بسبب المعاكسات....نبطل قرايتي ولا كيندير؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مايلي

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
صح رمضانكم
واش راكم؟
لاباس عليكم؟
انا المهم هاذي حاجة راهي محيرتني فليجان يعني وماصبتلهاش حلي
الي نفوت عليه"نيميروـ اهدري معاناـ قيساش تخرجي.من ليكول...."يعني وليت بسبابهم مانخرجش قاع برا
وولات تجيني الشبهات يعني مايقدرو البنت تمشي مع امها ولا ابوها ماوالو
وبسبب هاذ الشي وليت كي نحكي لبابا يقولي اقعدي في الدار؟ياناس عاونوني واش ندير؟
قرايتي؟ولا الدار؟

هههههه ياو الذراري عندهم دكتوراء في الدراgاج منذ الولادة هذو هما والله ما يتبدلو عادتلهم كي الماكلة والشراب
وزيد تكوني نت لابسة حوايج يجذبو النظر ولا على خاطر وحدة دايرة حجاب معدول وحاطة عينها في الارض ما يقيسوهاش

صـــح فطـــورك ختي مايلي​

شوفــي المشكلة هادي عندها أسباب بزاف ..​

الأول...الطفلة تكون محترمة روحها و ناس ملاح و لباسها محترم و تصرفاتها مليحة او مبعد يجي الطفل يتبلى عليها....هذي غلطة الطفل.​

الثانية...الطفلة تلبس الميني و لبسة تاع البنات مشي متربيات و دير حوايج مشي تاع طفلة عاقلة و تضحك كي الراجل برا و دير حوايج ما نقولهومش خير، و كي يقدم ليها الطفل تقولك راهو محترمنيش، لازم العبد يحترم روحو باه يحترموه الناس.​

كاين بنات يلعبوها ما يحبوش و هوما يمدو نوامرهم تحت تحت​

المهم ختي نصيحة باه تحـبسي القرايـة علاجال ناس "حابسين'' لالا، ما تفرطيش في قرايتك، واقيلا كي راكي طفلة علابالك بلي لقراية مشي لازمة ليك.
بالعكس لازم تقراي، و اعرفي كيفاه تتجنبي هادوك لولاد، مي لا هدرتي معاهم خطرة وحدة وقيمتيهم خلاص طيحي في الفخة تاعهم.​

~~~Change We Need~~~​

هههههه ياو الذراري عندهم دكتوراء في الدراgاج منذ الولادة هذو هما والله ما يتبدلو عادتلهم كي الماكلة والشراب
وزيد تكوني نت لابسة حوايج يجذبو النظر ولا على خاطر وحدة دايرة حجاب معدول وحاطة عينها في الارض ما يقيسوهاش
عندك لحق حبيبتي مي الكشكلة ماشي واحد يجي يجو تعرفي 4 ولا 5 داخلين فيا ...ربي يستر
ميرسي عالمرور

صـــح فطـــورك ختي مايلي
يسلمك عمو شمسو

شوفــي المشكلة هادي عندها أسباب بزاف ..​

الأول...الطفلة تكون محترمة روحها و ناس ملاح و لباسها محترم و تصرفاتها مليحة او مبعد يجي الطفل يتبلى عليها....هذي غلطة الطفل.
عندك حق

الثانية...الطفلة تلبس الميني و لبسة تاع البنات مشي متربيات و دير حوايج مشي تاع طفلة عاقلة و تضحك كي الراجل برا و دير حوايج ما نقولهومش خير، و كي يقدم ليها الطفل تقولك راهو محترمنيش، لازم العبد يحترم روحو باه يحترموه الناس.
ويوي معاك حق انا صح ندير وايش برا مي ماشيكيماهاك...يعني نجري وننقز.....هاذا ماكان

كاين بنات يلعبوها ما يحبوش و هوما يمدو نوامرهم تحت تحت
الحمد لله ماعنديش بورطابل

المهم ختي نصيحة باه تحـبسي القرايـة علاجال ناس "حابسين'' لالا، ما تفرطيش في قرايتك، واقيلا كي راكي طفلة علابالك بلي لقراية مشي لازمة ليك.معاك حق واه مرات تجي في بالي قاع مانقراش
بالعكس لازم تقراي، و اعرفي كيفاه تتجنبي هادوك لولاد، مي لا هدرتي معاهم خطرة وحدة وقيمتيهم خلاص طيحي في الفخة تاعهم.
المشكلة هاذو كما قالو يعزك عمو"البغلة يولدوها"يعني لوكان ماتهدرش معاهم مانعرف واش يصرا ينطقوك تاع بلسيف

~~~change we need~~~​
يعطيك الصحة عمو عالمرور...منور صفحتي

ختي ما نيش شيخ راني مازلت Jeune

عمري عشرين سنة برك

Jamais واحد عيطلي عمـــو

ربي يخليك

~~~Change We Need~~~​

سلام
ممممممم هنا كاين اسباب متل اللباس و الاخلاق و و و مرات مين البنت يعرفوها بلي مش محترمة يهبلوها

بصح انا نعرف مايلي فور و عالقلة
لهادا نقلك واش ديري
حل اكيد

ماتقيميش

و لا خبري عليهم اندرتيكر هه

يا ختي ماعندي ما نقول خاوتي سبقوني للهدرة الصائية و نعاود نقولك حاجة يخصك تعطي للطريق حقه كيما امرنا يا ختي فاللباس و المشية يخص الاحترام يكون ظاهر و ماني قاصدة والو من كلامي اختي هادي برك نصيحة
و تانيك نقولك ماتقيميييييييييهمش هاداهو الحل الوحيد و نظن ماشي حل تحبسي قرايتك على جال هاد الغاشي الراشي و تاني والديك هوما ادرا بمصلحتك اختي ربي يجيبلك الخير
تقبلي مروري غاليتي

في معضم الأحيانن تكون اللبسة هي السبب

شوفي مليح للمضهر تاعك .. و معامن راكي تمشي.. بالاك راكي كبرتي شوية .. و نتي مازال حاسبة روحك صغيرة..
أعطي لروحك هيأة محترمة و ماهيش طفولية سواءا في اللباس أو في المشي أو غير ذلك.. و خالطي غير البنات المحتارمات.. و اجتانبي الأماكن ألي فيهم النش تاع ليجان .. و ماتكثريش ثاني تخرجي بزاف .. هذا يضر بالسمعة تاعك .. نضن هكذا تكون نتيجة إن شاء الله ..
شكرا

لاه رايحين يحرمو علينا الخرجة كيما يقولو السماطة لل .... دواه
كاينين اللي يحبو يلعبوها و يديرو لي جاست هادو زعما راهم كول و حوايج هكذا
مي ما يطيحوش على القوسطو خلاص نخرج و ندور ونحوس و وواحد مايديرونجيني و اللي يجرب سعدو يشوفو واش يصرالو بالصح ثاني اللبسة تلعب دور

المشكل ضرك رانا كامل كيف كيف
حتي من طفلة تلقايها ترووح تسابب على طفل
و دير معاه مشاكل حتى يوصل مشكل تاعها للوالديه
ربي يسترنا

شوفو أنا رايي هذا هو

الطفـــلة تخرج و تدور ما كان حتى مشكل

الطفل لا عندو نيف ما يقدمش للطفلة

و لا حاب صح يدير معاها علاقة مشي يكرهلها حيـاتها برا

و الطفلة لازم تبين بلي راهي "مرا عندها في الراس" و مشي ذراري.

~~~Change We Need~~~​

و الأخت بنت بلادي راني سطايفي و تعرف العقلية، ما تخافيش يا العمرية أخرجي كيما تحبي مشي علاجال شوي ناس " حابســين" تحبسي روحك في الدار.

فخور بخواتاتي العمريات...VIVE ESS

~~~Change We Need~~~

انا نعرف طفلة كي تخرج و تلقاها تريقل في روحها و دير في المكياج هذاك و تلبس غير تاع الله غالب عليها

حاجة باينا يولي طفل يهدر معاها و هي علبالها علواه راهي خارجا غير على جال حوايج هذو

بيانسير الدار وهادو الي يعاكسو ما دريش عليهم صمطيهم ودرك كي يشفوك شابحة العقلية ما يزيدوش يدورو بيك

الحياء شعبة من شعب الايمان
البنت كي تكون ملتزمة وعاقلة وبنت عايلة وتحشم في الشارع و راسها في الارض و نيفها في السماء
محاااااااااااااااال يدراقيها اي واحد
والى صرا مرة ودراقاها هاداك مخلول عقليا

معاك حق خويا بصح البروبلام هنا مش غير البنت تاني الشباب مشا ءالله عليهم متخرجين وعندهم لاليسونس ودكتورا في هدي الشغلة :sleep:
ختي متبطليش قرايتك علجال اشخاص ؟؟؟؟ وش نقلك اقراي وانجحي وخلصي قرايتك وربي يعاونك
بصح حاولي متكونيش كيما بنات اليوم فهمتيني ختي:sad:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة