°°ღ♥ღ °°عفايس في فال العرايس °°ღ♥ღ °°بكاس الحليب و حبة التمر تصفى القلوب و تحلى ايام العمر °°ღ♥ღ °°

حنا مانديرو هدي لعوايد و الحمد لله ياربي
جامي وحدة من نسا خاوتي هزت خشمها و لا غضبت
ان شاء الله حتى حنا كي نروحو
مانغضبو مانهزو خشومنا​

في هادي النقطة مارانيش معاك ماشي قاع العباد كيفكيف كاين العكس العروسة تكون مليحة ومالين العريس يديروا فيها ريانهم وكاين العروسة اللى تكون ماهيش مليحة كيما اللى دكرتيها انت وكاين اللى يطيحوا في الزوج ملاح هما مايقلقوها وهي ماتقلقوا والفايدة ربي يهدي ماخلق شكرا ليك اختي على الطرح ربي يخلي يماتكم قاع حلوة وصافية كيما الحليييييييييب

ههههههههه زعما يحبو يرطبو مع لول تقابلها بلحلو وممباعد توريلها لوجه لمصدي هداك شي راه يصرا بزاف سمانة لولة كيلعسل وتشوفيه لعقالة لحنانة وبعدها تبدا بتشناف وترمي كلام بليفلاش وتمعني عليهم حتى دير دارها باش تبرد يعني يلزم من لول لعجوزة تخرج فيها شطلي يطلي وتوريلها عين الحمرا باش تخوفها وماتبداش بتفياس ديالها وتقلاش ومن نهار لول تبدا تدي كلمة وتجيبها وتشعل النار في دار هدا قاع من تحراش وتسمع لماليها
حنا عندنا لعجوزة باش تخلي وليدها ديما يسمع لكلمتها اوبليجي كي يبدا داخل للشومبرا يلزم يدخل تحت رجلها باش يبقى ديما تحب رجلها وغير كلمة يماه لي تمشي ولعروسة تبلعلها فمها من نهار لول وتقيسها تعيش وحدها نايvيتي لي بروبلام
يعطيك الصحة زينة ع الطرح لهاااااااايل

هههههههههه لي يشوف يقول راكي عجوز وعارفة هدو لعفايس كامل ..........نشوفوك انتي مع تعيس الحظ هههههههه واش راح يصرالو

هههههههههه
لالا يا منى بصح مرت عمي عندها اخبار العالم كامل و كي نقعد معاها تحكيلي على العرايس تاع هادا الوقت
و خسارة عليك كي قلتي تعيس الحظ قولي سعيد الحظ
مشكورة اختي على مرورك

فكرتني في نانا كي جات مرت خالي
عطاتها الزبدة طيشتها في السقف زعما باه تسهال الحالة كي الزبدة......
المهم شربت لنانا الخل.....
كان حكمت اذيك الزبدة وطلاتهلها في وجها ماشي خير

ربي يعين ناناك و ربي يصبرها على المصيبة اللي جابتها لدارها
و الجدات كامل راهم يعانيو من هادا المشكل

شكرا على المرور

كاينة عادة في قالمة انا معجبتنيش يجيبو في الليل للعروسة مسلان تع الكبش ويقولولها دوكي فيه يديك ومبعد يفرقوه على مالين لعروسة
مي حسب رايي لازم كل عريس يدير دار قبل مايزوز باه يفيتي لبروبلام واون بليس يعيش الاز مع مرتو

مسلان كامل؟؟؟؟:scared::scared:

ياخي ياخي
ههههههههههه
و الله عادة تضحك صح مع احترامي لناس قالمة و عوايدهم

ههههههههه مادامك مديرة هد الفوتو ......خليها لربي برك
صورتي السني ت القهوة؟

المهم يا .....
وش نحكيلك أنا كل عرس كاميرامان يعني كل شي يفوت عليا بالتقسيط
يا كي تجي هديك البيضا *ميظهر والو منه*
تعود العجايز يطارشو بالقشقشة والوز والتمر
ومبعد تجيب كيلو زبدة تطلي بيه الحيط
وكون تشوفي هداك الدلال
يعني كي قوولو شهر العسل ما كذبوش

مي في نظري هدي المر لي زعما تتغشش وتروح لدر باباها
غير تكمل حياته لتما خير وماعنها وين ترجع
أيا في لامان وتنسايش تخبريني.......
وميضوع هااايل

مشكور يا وائل على مرورك الحلو كيما التمر و الصافي كيما الحليب
وقولي تاعواش السينيا اللي نصورها؟؟؟؟
و ما تخافش على روحك كون يفجخوك باللوز و الجوز؟؟؟؟؟
و ماتنساش انت لازم كي تبغا تتزوج قول للمرا نتاعك ما تلبسش هاديك الحاجة البيضاء اللي محيراتك ديما
و سقسي امك على قصة الكرافص و الخبز نهار العرس و هي تقولك و راني نستنا الرد نتاعك
سلامي لك و لأمك يا.......

آخر تعديل:
ماشي كامل الناس كيفكيف كاين عجايز يخرجوك من حبال عقلك تولي نتي لي شيطانة و هوما الملائكة خاصة دزيريات

اايه صح مي كل واحد و الفال مي نسقسيك سيررر راكي تقعدي مع لعجايز بزاااف ههه بيناتنا انتي متدليش كي تتزوجي ؟؟ هه
المهم انا بالنسبة ليا نوصيهم من قبل باسكو انا منشرب حليب مناكل تمر غير يشوفولهم حل وخدوخر في بلاصت هدوما الزوج
درك نقولك واحد العادة شفتها عند مالين بنت خالتي كي تزوجت
كي يكون داخل العريس لومبرتو يماه تطلع رجلعا عند العتبة و هو يفوت تحتها
وااش رايكم في هدا
بنت خالتي قالتلنا انا رحت موراها بيانسور بعد ماخرجو درت رجلي و قلتلوا فووت هههه

مرسي على المضووع و كاين عادااااة بزاااف و على حساب المنطقة

ههههههه

و نقولك انا توجووووووووور نحب ندلل و على الناس كامل صغيرا و كبيرا

مرسي حنونة على الرد الحلو كيما انت يا عسل

اول مرة نسمع بعادة كيما هادي ايا مليحة نزيدو من المعلومات اللي عندنا
و علابالك gاع النساء اللي تطلقو كانت السباب نتاعهم امهاتهم كيما مرت خالي انا ما كملتش شهر ولات لدار باباها بأمانتها و ما ربحت والو

QUOTE=iméne09;2697543]]
ههههههههه زعما يحبو يرطبو مع لول تقابلها بلحلو وممباعد توريلها لوجه لمصدي هداك شي راه يصرا بزاف سمانة لولة كيلعسل وتشوفيه لعقالة لحنانة وبعدها تبدا بتشناف وترمي كلام بليفلاش وتمعني عليهم حتى دير دارها باش تبرد يعني يلزم من لول لعجوزة تخرج فيها شطلي يطلي وتوريلها عين الحمرا باش تخوفها وماتبداش بتفياس ديالها وتقلاش ومن نهار لول تبدا تدي كلمة وتجيبها وتشعل النار في دار هدا قاع من تحراش وتسمع لماليها
حنا عندنا لعجوزة باش تخلي وليدها ديما يسمع لكلمتها اوبليجي كي يبدا داخل للشومبرا يلزم يدخل تحت رجلها باش يبقى ديما تحب رجلها وغير كلمة يماه لي تمشي ولعروسة تبلعلها فمها من نهار لول وتقيسها تعيش وحدها نايvيتي لي بروبلام
يعطيك الصحة زينة ع الطرح لهاااااااايل
[/QUOTE]

آخر تعديل:
يا هاو موضوع باهي يطربق يستهل التقيم
واش نقولك يا حنونة عروسة كيما هاذي يلزملها العين الحمرة والخضرة والزرقاء
مرسي

هههههههههههههه مرا اول انتي ماما العزيز ومنعد اي تحكم تضربها مكتوبي او منبعد نكمل الحكاية

و الله ما فهمت شا راها تحكي

على العموم يعطيكم الصحة

ربي يدوم الأعراس

يا هاو موضوع باهي يطربق يستهل التقيم
واش نقولك يا حنونة عروسة كيما هاذي يلزملها العين الحمرة والخضرة والزرقاء
مرسي

merci d'avance machère darine

و ربي يعيشك حنونة

تكبار و تفهم خويا و لا اختي
شكرا على الرد

و الله ما راني عليك

راني على الرد اللي قبل

mal entendu بيني و بينك

ههههههههههههههه كاين الكنة من الكنة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة