ماذا ستطبخين آنستي/ سيدتي / الجزء (44)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين آنستي/ سيدتي / الجزء (44)

هيلدا نت هي ويشز ايه صح
مالا بصحتك الحنة الفولص خخخخ
اسما خليها براحتها غدوا وحطيها
دك راني نعسانة هههه علبالي نشوفها فلو وما نعطيكش نقطة مليحة ههههه
البارح ما رقدتش مليح ودك راني نتمايل:(
بون نوي لي فيفي ما تنساوش لخرة تغسل لماعن وطفي الضو ما تخبط غير في حسونتي طلع المورال بلماعن :p:p

اسما رانا نستناو التحلية نبات نحلم بيها
ام احلا هادي واش اخص طيابكالكوزينة متشبعش دزيلها بلرك وكيما تقول جدة تعلم واترك رانا لذرك نتعلمو ويعطيك الصحة على الاطباق حدة تستاهلي كل خير ارواحي وانا ندرلك كسرة تحبي لمبسسة كيما نتاعنا تحبي الي بلا زيت كيما انتاع الحاج والروز امممم بصحتكم​

السلام عليكم
ألف مبروك الافتتاح الجزء 42 وشكرا اخت حدة

ملاحظة فقط واتمنى ان تتفهموني اخوتي الطيبين

بما يخص دخولي هنا إليكم راني بين اخوتي فيهم لي اكبر مني وفيهم لي اصغر مني وكما تعرفوني يقتصر دخولي هنا إليكم لدعاء لكم لا غير يعني عدم الخوض والحديث مع اي واحدى فيكم وهذا احتراما مني إليكم وإلى أزواجكم وأغلب الاحيان ألجأ فقط إلى نقر الاعجاب حتى الصور عمري ما شركت بها وعمري ما دخلت في نقاش معاكم ولا راح ادخل كما سبق وقلت احترما مني اليكم وراني معتبركم أمهاتي كامل .
لهذا أي وحدة فيكم ازعجها ردي بدعاء لكم أو نقر بإعجاب تسامحني وأعتذر لها اعتذار كبير وربي يسمحلكم جميعا .

حبيت نوضح الامر لا غير وسامحوني على ردي هذا وأعتذر عن نقر الاعجاب .

نتمنى انكم فهمتي كلامي وسامحوني على دخولي هنا وراكم خوتي في الله وربي يعلم

وسامحيني اخت حدة والله على ردي هذا مجبر اني نكتبوا هنا في صفحتك واعتذر للمشرفين القسم الاخت ابتسام والاخت ندى

وربي يوفقكم كامل

وربي يهنيكم

معتز اخي الطيب علاش تقول هكذا، ياك مكان حتا مشكلـ، اذا علا كلام الاخت حدة لاحظ ردها ضرك ماتلقاش اسمك مع الموجودين

أخت هــــيلدا لا والله كلامي راه من قبل هذا الجزء وليس للأخت حدة وراني قتلكم ربي يسمحلكم كامل راكم خوتي في الله ولكني مجبر ان اقول هذا الرد الله غالب وسامحوني والله وكملوا حديثكم يا طيبين وكأنو شيء ما صااار راه مجرد ملاحظة فقط

مساء الخيرات
يعطيكم الصحة حبيباتي فووووور بزاف
دخلت على جال خويا معتز ...ياخويا مادير والو في بالك وتواجدك معانا ولا حتى حديثك مايزعجناش اكييد بالعكس رانا والفناك وراك خونا ربي شاهد وكامل هنا يشهدولك انت انسان محترم
ربي يحفظك​

ابني معتز عن نفسي مكان حتى مشكل ونقرة الاعجاب مديرلي حتى مشكل وانا كي نشوف التعليق انتاعك نفرح لانو علابالي كاين الي راهو يدعينا ويدعي الاولادنا وازواجنا وهذا شى افرح ونعتبرك ابني لكبير الي تحرمت منو 17 سنة حتى شرفني معتز الصغير هدا العام هدا عن نفسي لا عليك ابني

نسيمة راني نشوف فيك لتحت وقيلة مزال مرحلتيش ربي اكون في عونك الرحلة صعيبة ربي يجعلها عتبة مربوحة​

hgs
السلام عليكم اخي لا عليك والله لايزعجنا دخولك ونحن نحترمك كما تحترمنا اذا ضايقتك احدى الاخوات فلا اظن ان قصدها سيء انما بنية المزاح ارجو ان لا تاخذ على خاطرك وغفر الله للجميع

الله يسلمك نور الحبوبة ربي يخليك علابالك راني في اول الطريق مرة مجيبها مرة نخلطها وهي رايحة
واش لبنات رقدتو بكري اليوم

مساء الخير
حدة الفاكسان انتي قريب فات وقتها في اكتوبر كملت ننصحك مين داك وبخري الدار بالكاليتوس ضربة وحدة لاقريب هههههههههههه
ام هادي مرحبا بلي جا وجاب انتي راكي تتعلمي يا ختي لوكان مادقتهاش نقول صح راكي معلمة يا طفلة بنت الشاف ولا بطلنا اييه وليد الحبوبة وسمو معتز
على دكر خويا معتز مافي لا ازعاج ولا شيىء وراك اخ عزيز بيناتنا ومحترم انا عن نفسي دير الاعجابات كيما تحب وحط تصاورك وربي يحفظك ويهدينا جميعا
نعيمة ونبيلة ودليلة ونسيمة وندى وخيرة ونجوى مابنتش بنت السلطان وسامية ........ولي نسيتها تسمحلي وين راكم
عشاي خفيف كنت نقلي في البطاطا حتى دخل المسيو دار البروقرام وسقمت الطابلة الكونترول جا هههه
وصح عشواتكم يا لبنات كاملين والحمد لله اللهم ادم النعم على الجميع
do.php
do.php
do.php

ايا لبنات تصبحون بخير ادا قدرت درك نولي من البرتطابل وادا مقدرتش غدوة لنا لقاء بمشيئة الرحمان

هاني جيت اوﻻ نبدا بابني معتز والله مانتفاهم معاها لي تزعفو
والله راك عزيز علينا كامل وﻻزم تدخل وتزورنا واكيد مع دعواتك الجميلة والرائعة انا عن نفسي دير اعجاب
واكتب امي ام ريهام بالخط اﻻحمر العريظ وعادي ومادير حتى هدرة في بالك
ثانيا بصحتكم كامل واش تعشيتو ام هادي عﻻش نضحك جامي
اسماء التحلية انا خليلي حقي غدوة نجي نديها من سطيف في حق البيضة لي خسرتها
هيلدا اواه ﻻزم نجي لباتنة قلتي لماعن رخاس اكي بصح باش تقولي صفار بيضة 30غ اواه جابلي ربي الجاج عندكم كي البط انا وزنت حبة كبيرة 25غ نجي ندير بوﻻي ثم ونصدر البيض على بالي يطيحو عليه مين اشوفو الحبة كبيرة
شكون تاني والله تالمو كتبت بزاف نسيت غاضني ابني معتز زعفوه الله ﻻ تربحها لي زعفاتو
ختيتو نبيلة بيسو حدة مليكة هاجر نسيمة وكامل ان شاء الله راكم لباس

hadda0425, ‏angel, ‏ام شيماء22, ‏انريس, ابو صهيب, ‏بنت الجسور المعلقة, ‏ibtesem+, ‏imane27, ‏nassima 87, ‏nono_02, ‏om mimi.mili, ‏شذى الزهور, ‏shahrazad, ‏
ديرو عجاراتكم كاين البرانية ههههههه

صار هاك ياحدة عيييتي وحكمتيه بالرادار نتاعك تعرفي هداك نتاع ابو رحاب وانا كنت داخلة بيه عجزت ندير تسجيل خروح ونسجل نتاعي قالي قداه من مرة اخطيني ماتدخليش بنتاعي دوك الردار يحكمني ويقولو واش راه ادير هنااا

لبنات ماتديروش على حدة هداك غير انا كنت ندور بنتاع ابو الشباب

واخوي معتز مايغيضكش الحال راك زايد البنة في هاد الركن الله يحفضك ويخليك واعجاباتك بااهين بارك الله فيك والله من وراء القصد

السلام عليكم حباباتي راكم هايلات ، نور الحبوبة ربي يخليك و يجعلك قرة عين زوجك و أولادك كي سقسيتي علي و انقل لك راني الحمد لله انجس روخيفي تحسن لكن وحش راحلي راه قتلني حواتاتي ادعولي ربي يجمعنا في أقرب وقت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة