صورة تدمي القلوب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

king of the love

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9
الطفل الفلسطيني الشهيد حامد المصري الذي حير وابكى الصحفيين بأبتسامته ونظرته التي بقيت مرسومة على شفتيه منذ اصابته بطلق ناري مباشرة في القلب من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي في فلسطين ... والله أنها لتدمي العين

icon.aspx

خويا صورة بجد مؤثرة عمبالك كنت ماراحاش نفتحها لانو عرفت من هدرتك بلي حاجة توجع القلب وهاد السمانة توجع قلبي بما فيه الكفاية بصح ما قدرتش الفضول سيطر عليا
تسلم خويا

مشكووووووووووورة اختي على المروووووور

مشكووووووووورة اختي حياة عل المروووووووور

صورة مؤثرة ومعبرة
شهدائنا في الجنة بأذن الله
مشكور اخي على الصورة

ان لله شاهد على خزل العرب والمسلمين امام عدد صغير من الصهائنة ولكن الله سوف يسال كل واحد في موقعه مازا فعل .
ومن خافوا من بوش فيجيبوا الله بان بوش واولمرت منهعم. كل اطفال غزة امانة في اعناق الحكام الى يوم القيامة، ولكن لنتامل قليل فنرى كل الحكام مرض ويحتاجون للعلاج وكل من يتوفى يتوفى بمرض هذا فيالدنياء.الموت واحدة من لم يمت بالهاون مات بالسكنين او بالمرض وفي صحة جيدة ولكن الاجل لايزيد او ينقص

ان لله شاهد على خزل العرب والمسلمين امام عدد صغير من الصهائنة ولكن الله سوف يسال كل واحد في موقعه مازا فعل .
ومن خافوا من بوش فيجيبوا الله بان بوش واولمرت منهعم. كل اطفال غزة امانة في اعناق الحكام الى يوم القيامة، ولكن لنتامل قليل فنرى كل الحكام مرض ويحتاجون للعلاج وكل من يتوفى يتوفى بمرض هذا فيالدنياء.الموت واحدة من لم يمت بالهاون مات بالسكنين او بالمرض وفي صحة جيدة ولكن الاجل لايزيد او ينقص
مشكوووووووووووووور اخويا على المرووور

مشكورة على الصورة والله صور تقطع القلوب

ننتظر جديدك

لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

الله يرحم الابطال

وربي يغفرنا لما يحصل للاخوه ونحن مكتوفي اليدين

رجال غزه

سبحان الله

مشكورين على الردود

مشكووووورة اختي ان شاء الله

فعلا صورة تدمي القلوب...............................................

صورة مؤثرة ومعبرة مشكور اخي على الصورة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة