سامحوني راني مسافرة كشما تامروني قبل مانروح ؟

،، خخخخخخ .. المرة الجاية جبلي دب قطبي معاك ههههه ،،

احم احم

نحي دب قطبي وحط
... هندي :001_tt2:


{ أكمل الفراغ }
 
..امالايا نور كنت رايحة مع اخونا 2008 و مبعد وليتى .و خليتيه يروح وحدو ..خخخخخخخ......اممم ...كاش قصرة دوكا مع 2009 و للا راكى معولة تروح معاه تانى عام جاى ..نقولك مع 2009 روحى و ماتوليش .....


ماوجدش الباسبوور هههههه


لالا مانروحش مع 2009
اكـ تفيقو بيا :laugh::laugh:
 
يااللــــمة ماأحلاها ..

.. وبأعضائها زاد بهاها ..
.. النجوم معلقة في سماها ..
.. ومانقدرش نعيش بلاها ..

... هيا اللــــمة وجامي ننساها ...



:001_wub: وكي ندخــل لصفحة الرئيسية نتفكر بهاها:thumbup:
:001_wub: و نسافر فيه رايحة جاية نتمتع بمنتدياتـها :thumbup:
:001_tt2::001_tt2::001_tt2:​



هههههههههههههههههههه

لازملها موضوع خاص
نشعرو فيه على اللمة :laugh:


انا خاطيني

ديت لاروترات :001_tt2:
 
هههههههههههههههههههه

لازملها موضوع خاص
نشعرو فيه على اللمة :laugh:


انا خاطيني


ديت لاروترات :001_tt2:
ياو راني نقلك السفرية ديالي اهنااااا :001_tt2: :001_tt2:
موتي بحمصتك :bored:
تروحي وترجعي بالسلامة :laugh:
 
makan la safar la walo
tama3toni ana golt dork tjibli noor m3aha bobiya
hhhhhh
 
ياو راني نقلك السفرية ديالي اهنااااا :001_tt2: :001_tt2:

موتي بحمصتك :bored:
تروحي وترجعي بالسلامة :laugh:

لازملكـ فيزا
~~~~~~~~~~~

هههههههههههههه

رجعت سيبو :001_tt2:
 
makan la safar la walo
tama3toni ana golt dork tjibli noor m3aha bobiya
hhhhhh


هههههههههه

كنت رح نجيبلكـ باطة شيكولا + وبوبي يهبل :laugh::laugh::laugh:

مي فضو الصوارد

الاورو مكانش :001_tt2:
 
هههههههههههههه:laugh:هههههههههههههههههههه

ههعهههههههههههههههههههه:laugh:ههههههههههههههعهههههههههه

رانيــ نضحكــ على الأعضاء ليــ راحتـــ معــ الجاستــ
و الله منــ لولة عرفو موضوعــ كذبة :blink:
يا حمزة رانـــيـ قتلكــ
هههههههههه

هههههههههه

من الارشيف :001_tt2:
 
طريق السلامة
حنا ماننساوكش جامي
وباقية في قلوبنا
وراح نتوحشوك يا نور
ربي يسهل اختي
مي ويييييييييييييييييينننننننننننن
 
طريق السلامة

حنا ماننساوكش جامي
وباقية في قلوبنا
وراح نتوحشوك يا نور
ربي يسهل اختي

مي ويييييييييييييييييينننننننننننن

هههههههههههههههههههه

من نيتكـ ؟؟:confused1:

صباح الخير يا خو :laugh:

العقاب انكـ :
تقرا الموضوع + الردود من اللول للخر هههههه :001_tt2:
 
مزيا اللي ماشي صح خلعتينا

وانا مانحبش كي نكون نودع في كاش واحد

مزية خرجت سلامات
 
مزيا اللي ماشي صح خلعتينا


وانا مانحبش كي نكون نودع في كاش واحد


مزية خرجت سلامات

اوو قريب يوصل وقت

التوديعة تاع الصح :sleep::sleep:
 
انا قلت يا نور راكي رايحة تشوفي مهند
jewelsfasel4.gif
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom