التفاعل
3
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 26 ديسمبر 2007
- المشاركات
- 3,774
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 10 أفريل 2000
،، خخخخخخ .. المرة الجاية جبلي دب قطبي معاك ههههه ،،
احم احم
نحي دب قطبي وحط
... هندي :001_tt2:
{ أكمل الفراغ }
اتبع التعليمات في الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت تطبيق المنتدى على هاتفك.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
،، خخخخخخ .. المرة الجاية جبلي دب قطبي معاك ههههه ،،
..امالايا نور كنت رايحة مع اخونا 2008 و مبعد وليتى .و خليتيه يروح وحدو ..خخخخخخخ......اممم ...كاش قصرة دوكا مع 2009 و للا راكى معولة تروح معاه تانى عام جاى ..نقولك مع 2009 روحى و ماتوليش .....
يااللــــمة ماأحلاها ..
.. وبأعضائها زاد بهاها ..
.. النجوم معلقة في سماها ..
.. ومانقدرش نعيش بلاها ..
... هيا اللــــمة وجامي ننساها ...
:001_wub: وكي ندخــل لصفحة الرئيسية نتفكر بهاها:thumbup:
:001_wub: و نسافر فيه رايحة جاية نتمتع بمنتدياتـها :thumbup:
:001_tt2::001_tt2::001_tt2:
هههههههههههههههههههه
لازملها موضوع خاص
نشعرو فيه على اللمة :laugh:
انا خاطيني
ديت لاروترات :001_tt2:
ياو راني نقلك السفرية ديالي اهنااااا :001_tt2: :001_tt2:
موتي بحمصتك :bored:
تروحي وترجعي بالسلامة :laugh:
makan la safar la walo
tama3toni ana golt dork tjibli noor m3aha bobiya
hhhhhh
هههههههههههههه:laugh:هههههههههههههههههههه
ههعهههههههههههههههههههه:laugh:ههههههههههههههعهههههههههه
رانيــ نضحكــ على الأعضاء ليــ راحتـــ معــ الجاستــ
و الله منــ لولة عرفو موضوعــ كذبة :blink:
يا حمزة رانـــيـ قتلكــ
هههههههههه
طريق السلامة
حنا ماننساوكش جامي
وباقية في قلوبنا
وراح نتوحشوك يا نور
ربي يسهل اختي
مي ويييييييييييييييييينننننننننننن
مزيا اللي ماشي صح خلعتينا
وانا مانحبش كي نكون نودع في كاش واحد
مزية خرجت سلامات
انا قلت يا نور راكي رايحة تشوفي مهند![]()
نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) الأساسية لتشغيل هذا الموقع، وملفات تعريف الإرتباط الإختيارية لتعزيز تجربتك.