°°اسبوع مشؤوم.....يا يمااا التزيـــــــار بدا°°°

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع kamou
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

kamou

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
اهلا خاووووتي وحبابي وحباباتي
وش راكم



هاد السمااااااااااااااااااانة

صحاب الجامعات اتهنااااااااااااااااااااااااو
والخدامين شبعو رقاد وراحة
:ohmy:


بصح جاااااااااااا وقتي ووقت جماعة اليسي
هاد السمانة
غدوة
السبت
28/02/2009

اليوم المشؤوم

الاختبارات
النفس ماكانش
tvيتطفاا
النت يتقطع

يا يماااااااااااااااااااااااا
ندكر اسمهم تحكمني الدوخة
علاش سماوهم هاد الاسم العيان
:confused1:
ممممممممممممم
درك واحد ما راهو يزنزن فاللمة
الحالة فرغت والسماطة
زعمة الناس راهي توجد
حبيت نحط الموضوع بش تتفكرونا وتدعوووا معانا:001_rolleyes:

من kamou
الى القاريين والي ماشي قاريين تاني
والي الي مخاخهم متهنيين

ادعوووووووووونا
:sad:​

ربي يوفقنا وينجحنا
ربي ينجح المتمدرسين في جميع الاقسام....
خاصة النهائية
:thumbup1:
وربي ينجح ناس الجامعات اونجينيرال

اي
نصيحة
url



بالاكو تكوبووووو..
اتكلووو على روحكم واقرااااااااااااااااو مليح
وسهرو
من طلب العلم سهر اليالي
وادا ماطلبتوهش
مادابيكم تطفو التيليفيزيون واترقدوووووااا
خيرلكم من وجع الراس

في لامان
:001_wub::thumbup1::001_wub:
نتلاقاو بعد الامتحانات
 
ana jamais nakra rany fi lyce basah ghadwa li maytsamawch walah lany sam3a bihom
hna ma3andnach ta3 tv yatfa w net yatagta3 kolach machi enfin rany son trichage
 
hhhhhhhh........rany fi lama in chalah yakhdmo ga3 w natlamo min jdid
 
ana jamais nakra rany fi lyce basah ghadwa li maytsamawch walah lany sam3a bihom
hna ma3andnach ta3 tv yatfa w net yatagta3 kolach machi enfin rany son trichage


اه اه نستعرف بيك
مي ولله لقرايا مليحة لكن فيها حاجة عيانة
تعيي بزاف بزاف بزاف بعدك التاريخ ولا المات
يا يمااااااااااااااا
راسي يتقلب

وخاصة الي والديه مزيريييينو على لقرايااااا:crying: كيما حالت ختك مسكينة
ههه دوك راني غير بالتخبية قاعدة
وووووووتحكمني ماما
تقولي: والقرايااا شكون الي يديرها انا واقيل؟؟؟؟
ادعيلي معاك
 
مام انا خيتك راهي كما نتي غدوة هدوك ليمايتسماوش والله راني عجزانا لنحفظ وراني عيانة ومالقيتش واش ندير
ااااااااااااااااااااااااه راسي حاب يترطق لي حفظتو كامل راح معلاباليش وين
ادا انتي حاكماتك الدوخة انا حبطتلي لاطونسيو وراني في حالة الحقي ليا برك
ادعولنا يا جماعة
 
golilha lakria yjib 3liha raby
in chala matahakmakch
 
imene bi tawfik
hhhhhhh......dabartha
 
عندك تدخلي الامتحان بدون تحضير ..لأن عدم التحضير شيء خطير:cursing:
من يطلب العلم يسهر الليالي ... مش يبات يغني يا دلالي:laugh:
-----
ربي يوفقكم في امتحاناتكم يارب:thumbup:
سلااام:angel_not:
 
lala kayen basah kima jabha raby tji mankhamamch 3lihom walahi sadkiny kon nroh nahfad manakhdamch
 
ههههههههههههههه مي انتي راكي تباني مرتاحة ومعلابالك بوالو واش ماعندكش غدوة اختبارات

غدوة حاشاكم
عندي
3 تع الي ما يتسمااااااااااااااااااااوش :music_whistling:
بصح الحمد لله خلصت على جدهم
قضيت على التاريخ اولا :mad:
تم قتلت جد اللغة العربية ..الاعراب اف :mad:
وراني رايحة درككككككككككككككككك نgريسي الفرونسي :sneaky2::mad:
 
lala kayen basah kima jabha raby tji mankhamamch 3lihom walahi sadkiny kon nroh nahfad manakhdamch
هههههههههههههههه انتي وحدك نستعرف بيك انا راني شادة الكتب كامل وحتى لدوك مزال ما حفظت والو :music_whistling::music_whistling: انتي واش من سنة تقراي
 
عندك تدخلي الامتحان بدون تحضير ..لأن عدم التحضير شيء خطير:cursing:

من يطلب العلم يسهر الليالي ... مش يبات يغني يا دلالي:laugh:
-----
ربي يوفقكم في امتحاناتكم يارب:thumbup:

سلااام:angel_not:


اهلا سندريلا
الحبيبة تع اللمة
درك نرجع عليك:

من يطلب العلم يسهر اليالــــــــــــــــــــــــــي تقدري تحفظي في بلاستي ..والله برك علاجالي
راني رايحا نحط فهامتي ونسربي خيالــــــــــــي خلينا من الحفاظا...بصح؟ هي الصح علابــــالي

في لامان راني رايحة
 
غدوة حاشاكم
عندي
3 تع الي ما يتسمااااااااااااااااااااوش :music_whistling:
بصح الحمد لله خلصت على جدهم
قضيت على التاريخ اولا :mad:
تم قتلت جد اللغة العربية ..الاعراب اف :mad:
وراني رايحة درككككككككككككككككك نgريسي الفرونسي :sneaky2::mad:
حاشاك انا عندي زوج ديال الحفيظة علوم وعلوم شرعية على الاقل فرونسي و عربية ساهلين انا واش راح نقول علوم شفتها برك مزال مامسيتهاش
علوم شرعية حفظت وبقالي 2دروس ااااااااااااااااااااااااه كي نتفكر نقتل روحي نكره هادو اليامات والله حرام عليهم كون ينحو جدهم ماشي خير:yahoo:
 
man talaba el 3ola sahara el layali wa bata yahki bi el portable yahanany
wa 3indama yaji li el imtihan yekhili el warka ndifa dalala 3ala el imane
w yadi had do3aà:.......
el lahoma ij3ali el imtihana noor w nokta mohaned
kay taàti el kochof wanadal bila makan wala watan
hadi kolha sanawat daya3 lakin fiha sanajid el holma dayi3
kabla lahdat wada3 satamdi el ayam kal ajnihati el monkasira fi tayri dayi3
el ladi akalatho diàb fi elwadi wasalat 3alayhi domo3o el ward
hhh........kasida turkia
 
حاشاك انا عندي زوج ديال الحفيظة علوم وعلوم شرعية على الاقل فرونسي و عربية ساهلين انا واش راح نقول علوم شفتها برك مزال مامسيتهاش
علوم شرعية حفظت وبقالي 2دروس ااااااااااااااااااااااااه كي نتفكر نقتل روحي نكره هادو اليامات والله حرام عليهم كون ينحو جدهم ماشي خير:yahoo:
3andi ghir 3olom char3iya basah chikha ta3na gadra tgolana el 3akida ta3kom lazam ta3arfoha matahafdoch
 
هههههههههههههههه انتي وحدك نستعرف بيك انا راني شادة الكتب كامل وحتى لدوك مزال ما حفظت والو :music_whistling::music_whistling: انتي واش من سنة تقراي
nakra sana 1 tanawi
w anti
 
man talaba el 3ola sahara el layali wa bata yahki bi el portable yahanany
wa 3indama yaji li el imtihan yekhili el warka ndifa dalala 3ala el imane
w yadi had do3aà:.......
el lahoma ij3ali el imtihana noor w nokta mohaned
kay taàti el kochof wanadal bila makan wala watan
hadi kolha sanawat daya3 lakin fiha sanajid el holma dayi3
kabla lahdat wada3 satamdi el ayam kal ajnihati el monkasira fi tayri dayi3
el ladi akalatho diàb fi elwadi wasalat 3alayhi domo3o el ward
hhh........kasida turkia

3andi ghir 3olom char3iya basah chikha ta3na gadra tgolana el 3akida ta3kom lazam ta3arfoha matahafdoch

nakra sana 1 tanawi
w anti
ههههههههههههههه والله قتلتيني بالدحك قصيدة وعليها الكلام فيها كامل مسلسلات التركية :001_tt2:
مام انا نقرى اولى تانوي علمي :sad::sad:
 
ايمان وpoli
راكم دايرين حالة فالموضوع
راني نشوفكم غير نتومادووووووروو لهنا
تهنيتوووو يا صحاب الاولى ثانوي
انا حاشاكم عندي
الباك
ادعووووووووووووووووولي​
 
ايمان وpoli

راكم دايرين حالة فالموضوع
راني نشوفكم غير نتومادووووووروو لهنا
تهنيتوووو يا صحاب الاولى ثانوي
انا حاشاكم عندي
الباك

ادعووووووووووووووووولي​
ههههههههههههه واش تهنينا ياو راهم حابين يقتلونا انتوما كفاش راكم دايرين الباك واعر بلبزاف ربي كون معاك حنونة وان شاء الله تنجحي وتجيبيه بالتوفيق
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom