كيف احوالكم انشاء الله بخير
المهم اصبحنا الان نلاحظ مواقع بل كثير من المواقع عندما نروح نزورها او نبحث عن معلومة ما او موضوع ما يقولك لازم تسجل وانت ست عضو ارجو التسجيل بالمنتدى راه صايرلهم مثل يا تدفع الضريبة يا اما لا يعني ماتشوف ما تعرف ما والو المهم عندهم التسجيل
علاش انا نعرف انو الانسان لازم يرتاح او يحب منتدى باش يسجل فيه يعني الان ولى الضغط حتى بالمنتديات حبسنا البحث وصاي بطلنا حتى نستفيد فيا ترى..................
-واش رايك فهاذ المنتديات؟:thumbdown:
- هل انت معاهم في هاذ الدعايات او صيادة ههههههههه المشتركين؟:001_unsure:
- يعني قلونا انطباعكم.:001_smile:
- ماهو الموقف الذي تتخذه لو كان لك كلمة بالمنتدى؟:glare:
-ماهو اقتراحك للتحسين من المنتديات هاذي ؟:thumbdown:
المهم قلونا كلمة واش تديرو ولا واش رايكم ...............:music_whistling:.................
:lol:اختكمsama-h:lol: