجرد اول رد ردت عليك
اما انت هي او صديقتك
وهنا مشكلة اخر

بالقرآن نحيا

يعني كلامك صح مي شوية

ولازم العضو يجلب الانتباه بمواضيعه
وفي اعضاء جدد ورفضو نفسهم
مي الشيء اللي خلعني انك درت اشهار لصديقتك
انا في البدأ قلت لاتعرفينها لكن
بمجرد اول رد ردت عليك
اما انت هي او صديقتك
وهنا مشكلة اخر

السلام و شكرا لمرورك
ليكن في علمك اني لا اعرف مطلقا العضوة بالقران نحيا و لي الشرف ان تكون لي صديقة مثلها و الامر الثاني هو اني لو اضع مادة اعلانية و انما ذكرت مثالا بمثابة احسن الامثلة التي نقتدي بها ..فعليك اخي قراءة الموضوع جيدا و ليس ما بين السطور لانك ...و بالتاكيد ستتوه ***ان بعض الظن اثم***
شكرا مجددا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة