كيفاش تفكر اللي تلبس لباس ” فاضح ” ؟

humerus

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
52
السلام عليكم وبعد..

كثر في هذا الزمان الإستهتار باللي تلبس عباءة! لدرجة أنو رجعنا نشوفوا بزاف استنكار من الرجال من انعدام الحياء في بعض النساء..واشتهرت عندنا الجملة هذيك اللي تقول: "لوكان ينحيو العباية يوليو مستورين كثر"!!

ماعندهاش بزاف انتشر واحد الفيديو تاع شاب لبس عباءة وهو هزيل بزااف (نحيف) حتى العظام نتاعوا كانت باينة! بصح كي لبس العباءة هذيك ولا من المستحيل تعرف اذا هذاك الشخص اللي تحت العباءة شاب ولا امرأة تبين في كل المفاتن؟

السر بالطبع يرجع لطبيعة هذيك العباءة, اللي تم تصميمها من واحد القماش يشبه تماماً قماش ملابس النوم النسائية, بحيث تعطي المطلوب وهو الالتصاق الكامل بتفاصيل الجسد, ومايخفاش عليكم أنهم يزيدوا يضيقوها في أماكن معينة ويتركوها في أماكن أخرى, وهذا الشي كامل باه تبرز كامل مفاتن المرأة أي كان نوعها وحجمها؟!

ومايخفاش على انسان عاقل ويصدق انوا هذي العباءة وصلتنا هكذاك صدفة..ولا يخفى عليه واش كانوا يسميوها كي خرجت!!

اييييه كانت تتسمى بـ"العباءة الفرنسية"

والله غير حاجة مليحة رجعت فرانسا تخدملنا العباءة تاعنا..خاصة أنهم شعب معروف بالإباحية!

حاجة بانية كي خرجت هذي العباءة استنكرها المجتمع نتاعنا وتوقعنا بلي يلبسوها غير فئة معينة من النساء..بصح ولات هي سيدة الملعب..اسمحولي نقصد سيدة العباءات!

شكون كان يصدق بلي في يوم من الأيام, المرأة الجزائرية المسلمة تولي تخرج للشارع بملابس النوم؟

صدق ولا كذب..هذا واش راهوا صاري في مجتمعنا ضركا..ايه ملابس النوم "بصح محتشمة شويا"

رجعت الفتاة تعرضلك كامل تفاصيل جسدها بلا حياء وبلا حشمة ، ومع هذا كاين شوي أدب ” ممكن تغطيلك شعرها ” ولا نصف شعرها ؟

مانيش راح نتطرق للحكم الشرعي تاع هذي الفضائح الي رجعنا نشوفوها بالسيف علينا ، فمهما دورت عينك يميناً و شمالاً ، رايحا تسوطيلك وحدا قدام عينيك ، وبلا ماتحسبلك ولا تحترم مشاعرك ، ولا الدرجة تاع التقزز اللي تحكمك من صحانية وجهها!

اييه علابالي بلي بناتنا بخير ، و خير كبير بزااف، بصح كاينة اللي تتأثر وتقلد ، خصوصاً القادمون من خارج المدن فيروحوا يضنوا وهوما مخطئين ان هذا هو التطور فتلقاهم يقلدو دون وعي ؟! بويسك يشوفوا في الظاهر و نساو الباطن ؟

بصح واش هو الباطن؟

هذا هو اللي حاب نوصلوا..

قدامكم تشوفوا بنات متبرجات في كامل الأناقة, ومايحبسوش على الضحك خاصة لاشافوا واحد حابين يلفتوا النظر نتاعوا, وفي يدهم البلاك بيري ولا الأي فون, ومساميتهم صحابتهم..الخ

هذا هو الظاهر, صح؟

بصح واش راهو صاري في الباطن..وبالتحديد واش يصرى في "القلب"؟

مايخفى على حتى انسان عاقل بلي عدم التقيد بالأوامر الربانية وارتداء العباءة المحتشمة, راهي معصية لأوامر الله عز وجل

ولهذا تلقى بلي تنطبق على الفتاة جميع آثار المعصية..وراح نسردلك حالة أي فتاة تستهزء في حجابها..وكونك متأكد بلي تعاني من النقاط التالية:

1- القلقة والقنطة المستمرة..

2- تجيها نوبات مستمرة ولا متقطعة من الإكتئاب والضيق الشديد ..

3- يحكمها شعور شديد بالملل والضياع

4- وبالطبع ضعف العلاقة بالله ، والتكاسل عن اداء الصلوات وتأخيرها في احسن الاحوال !

5- نظرة ازدراء من المجتمع واحساسها المستمر بالنقص والدونية..

6- تلقى قلبها ينفر من الصالحات والمحتشمات بويسك بلا ما تنتبه تحس ” بـأنها اقل قيمة منهم “

7- كثرة الغل والحقد في قلبها ، ومن الصعب يفوت موقف عليها مرور الكرام ، فكل حاجة تقلقها تلقى قريب تاكل قلبها مثل النار في الهشيم !

8- بطبيعة الحال الفتاة الي تلبس لباس فاضح يعني انها فقدت حياءها ، وشكون اللي تفقد حيائها!! وفقدان الحياء مايجيش فجأة ، يجي من الانغماس في المعاصي ! ومن خلال هذي المراحل كلها والمعاصي كلها يزداد سواد القلب وكي يزداد سواد القلب تموت المشاعر وكي تموت المشاعر ، يبقى الإنسان دون ادنى قيمة ولا طعم لحياته ..

معصية ثنين ثلاثة .. الخ ، وخطوات الشيطان خطوة خطوة حتى تلحق للخطوة الأخيرة وهي …

تبدأ الفتاة بالشعور بعدم ” الرغبة في الحياة ” .. فالحياة رجعت بلا طعم على الاطلاق ؟ وهنا يبدأ التفكير الجدي في الانتحار ؟!! ، خصوصاً مع تزايد نوبات الإكتئاب ، نوبات الضيق ، نوبات القلق..الخ

ولكن كيفاش يصل الإنسان للإنتحار ؟

الإجابة هي ..

كي يفقد ” قيمته كإنسان ويفقد احترامه واعتزازه بذاته ، ترجع الموت في عينيه اهون من الحياة “

وفي الأخير هل تستحق حياتنا ان نضيعها من اجل لباس فاضح نرضي به شهوات الأخرين ، على حساب اجسادنا ؟

سؤال لكل فتاة استهترت بنفسها وجسدها ..

اللهم اصلح نساء امة محمد واشغلهم بما يرضيك عنهم عما يغضبك منهم ..

قال صلى الله عليه وسلم ” صنفان من أهل النار من أمتي لم ارهما بعد ومنهم ” نساء كاسيات عاريات.. “

رد: كيفاش تفكر اللي تلبس لباس ” فاضح ” ؟

السلام عليكم أخي
اولا بارك الله فيك على الموضوع الهادف وجعله الله في ميزان حسناتك
وبالنسبة لموضوعك يااخي رانا لحقنا لوقت وين الدول الغربية راهي دير فالمستحيل باه تخلي بنات وشباب المسلمين فالحضيض يعني راهي تستعمل في شتى الطرق لذلك على خاطر علابالها بلي حنا امة نصنا لكبير تبع برك بلا ماتعرف لي راهي تبع فيه وين رايح يديها
يعني حنا تاني نفترض انو العباءات هادو دخلتهم الدول الغربية باه تفضح بناتنا هكا وبناتنا شراوهم بلا مايعرفوا انهم يفضحوا ولبسوهم مبصح كاين عفسة يقولولها مراية يعني كي تلبسي حاجة وتحسي روحك كلي ماكيش لابسة نظن هنا لازم عليييك تفطني اختي وتقولي بلي هادي مالازمش نلبسها راهي راسمتلي كامل الجسد تاعي
مبصح شكون لي تقول هكا الا من رحم ربي
خويا انا مانخبيش علييك حاجة العباءات هادو انا مانشريهمش انا نخيط حجابات ومن الاحسن هكا يعني الطفلة هي لي تخير نوعية القماش وتروح عند الخياطة ودير حجاب عادي ومستور ويرضي ربي سبحانه وتعالى
اخي فالاخير نقولوا ربي يهدينا ويصلح احوالنا
مرة اخرى بارك الله فيك على موضوعك
دمت في رعاية الله وحفظه

السلام عليكم أخي
اولا بارك الله فيك على الموضوع الهادف وجعله الله في ميزان حسناتك
وبالنسبة لموضوعك يااخي رانا لحقنا لوقت وين الدول الغربية راهي دير فالمستحيل باه تخلي بنات وشباب المسلمين فالحضيض يعني راهي تستعمل في شتى الطرق لذلك على خاطر علابالها بلي حنا امة نصنا لكبير تبع برك بلا ماتعرف لي راهي تبع فيه وين رايح يديها
يعني حنا تاني نفترض انو العباءات هادو دخلتهم الدول الغربية باه تفضح بناتنا هكا وبناتنا شراوهم بلا مايعرفوا انهم يفضحوا ولبسوهم مبصح كاين عفسة يقولولها مراية يعني كي تلبسي حاجة وتحسي روحك كلي ماكيش لابسة نظن هنا لازم عليييك تفطني اختي وتقولي بلي هادي مالازمش نلبسها راهي راسمتلي كامل الجسد تاعي
مبصح شكون لي تقول هكا الا من رحم ربي
خويا انا مانخبيش علييك حاجة العباءات هادو انا مانشريهمش انا نخيط حجابات ومن الاحسن هكا يعني الطفلة هي لي تخير نوعية القماش وتروح عند الخياطة ودير حجاب عادي ومستور ويرضي ربي سبحانه وتعالى
اخي فالاخير نقولوا ربي يهدينا ويصلح احوالنا
مرة اخرى بارك الله فيك على موضوعك
دمت في رعاية الله وحفظه

السّلام عليكم
بارك الله فيك على الموضوع أخي الكريم
لكن ما عندي ما نزيد على كلام ختي خاطر هدرنا في الموضوع هادا بزااف
لي تحب السترة السترة باينة ولي تحب الفضائح والعرا حاشاك راهي باينة طريقو
وهادي كامل ترجع لتربية الوالدين
كاين دار لي يخرج منها سراق وكاين دار لي يخرج منها إمام

رب يهدينا ويسترنا ويرزقنا العفاف يا رب
تقبل مروري أخي الكريم

نحب نتقيا (اكرمكم الله )
كي نشوف وحه لابسا لبس فاضح
ربي يهديهم برك

اهلا اهلااا بالعضو الراائع
اول مشاركتين في قسم وااش رااك تهدر الله يباارك عندك في قلبك واش راك مخبيه
فرغ ياخوياا
وحنايا في الاستمااع

لوكان نقول لخويا انو هذيك العبااية اللي راك تهدر عليهاا
في المدينة نتاعي يسموها عباية اللالات يعني باينة شكون اللي تلبسها وعلااش تلبسها سبحان الله
عبااية شفافة واخرى قوس قزح
واخرى مشدودة من جيهة واللي دوخك كثر هو هذاك الشق الموجود عند الرجلين يعني كل ماتمشي المراة خطوة تبانلك هذيك السااق والموضة الجديدة اللي دخلت رجعو النسااء يرفدو العبايات وكيما يقولوك ** هيت لك ** عيني عينك
والله النسااء فسدو لما الرجاال خسروو عيب بنات بلادي عيب واش راهو يصرى لهذي الدرجة مشتاقين زواج
لهذ الدرجة الجسم نتاعكم والشرف نتاعكم رخييس
يعني تشوف في هذيك الطفلة زعما رايحة لبيت جيراانهم تلبس هذيك العبااية الخفيفة والخماار تحطو غير على جيهة
وتخرجلك وتبينلك روحهاا وتقولك راني هنااا

ووالله لوكان ماراهم في بلاد مسلمة غير ينحيو قشهم ويديرو كثر من وااش راهم يديرو جماعة هاواي ولوس انجلس
والله ونقولهاالها هناا يابنت النااس اللي يشوفك راهو يتقايا ويرجع وااش اكل
ربي يهديناا ويستر بناتناا
شكراا على الموضوع
وواصل خوياا راك تووب ...

السلام عليكم اخي

و الله موضوع قمة .....:thumb_up02:

نجاوبك على سؤالك .... ماراهيش تخمم ......... راهي خارجة هكاك لانه حاسبة انه قيمتها هي انها تعرض مفاتنها للناس تم رايحين يحبوها ..... بصح الحقيقة انهم يشفقوا عليها لانه راهي تبيع في روحها بدون ماتحس .............. المشكل وين والديها ؟؟؟؟؟ ........ الطفلة لما تربيها على الحشمة من صغرها مستحيل توصل انها تلبس هذاك اللباس ...... بصح لما من صغرها و الام تملصلها فما تستغربش انها لما تكبر تلبس و تخرج هكاك و هي فرحانة ............

اما عن الغرب ........ لما ماقدروش على انهم يحرفوا في القران و في سنة النبي الكريم راحوا دخلوا لينا من طريق الاخلاق و راهم داخلين عليها راهم يدمروا فيها عن بكرة ابيها ... و لي يسلك هو لي حاكم في دينه ....................

لباس فاضح بنات رجال و نساء ................ انحلال خلقي على كل الجبهات .......... يعني ربي يسترنا و ربي يهدينا و يهديهم

تقبل مروري :regards01:

السلام عليكم
موضوع أكثر من رائع بارك الله فيك أخي
للأسف هذا هو واقعنا اخي انا الي تدوخني هو الفيزو مع بودي وتخرج عيب كبيييييير اللبسة هذيك فالدار ومانلبسهاش
ولكن للأسف يا أخي معظمهم يوقعو الشباب في فخهن وحتى انهم يتزوجوهم صدقني
وصاحبات القلوب الضعيفة تقولك انا واحد مايشوف فيا وهي دارت ودارت وسوات دار
ولكن العفيفون للعفيفات حبيباتي
لا أكذب عليكم أنا بدوري لست راضية عن حجابي ليس ضيقا او به شق لكن لتعدد ألوانهم
الله يهدينا جميعا ان شاء الله

وان لم تستحي فافعل ماشئت ...زمن الكاسيات العاريات بائعات الهوى حاسبين رواحهم خالدين وحاطينها موضةهههه يضحكو ...ياي القلب معمر وش تحكي واش تخلي حسبنا الله ونعم الوكيل ربي يهدينا ويهدينا قبل مايدينا
والف شكر لك اخي على الموضوع
تقبل مروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لك أخي الكريم وللجميع ^^

بخصوص الموضوع نتاعك اخي الكريم، انا عندي وجهة نظر ممكن تكون مخالفة لكل من أدلى دلوه هنا ..

في الغرب ومن المعروف أنهم مع بداية هذا القرن وما خلفه كانت النساء نتاعهم يبلسوا لباس محتشم،
الي كان يخصهم يلبسوا فقط الخمار ونقولو عليهن أنهن متحجبات !! في الولايات المتحدة الأمريكية
فيها متحف يعرض جميع الالبسة وفي مختلف العصور، ولما نشوفو لهذيك الالبسة نلقاوها مشات
بالتدرج، حتى انهم يا سبحان الله اللباس نتاعهم كان لا كاشف للمفاتن وو لا والو !! يعني في الولايات
المتحدة وفي غيره من الدول الغربية كانت النساء قديما محتشمات على النساء العربيات المسلمات في
وقتنا !!

الغريب في الأمر انه على ما اعتقد في الخمسينات او الستينات من القرن الماضي كان فيه قانون في
الولايات المتحدة الأمريكية يمنع أي مرأة تلبس لباس معين نتاع الشاطئ ويكون فوق الركبة، والي
يلقاوها تلبس لباس غير لائق يديرولها غرامة مالية !!

انا نظن بأن الغرب ما عندوش علاقة باللباس الي يتباع في الأسواق نتاعنا، احنا كمسلين نشريوا من
عندهم اللباس نتاع التبرج واحنا الي نبيعوه للنساء، وهن بارادتهن يشريوه ويبلسوه بقناعة !! نظن
انهن عندهن عقل وحرية كاملة تخير واذا ما عجبهاش ما تلبسوش ..

انا لا اؤمن بفكرة المؤامرة من هذه الزاوية، لماذا؟ لأنو الضعيف دائما مولع بتقليد الغالب، مهما كان
هذا الغالب، لو كان المسلمين هم الغالبون لكان الغرب يقلدنا في كل شيء !! في الاندلس قديما عندما
كانت تحت سيطرة المسلمين كانت فيه نساء اسبانيات يلبسوا الحجاب الاسلامي بارادتهن !! لدرجة أنه
بعد سقوط الدولة الاندلسية بقيت فيه نساء مازال تلبس لباس اسلامي مع انهن غير مسلمات !! والاكثر
غرابة انه مازلت فيه فئة قليلة جديدا في اسبانيا مازلن يرتدين ذاك اللباس باعتباره لباس الحشمة ووو !!

بشأن النقاط الي تطرقت اليها أخي الطيب والي راح تتميز به اي متبرجة او تتميز به أعتقد وأخالفك
الرأي أن كلها مش صحيحة، لأنه يمكن أننا نلقاوه عند المرأة المسلمة المحتشمة، والنقاط الي
تفضلت بيها اظن انها مش مبنية على دراسة علمية دقيقة ومحكمة ..

وشكرا جزيلا لك لكم .. ودي وتقديري ^^

شكرا على هذا الموضوع
ممممم... انا اضن إن هذو البنات ما عندهمشي عقل اصلا حتى باش يفكرو
لانو إذا جاء عندهم علقليل شوي عقل ما كانوش يلبسو هذي الملابس
ربي يسترنا

الزهرة الحمراء: الباطل وهم كبير ينفخ فيه الشيطان، اما الحق فحقيقة لا متناهية يقودها الرحمن سبحانه تعالى..فلا يغرنك ضجيج الباطل فهو كالرماد إن هبت رياح الحق تناثر وتطاير وذهب هباء. :)

لؤلؤة قسنطينة: أغلب المغرر بهم مساكين تشوهت عقولهم وبحاجة لمن يعيد ترميمها والأمل في الله ثم في أهل الخير مثلكم .. :)

ليدي: مرحبا اختي ، الله المستعان.. :)

hakim story : مرحبا أخي، حاجة معروفة أنوا الباطل في كل مكان يجعلولوا اسم مختلف باه تلتبس على الناس..و نجحت الفيروسات الفضائيه في تسطيح عقول بعض النساء ، وافراغهن من الداخل وملئها بالتفاهات ، والسعي وراء أشياء لا قيمة لها من العدم ، وللاسف الشديد الاعلام في العالم العربي ليس عنده هويه اسلاميه ولا اي ذرة ضمير ، فمن الطبيعي نلقاو عقول مريضه .. :)

Salam Fleur: فعلاً هذي هي المشكله ، بارك الله فيك :)

BLEU PEARL : فعلاً شي محزن ، لاكن سبحان الله كل انسان بداخله خير وفطرة سليمه تنتظر من يحركها بداخله حتى يعود لوعيه ويدرك انه يسير في طريق خاطيء :)

عاشقة الكرة: الرسول عليه الصلاة والسلام قال انه الخير في امتنا لقيام الساعه، والناس الطيبه مثلكم هي الي تبعث التفاؤل في النفوس ، جزاكي الله خير :)

وردة النرجس: نعم في الوقت الي يهرع الإنسان فيه عند إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بيه بفيروس لتنظيفه ووضع نظام حماية له ،فإنه في المقابل يترك عقله وهو الأهم دون حصانة في مواجهة مختلف أنواع الفيروسات الفكرية، الي تؤثر سلبا على سلوكياته وعقيدته وحياته .. :)

ديسق: تحية طيبة أخي الكريم، وما أخرتك الا لأقدمك :) ..ارتأيت أن اجيب على ردك في شكل نقاط ..

أولا: كل ماقلته عن حالة الغرب في السابق صحيحة، و الانسان مخلوق على حب الحشمه والفضيله لاكن المؤثرات هي من تغيره ان هو اراد الاستجابه لها ..

ثانيا: وكيما راهو باين للجميع الآن العالم الغربي يدفع الثمن غالياً ، بويسك كي ظن بعد التطور التقني الهائل انو بأستطاعته ادخال تطور ايضاً على الجانب ” الاجتماعي ” ، فأباح العري ، وسمح بالزنا وتبادل الزوجات ،وحتى انو خصص اعياد لممارسة الرذيلة ، في انهيار شديد للأخلاق والقيم ..

وكل هذا تحت مظلة ” ان الاباحيه هي السبيل للتخفيف من الكبت الجنسي المولدة للأغتصاب والجرائم ”

والشي اللي يضحك انو بعد سنوات من الاباحيه في عالمهم ” تم عمل احصائية ، فوجِد ان حال المجتمع الغربي بات اسوء ، فالأغتصاب في ازدياد ، والاخلاق في انهيار اكثر ، واولاد السفاح يملئون البلدان ..

ثالثا: كنت نتمنى ان اكون كتبت هذا الموضوع ، وانا افتخر بأن بعض الفتيات في عالمنا العربي مزالوا متمسكين بحشمتهم..

بصح مع الأسف نلقاو انو نفس السيناريو يتكرر والسبب هو القاسم المشترك في طريقة التفكير وهو ” الانبهار الغربي “..

أما فيما يخص موضوع المؤامرة فأنا لا أوافقك الرأي..فهو موضع كبير ويدخل فيه بنو اسرائيل وتحريفهم للوحي وآثار فسادهم في الأرض وهو الرابط الذي يربط جميع أنواع الفساد والتحريف في العالم وللمزيد من التفاصيل يمكنك قراءت كتاب الوحي ونقيضه للدكتور بهاء الأمير لكي تشفي غليلك في هذا الموضوع ^^

وأخيرا بخصوص اعتراضك يا أخي الكريم على النقاط التي تطرقت اليها فيمكنك الرجوع للموضوع أعلاه لتجد عبارة :
" مايخفى على حتى انسان عاقل بلي عدم التقيد بالأوامر الربانية وارتداء العباءة المحتشمة, راهي معصية لأوامر الله عز وجل

ولهذا تلقى بلي تنطبق على الفتاة جميع آثار المعصية "

ومنه يمكنك الرجوع الى كتاب الجواب الكافي لـ(ابن القيم –رحمه الله تعالى.) أو الى أي مصدر آخر وتقارن ما قلته وسوفى تجد أني ماذكرت الا آثار المعصية على القلب مما ورد في السنة وهي تنطبق على كل عاصي..وربما أنا قمت باختصارها..وفي الكتاب الذي ذكرته لك يمكنك قرأتها بالتفصيل وربما سوفى تنصدم بما سوفى تجده..عافانا الله جميعا :)

أولا أخي أشكرك على موضوعك القيم
كما أشكر الاخوة و الأخوات على الاضافات القيمة

أضيف نقطة واحدة لم يتطرق لها الاخوة
هي يوم نظافة البيوت خصوصا صباح الجمعة أو يوم تجي العين أو الما كما يقال

ذالك يوم مجموع فيه الذنوب العري و التبرج
حتى أنك تجد النساء يخرجن أمام بيوتهن بالمكنسة و الفروتوار
تنظف أمام بيتها يا للعجب تنظف الطريق و أكيييد بيتها مفوح
عرض أزياء و أجساد لباس لا يليق حتى في داخل البيت
فكيف يليق خارجه
ألبسة فوق الركبة و واصفة للجسد و الرجال في البيوت أو أشباه الرجال في الداخل
يتابع أخبار الجزيرة و النهار و لا يتابع أخبار زوجته او بنته و أخته
يتابع مقابلات البروميير ليغ و لا يتابع ما تفعله زوجته او بنته أو أخته من مقابلات خارج البيت
يتابع الأحوال الجوية و لا يعرف الأحوال العائلية

خلااص رايح قلبي يتوقف لقد تغيرنا فغير الله بنا
تركنا عزة الاسلام أكيد سنجد الذلة و المهانة في بيوتنا و شوارعنا و حاراتنا

ديسق: تحية طيبة أخي الكريم، وما أخرتك الا لأقدمك :) ..ارتأيت أن اجيب على ردك في شكل نقاط ..

أولا: كل ماقلته عن حالة الغرب في السابق صحيحة، و الانسان مخلوق على حب الحشمه والفضيله لاكن المؤثرات هي من تغيره ان هو اراد الاستجابه لها ..

ثانيا: وكيما راهو باين للجميع الآن العالم الغربي يدفع الثمن غالياً ، بويسك كي ظن بعد التطور التقني الهائل انو بأستطاعته ادخال تطور ايضاً على الجانب ” الاجتماعي ” ، فأباح العري ، وسمح بالزنا وتبادل الزوجات ،وحتى انو خصص اعياد لممارسة الرذيلة ، في انهيار شديد للأخلاق والقيم ..

وكل هذا تحت مظلة ” ان الاباحيه هي السبيل للتخفيف من الكبت الجنسي المولدة للأغتصاب والجرائم ”

والشي اللي يضحك انو بعد سنوات من الاباحيه في عالمهم ” تم عمل احصائية ، فوجِد ان حال المجتمع الغربي بات اسوء ، فالأغتصاب في ازدياد ، والاخلاق في انهيار اكثر ، واولاد السفاح يملئون البلدان ..

ثالثا: كنت نتمنى ان اكون كتبت هذا الموضوع ، وانا افتخر بأن بعض الفتيات في عالمنا العربي مزالوا متمسكين بحشمتهم..

بصح مع الأسف نلقاو انو نفس السيناريو يتكرر والسبب هو القاسم المشترك في طريقة التفكير وهو ” الانبهار الغربي “..

أما فيما يخص موضوع المؤامرة فأنا لا أوافقك الرأي..فهو موضع كبير ويدخل فيه بنو اسرائيل وتحريفهم للوحي وآثار فسادهم في الأرض وهو الرابط الذي يربط جميع أنواع الفساد والتحريف في العالم وللمزيد من التفاصيل يمكنك قراءت كتاب الوحي ونقيضه للدكتور بهاء الأمير لكي تشفي غليلك في هذا الموضوع ^^

وأخيرا بخصوص اعتراضك يا أخي الكريم على النقاط التي تطرقت اليها فيمكنك الرجوع للموضوع أعلاه لتجد عبارة :
" مايخفى على حتى انسان عاقل بلي عدم التقيد بالأوامر الربانية وارتداء العباءة المحتشمة, راهي معصية لأوامر الله عز وجل

ولهذا تلقى بلي تنطبق على الفتاة جميع آثار المعصية "

ومنه يمكنك الرجوع الى كتاب الجواب الكافي لـ(ابن القيم –رحمه الله تعالى.) أو الى أي مصدر آخر وتقارن ما قلته وسوفى تجد أني ماذكرت الا آثار المعصية على القلب مما ورد في السنة وهي تنطبق على كل عاصي..وربما أنا قمت باختصارها..وفي الكتاب الذي ذكرته لك يمكنك قرأتها بالتفصيل وربما سوفى تنصدم بما سوفى تجده..عافانا الله جميعا :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا كبيرة أخي الكريم على رحابة صدرك وعلى تعقيبك الذي تفضلت به ^^

على ما يبدو أننا لا نختلف سوى في نقطة وجزئية من نقطة أخرى،
الاولى الي هي المؤامرة وراني اطلعت على الكتاب الي اشرت إليه أخي
الكريم وقد حملته منذ مدة ولكن ما قريتوش، قريتو للتو فقط ككقراءة
سريعة له، فيه نقاط أتفق فيها مع الكتاب وفيه نقاط اختلف فيها معه، اذا
كانت فيه مؤامرة علينا كمسلمين من الجانب الي اشرت اليه في الموضوع
وهو اللباس، فهذا يأتي بارادتنا نحن، ونحن مخيرون لا مجبرون.

بخصوص النقطة نتاع المعصية أنا نتفق معاك بأنو الي يعصي الله في
أوامره راح يحرم من شيء معين، ولكن مش من النقاط الي تطرقت إليها
أخي الطيب، لأن الله عز وجل شرع الحجاب إلا لحكمة لم نعلمها ولحكمة
علمناها نتيجة دراسات علمية، وأنا ما شككتش في النقاط الي تطرقت
إليها أخي الكريم على أساس أنها مش صحيحة من حيث المصدر، صح
فيه مصادر ومشايخ،.. تطرقوا للنقاط الي تحدثت عليها، ولكن من وجهة
نظري مش دقيقة علميا واظن أنه تأتي من باب الترهيب، وأعرف
متبرجات في أرض الواقع ولا تنطبق عليهن كل الصفات إلي مشارة إليها،
وكما قتلك نجدها حتى في المسلمات المحتشمات،..

بارك الله فيك وشكرا لك مجددا أخي الطيب والمفضال على رحابة صدرك
وسعته، تقبل مروري (ثانية) من هذا الموضوع ^^

ودي وتقديري :)

كيفاش تفكر اللي تلبس لباس ” فاضح ” ؟

tfaker, matfakerch, manssalouhech
elle est libre kayna li na9ssa hanan fi darhom dir f l interessant w kayna li elle se sent a l aise hakdek
ghir ed3olhom rabi yahdi w khlass, a quoi bon juger !!

w dhrari leh dayrin rwahhom des anges ?? nssitou li hasbin hadouk civilisé w hna manesswawech ?
sratli personnelement labssa hijab char3i بكل معنى الكلمة
w mnin ma nroh nssa9ssi 3la produit wala ay haja yehta9roni keli jaahla w khali mara kont nemchi f la fac yedehkou 3lia w gali wahed menhom labssa sechet bark ...

c comme ça kaynin li na9ssin tarbia w fhama filles et garçons
rabi yjibelhom chfa inchllh :)

اخي الكريم اذا كان سؤالك انت هو كيفاش تفكر اللي تلبس لباس فاضح؟
و انا اجيبك بسؤال قد يعطيك نصف الاجابة التي تبحث عنها الا و هو كالتالي : ماهو موقف الاب و الاخ الذي تتبرج و تلبس امامه ابنته او اخته و تخرج امامه بذلك المظهر الذي يمس الشرف و يخدش الحياء و يزعزع الكيان و الادهى و الامر انه يزيد من الفاحشة و ذلك بما تحمله تلك الهيئة لبعض الشباب ضعاف الايمان ؟
و الامر الآخر هو الام فهي اول المأثرين على البنت فكيفما صقلتها ...وجدتها
سلام

للأسف الفتاة في شبابها تأخذها العزة بالاثم فتجدها تعشق نفسها وجمالها فتريد ان تقول لكل رجل انظر كم أنا جميلة وهي تبدأ قبل سن البلوغ او ما يسمى البلوغ النفسي الى غاية سن 21سنة وإذا لم تنتبه لنفسها تستمر معها حتى بعد الزواج وهنا الطامة الكبرى الخيانة الزوجية لان المرأة لا تكتفي برجل واحد بل تريد ان ترى الإعجاب في اعين جميع الرجال وانا اشكر من كل قلبي الشبان الذين يسبون وينهبون الفتيات الفاضحات لان هاذا بمثابة صفعات يمكن ان تعيدهن الى رشدهن

أولا الحمدلله على نعمة الحجاب
عندك كامل الحق في واش قلت, الله يهديهم و خلاص

شكرا اولا على الموضوع الهادف,في الصميم بوركتي يا اختاه رانا في وقت وين جرات الريح يجرو معاها كل وحده وكيفاش اللي تحب تجلب الانظار,كاين اللي تحب تتبع الموضه فقط لا غير,وفالباطن تلقايها انسانه مشاء الله,وعلى كل حال ربي يسترنا من الفتن اجمعين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة