ماذا ستطبخين آنستي/ سيدتي / الجزء (44)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين آنستي/ سيدتي / الجزء (44)

ها ها ها لأ يا شيخة، وتقولي فيها عيني عينك ان شاء الله يطيرلي النوم؟ خخخخخ وتبردي قلبك فيا ؟ يا عيني دنتي شايلة بلاوي متلتلة من جيهتي، خخخخخ الا زعلك يالزين، غدوة نجيب الشيخ بلحمر معايا ونجي، جماعة الرشاش ماكاش معاهم اللعب خخخخخ

ودوك فهمت سبب توقيعك
ﻻزم ديري حل باش تسمحلك المخابرات سينو نحولوك لمجلس ..........راكي فهمتي يا حنونة[/QUOTE

لا لا عمري ما نفهمش كااااامل الهدرة اللي تجي مع سينو، وضحي وضحي واش من مجلس ، مجلس على خروف مشوي ولا واش

ههههههههههه شفتي يالزين دا كواو من شان ابني معتز يرضى ويرجع
واذا كان الرشاش يجيب الحق غدوة نحط اسلحة الدمار الشامل عند باب كوزينة حدة ولي تدخل ﻻزملها ورقة دخول ولي دير حاجة تزعف عضو راهي تمنع من الدخول فهمتي ياشيخة وﻻ

والله الا درتي كراع يا ام رهام خخخخخخ، ماشي مشكل نجوز على ختي وديرلي الكاشي باه ندخل، والا كان على الحق ، نهار تكون القصة بيني وبينك نحلها بللي يرضي ربي ونسمح من حقي ونرضي خويتي، واللي يرشها بالما نرشو بالدم، اوكي ، اما كي تكون قصة بين اثنين، جو بونص الثالث مالو وذنين....... فهمتي عمري؟

تستاهلي خروف مشوي ماشي خسارة فيك يا الزين دا انت تستاهلي ثور مشوي ماشي كبرة فيك
انت فدمي اعتذار وانا عليا الخروف هههييييهههاااااا

خخخخخخ ام رهام غير باه تقولي بللي راكي تقصري بعثتي الرسالة 3 مرات خخخخخخ، يالالة وانا راني نقصر واش قاعدة ندير، لولاد تعشاو والكوزينة مفروزة وغدوة راحة ماوراياش حاجة الا القصرة

راني بالبرتابل ما عرفتش بلي خرجو بويسك الويفي راه ناقص شوبة
ماعليش نبعثلك 10المهم ترضاي علينا

حتى انا عرفتها هذي حطة تاع وحدة تحت الكوفيرطة مانسطالية بالبيان وفي قوسطوها خخخخخ ، الله يرضى عليك وعلينا الزين مارانا غير في دار العبور

نخليك على خير الزين كملي السهرة وحدك، حتى حبوبة وام فيروزا خلاصولهم ليبيل، نروح نصلي العشا ونستغفر ونستغفر ونستغفر ههههههه

السلام عليكم ورحمة الله

راني نشوف في روحي غدوة ريهام نغيبها عاى المدرسة الساعة شحال وانا مزال ما رقدتش
امنياتي وقيﻻ ورقة الدخول نبداوها بريهام غدوة هههههههههه
واش نقللكم ليلة سعيدة لي عندهم الليل و ونهاركم زين لصحاب لي راه دخل عليهم نهار جديد اﻻحد
ليلتكم ونهاركم مبروك نسيي بﻻنرقد شوية
امنياتي كلو اﻻ زعلك باي

فيفي والله ضحكتيني شوفي شحال الساعة غاضتك وقيلا انت لي درتيها قري سينو نبعثلك المخابرات للاستجواب

لالا ياحنونة انا النملة مانقيسهاش :( سقسي لجماعة يقولولك وديجا اقراي التوقيع ديالي تفهميني :(

حدودتي يعطيك الصحة على الافتتاح 44 هههه عتبة مربوحة ان شاء الله واسمحيلي دخلت بلاطاي مغرومة ان شاء الله

لويزتي كاش تحبي مايطيحليش المورال حنونة وانتي صدرتيلي الجيش الحر ديالك اه فهميني هههههه سييت حكمتو بالابرة والخيط مانفعش ببروتال كيفكيف راح نطبق سياسة طنش تعيش هههههه

خيرورتي حبيبتي يالزينة عجبتني تاع الفعل الشنيع ههههههههههههه شغيغة مصيبة هنا هههههههههه الاعتراف سيد الادلة ,ايه حقا شبعوك فول في الكونصيلة شفتي كيفاش والله مايسلكها غير التزحليق بالبوط ........... يامعين

تحياتي للجميع

فيفي على بالي النملة ما تقسيها ياخي خﻻص امنياتي اعترفت بالجرم المشهود
دوك تقول هاذي واش بيها رقدت بامنياتي وناضت بيها الفيد فراغ الشغل او ما يدير
اسماء راني نستنا التحلية وجديهالي نحب ناكلها هي اﻻولى باش نستبنها وخلي لطاي تروح

صباح الخير عليكم نهاركم. ين ومبارك ان شاء الله تكونو بخير
صغرونتي وخيرة خليتوني نهار رقدت ودرتو قصرة وحدكم بصحكم موالفة ندورا وحدي انا ونبيلة
اليوم دالتكم صغرونتي ياخي مراحش الحال عل ريهام
راني حاصلة واش ندير لفطور وانتوما

صباح الخير حبوبات، نهاركم زين نشالله،
حبوبوة ديري عيش سخون وحار هاني جاية،
لاقريب هلكتني رايحة نوض نرَوَح علا زهري واش يوصلني للدار،
كون غير جات عفاف هنا، ندووووووووووووووش وينك بغيت الحسوة ضرررررك:cray02::cray02::cray02:

السلام عليكم صباح الورد والنوار
حنا ايش الحل ايش نصبحو على النت و النوضو عليه ههه
واش راكم نعومات ياك صافا
حابة نقول لامنياتي حاجة صغيييييييرة اختي الحبيبة راني متفهماتك انا تاني مراة متزوجة وزوجي لايقبل ان اكلم احد في المنتدى متل حال جميع نساء اللمة المتزوجات مي الواحد يحترم اخوه الانسان القلب راهو لحمة كان يمكن تقوليلو بطريقة الطف يا اخي زوجي لا يقبل فمن فضلك لا تحطلي اعجاب ليا وباقي اللمة هم حريين انا راني عذراتك مي الطريقة الي قولتيلو بيها جرحاتو والله اعلم قاع نغلطو ولكن خير من يختطئ من يعتذر وانتي راكي عتذرتي منو وانا نحي فيك روحك الرياضية

السلام عليكم

الموضوع راه دردشة أكثر من الطباسة

الكل مطرودين

الى أخي معتز : إدفع بالتي هي أحسن لآ عليك لاشيء يستحق

do.php

وهذي في خاطر كوزينة حدة لى انشاء الله دخلنالها بالربح والهناء
ونشكر اختى سارة علي استضافتها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة