أخاف غضب الله ساعدوني

shéryfa luna

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
40
السلام عليكم انا في حالة سيئة للغاية راني خايفة بزاف من ربي سبحانه على خاطر في القسم وضعت هاتفي النقال على الطاولة و عندما قمت منها لم أجده اتهمت واحدة تقرا معايا لانها غير هي اللي جلست معايا و وضعت جلبابها فوقه و بعد نصف ساعة من البحث لقيتها و أحداث اخرى جرات و صرات المهم ماشفتهاش بعيني هزاتو لكن كل الاحداث اللي صرات تبين بلي هي المذنبة
المهم فات وقت في وقت و بحث في بحث و ليوم الطفلة هذه حلفتلي على المصحف رغم انو لو رجع بيا الوقت سواء انا ولا الاستاذة ولا الطلاب الحاضرين كلنا شكينا فيها و نشكو فيها المشكل الطفلة حلفتلي على المصحف حسيت بروحي ظلمتها لكن والله العظيم الناس كامل شكو فيها و قالولي غير هي اللي تقدر تهزو خاصة كل مرة تبدل اقوالها و قالولي نحلفولك بلي ما مسيناش التيليفون تاعك و ماقربناش ليه و المشكل لكبير الطفلة هاذي شاعت عليها بلي هي الي سرقاتو ...راني ندمانه ندمااااااااااااااااااااااااااانه رقم اني لحد الان مارجعليس البورتابل و صراولي علاجالو مشاكل و ظغةطات في البيت راني حابة ربي يسامحني واش ندير؟؟؟؟ و هي طلبت منها السماح سامحتني لكن خايفة بزاف بزاف من ربي والله العظيم ما يهمني التيليفون و اهلي قد ما يهمني نرجعلها حقها و نبري روحي قدام ربي و يغفرلي واش ندير
ربي يجازيكم

رد: أخاف غضب الله ساعدوني

jawbouniiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii 3la wajh rabi

kamel chefto elmawdo3 kar3ajto mlih w wehed ma hdah rabi yegoli kelma rabi yahdikom bark 3amro aynikom w tfarjo mawdo3 ell forja

وعليكم السلام اهلا حبيبتي
هزطتيني كي قريت العنوان

شوفي انتي كنتي مقلقة وفي لحظة شكيتي في الطفلة هادي
صح موقف صعيب بزاف بزاف
وزيد كيما قلتي شاعت الهدرة بلي هي لي سرقت البورتابل
بما أنك طلبتي منها السماح وسامحاتك
زيدي اطلبي منها السماح قدام لبنات كل باه يعرفو بلي ماشها سراقة
وتتأكدي بلي مابقاش في قلبها ولا شي من جيهتك
ممكن تبقى غايضتها تاع انها الهدرة خرجت عليها سراقة
وان شاء الله ربي يسامحك
صلي ركعتين ادعي فيهم ربي يغفرلك
لأنك كنتي مقلقة واتهمتيها
ماصرى والو ان شاء الله

عبد الستير، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

أحييك اخي على الضمير الحي وانت راك نادم وهذه من شروط التوبة وخلاص راهي سامحتك ... اكثر من الاستغفار ولاتنسى الله غفرور رحيم ..

المشكل يا شوشو راهم صحاباتي جابو مصحف قالولها احلفي و انا معاهم حلفت و هاذا الشي اللي خوفني كي حلفت قلت اذا صح سرقت و حلفت حرام عليها و اذا ما سرقتش حرام عليا والله العظيم واحد ما نصحني و قالي ما تحلفيهاش على المصحف كي صرات كاين الي قالولي اثم كبير كي حلفتيها

السلام عليكم ورحمة الله
علاش راكي مهولة الحالة يا ختي بزاف عليك والله
أنت راكي طلبت السماح و سامحاتك خلاص المشكل إذا كان هي لي سرقت ربي راح يخلص فيها وإذا ماش هي راكي طلبت الإعتذار يعني درك راكي دوري دوري و تهبلي في روحك باطل زدت قريت موضوعك حابة نقتل روحي و كامل
المرأة المسلمة المؤمنة متقولش هاذ الكلام تاع تقتل نفسها
سمحيلي لكن نقولك أقري شويا قرآن واستغفري مولاك أنا نقولك هذا غير وسواس شيطان راه يديرلك هاك برك
ومنحبش نزيد نسمع كلمت نقتل روحي
أيا خلاص أرتاحي درك ولي فيها خير ربي يجيبها البورتابل كي تسرق كاشي نهاية العالم يا ما طاحولي بورطابلات غاليين فيهم كامل صوالحي مي الحمد لله ربي يعوض بما خير
سلام عليكم

ربي سبحانو يقول " إن بعض الظن إثم " ولم يقل كل بل قال " بعض "
أحياننا قرائن وأدلة تبين بلي فلان ألي دار وفعل ولكن يبقى ظن ماهوش يقين كيما في حكايتك هاذي حطت الجلباب فوقو ماهوش دليل قطعي قادر واحد هزو من تحت الجلباب وينو المانع ؟
يعني الواحد مايتهمش وألي فالقلب فالقلب كيما يقولو نتي طلبتي السماح ماتتلاميش وهيا سمحتلك وربي يعوضك
نتي ظرك حاولي تقولي ماهيش هيا وراني عرفت شكون ولا حاجة كيما هك باه تنقصي شوي عليها التهمة وربي وفق

wallah wallah wallah el3adim maho ghayedni sah fi louwel ghadni mais haja eli ghaydetni dok hia tofla khoft bark nkoun dlamtha c tou w allah yejazik w ya3tik ma tetmana 3la hed eljawab ya khouya

جعله الله في ميزان حسناتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة