خبرة ١4 سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع باين من عنوانه
خبرة ١٤ سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد هذا ماحبيت ان اطرحه في هذه الصفحة بنات الجزائر اخواتي الكريمات من خبرتي البسيطة في الغربة تعلمت الكثير ولله الحمد
خلاص عييت من الفصحة خليني على طبيعتي احسنن المهم
انا ام ادم من المانيا تدحيدا بميونخ اللي عندوا كاش سؤال يتفضل
وان شاء الله كل واحدة فينا تتعلم من الاخرى وماشي برك اللي عايشة بالمانيا ولكن لكل المغتربين ياالله خليني نشوف تفاعلكم
لست بعضوة جديدة وانما ماقدرتش ندخل بالمعرف القديييييييم لاني اضعت الرقم السري ولكن دائما متابعة معكم
والسلام:regards01:

مرحبا بيك اختي الكريمة
كاينين هنا مغتربات جدد في المانيا ان شاء الله تقدري تفيديهم و يكون تواصل بيناتكم

سلام أم آدم ، والله فرحت بموضوعك بزاف وخاصة انني مغتربة ف ألمانيا كيفك ، وسبحان الله عندي صحبتي تاني تسكن ف ميونيخ وعندها ولد سموه آدم .
نتمنى نتعارفو أكتر إنشاء الله وكما قالت سميرة رانا 3 مغتربات هنا فالمنتدى تاع المغتربين من ألمانيا ، نشالله يكون تفاعل للموضوع :d

سلام ام ادم وشكرا بزاف على الموضوع انا جديدة هنا في المانيا عام وشهر و نسكن في دورتموند

merhaa bk oum adam ana byouna mn dusseldorf,adi 10 sheher hna wreni enceinte fi shehr 8ahkilna kifesh drti laawam lwlin beh twelfi

السلام عليكم جميعا وفرحت بزاف بردكم بارك الله فيكم
اختي byounaربي يطلعك على خير ويسهلك ولادك ويرزقك الذرية الصالحةويعينا على الغربة ٠واي استفسار انا حاضرة
في الحقيقة كيما تعرفوا جميعا الغربة صعيبة ومرة وانا جيت لالمانيا من قبل 14 سنة والحمدلله منقولكمش كان الوضع ساهل ولكن مع الوقت تعودت ومازال بصراحة حتى االان ناقصيني حوايج واهمهم ريحة بلادي وناسها بالحسن والسئ صراحة
المهم الحمد لله عندي 3 اطفال اكبرهم بنت 12 سنة وابني 8 سنوات والصغيرة 6 سنوات الله يحفظهم ويهديهم واولادكم كاملين
وانا ربت بيت واللي عندوا اي سؤال انا حاضرة
سلام

سلام أم آدم ، قبل الاستفسارات بغيت نعرفك بنفسي أكتر ، أنا فطيمة مغتربة ف ألمانيا هادي عام و-4 شهور بنواحي schttutgart عندي بنوتة عندها 6 شهور ، ربة بيت ، مع أنهه صعب بصح راني نحاول باه نوالف بشوية
ربي يخليلك أولادك نشالله

السلام عليكم
تشرفني معرفتك اختي fatouma2012 وربي يخليلك بنتك ويجعلها من الذرية الصالحة
اختي كنزة اسعدني ردك ومرحبا بيك عندي في اي وقت
انتي بأي مدينة بفرنسا واش اختي انتي من عشاق الاعبين ولا كيفا واش راهي دير هاد الصورة عند بلاكي برك تطلعي في الاخير راجل ماشي مرا:down:
يسعدني التواصل معكم جميعا
سلام

آخر تعديل:
متشرفة بمعرفتك اختي ام آدم
انا من فرنسا لكن بما انها كلها دول من الاتحاد الاوربي يمكن تشترك في بعض الاشياء
بالنسبة للرقم السري كي تجي تسجلي دخولك اضغطي على مفتاح استرجاع كلمة المرور والادارة تبعتهولك على ايمايلك

السلام عليكم
تشرفني معرفتك اختي fatouma2012 وربي يخليلك بنتك ويجعلها من الذرية الصالحة
اختي كنزة اسعدني ردك ومرحبا بيك عندي في اي وقت
انتي بأي مدينة بفرنسا واش اختي انتي من عشاق الاعبين ولا كيفا واش راهي دير هاد الصورة عند بلاكي برك تطلعي في الاخير راجل ماشي مرا:down:
يسعدني التواصل معكم جميعا
سلام

الله يخليك
اواه ما تخافيش مانيش راجل :p
انا من باريس

salam om adam kiraki w kirahom elawlaad, nchallah labas

اهلا وسهلا بيك أم أدم
انا من أصول ألمانيا ودرست في احدى الجامعات
حاليا أنا في الجزائر

السلام عليكم
انا جهاد من فرنسا ستراسبورغ الحدود الالمانية متشرفة بيك اختي ان شاء الله نزور ميونيخ قوليلي واش هم المناطق الجميلة في ميونيخ باش كي نجي ان شاء الله نروحلهم

سلام أم آدم نشالله راكي بخير
بغيت نسقسيك ، كاين بزاف صوالح نبغي نشريهم ومانلقاهمش خاصة مستلزمات الحلويات ،متلا نحتاج الزبدة الخاصة بالعجينة المورقة لي تجي قاسحة والفوندو لي يجي فوق الميلفاي تعرفي وين نلقاهم ؟ شكرا

سلام عليكم :
أنا نبحث على كاش واحد يفيدني حقيقة للدراسة بجامهة ألمانية

الموضوع باين من عنوانه
خبرة ١٤ سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد هذا ماحبيت ان اطرحه في هذه الصفحة بنات الجزائر اخواتي الكريمات من خبرتي البسيطة في الغربة تعلمت الكثير ولله الحمد
خلاص عييت من الفصحة خليني على طبيعتي احسنن المهم
انا ام ادم من المانيا تدحيدا بميونخ اللي عندوا كاش سؤال يتفضل
وان شاء الله كل واحدة فينا تتعلم من الاخرى وماشي برك اللي عايشة بالمانيا ولكن لكل المغتربين ياالله خليني نشوف تفاعلكم
لست بعضوة جديدة وانما ماقدرتش ندخل بالمعرف القديييييييم لاني اضعت الرقم السري ولكن دائما متابعة معكم
والسلام:regards01:

السلام عليك أختى الكريمة،
الرجاء من حضرتك إفادتي بجميع المعلومات و الإجراءات اللازمة للعيش في ألمانيا إن أمكن، أريد الهجرة أنا و زوجي للإقامة و العمل هناك، و ما هي المحافظات التي بها أسعار منخفضة لكراء شقق، و المناطق التي تتواجد بها فرص العمل، في المجال الطبي، الإعلام الآلي و كذلك الطبخ، شكرا لك،
تحياتي
دعاء من الجزائر:)

كيفاش قدرتي توالفي انا و الله راح نهبل

كيفاش قدرتي توالفي انا و الله راح نهبل
اختي ايمان شحال عندك فالغربة ؟ و اذا كنتي متزوجة و لالا ؟
باش تقدري توالفي
نتمنى ربي يشرح صدرك و يهنيك اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة