استفســـــــــــــــــــــــار لطلاب البكالوريا الجدد

houda1005

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::::::::::
كيف حالكم يا أعضاء؟؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله تمام.......
حبيت نسقسيكم اذا كان صح راهم رايحين يبدلونا programme تاع العام لي فات (علوم تجريبية) ولا لالا.......على خطراكش باغية نبدا المراجعة في هاذي العطلة.........
بانتظار اجاباتكم وشكرا
تحيات
houda1005

السلام عليكي اختي انا طالبة العام الجاي ان شاء الله بكالوريا نحب نقلك ابداي ريفيزي لانو حتى اذا رح يغيرو البرنامج ماهوش لهديك الدرجة و الدليل راهم رح يبدو الاساتذة الدروس الخصوصية في هادي العطلة حسب البرنامج تع السنوات الماضية على هاك نقوليك ابداي راجعي وربي يوفق الجميع

احنا لازم نريفيزيو بدلوه والا لالا ، الصح انا مسمعتش عليه

اووووووووووو رايحة تبداي من ضرك ولا هدى ,مزال الحال زيدي استراحي شوي لي بولتان مزالو مجاوش ,الواحد يريح شوي وفي رمضان نشاله نبداو مع الصيام ,انا تاخذي رايي عاودي راجعي قراية العام لي فات برك بارسكو هي لاباز نتاع الباك حبو يبدلو ولا يخليو لاباز راهي كاينة .

ما تقوليليش بديتي تراجعي .انا نظن مازال الحال حتى نرتاحو شوية ونبداو وبالتوفيق للجميع

أنا نظن غادي تعيي روحك كون تراجعي من ضرك......

السلام عليكم
بالله عليك يا اختي هدى كيفاش تراجعي من ضرك اذا لم تكن لديك معرفة سابقة بالبرنامج وشرح مفصل لدروسه كيف ستفهمين وكيف ستراجعين لا بأس اذا وجدت بعض الدروس المشروحة
لكن كل شئ بوقته حلو
معليش اذا لقيتي حاجة تفيدنا كل نقروها وندو معلومة سابقة عليها لكن المراجعة كلمة اكبر من الإمكانيات الحالية
تقبلي مروري

انا تاني ما سمعت والو بخصوص هذا الموضوع
mais لازم نريفيزيو bien للباك

انا ماسمعت والوا بصح قوليلي باه رح تبداي انا لقيت الدروس تع العلوم الشرعية بالاك نبدا بها و نتوما

ننصحك اختي راجعي المواد الادبية خطر ماه ما يبدلوش فيها

مكــــانش منها ماهم رايحين يبدلو ني حاجه
وربي يسلكها العــام ني مراجعه ني حاجه

حتى انا كيما انت يا هدى باغية نبدى مامزال والو غير الماء يطبخ ....
ابداو بالدروس نتاع الدوزيام عاودو راجعوها وممبعد ادخلو في التارمينال ..واذا لقيتو ليكور ماذا بيكم ..
الله يوفقنا ويوفقكم ..آآآآآآآآميييييييييين آآآآآآآآميييييييين آآآآآآآمين

السلآم عليكم
والله ياهدى ختي ماعلابالي بحكاية البروgرام راكي خلعتيني كل عام يخرجولنا خرجة جديدة
بالنسبة ليا مازالت مانبداش نريفيزي تعبت بزاااف العام هذا
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
وراجعوا حوايج خفاف برك باسكو الصح كامل فالعام الدراسي

شكرا لكم جميعا على الردود........
ان شاء الله برك نستغلو هاذي العطلة ومتروحش فالباطل

معلاباليش بصح ننصحك متبدايش في العطلة
ريحي مليح
و gاردي الطاقة عام طويل و الخدمة فيه بزاف يكفي و يشيط

الله اعلم يا اختي ربي يوفقنا وخلاص

??????????????????h h h

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة