واش رايك.......................................******ف ريق شخصيات اللمة*****

هل انت مع او ضد هاذ المنتديات


  • مجموع المصوتين
    8

sama-h

:: عضو مُتميز ::
9.gif



كيف احوالكم انشاء الله بخير
المهم اصبحنا الان نلاحظ مواقع بل كثير من المواقع عندما نروح نزورها او نبحث عن معلومة ما او موضوع ما يقولك لازم تسجل وانت ست عضو ارجو التسجيل بالمنتدى راه صايرلهم مثل يا تدفع الضريبة يا اما لا يعني ماتشوف ما تعرف ما والو المهم عندهم التسجيل
علاش انا نعرف انو الانسان لازم يرتاح او يحب منتدى باش يسجل فيه يعني الان ولى الضغط حتى بالمنتديات حبسنا البحث وصاي بطلنا حتى نستفيد فيا ترى..................
-واش رايك فهاذ المنتديات؟:thumbdown:
- هل انت معاهم في هاذ الدعايات او صيادة ههههههههه المشتركين؟:001_unsure:
- يعني قلونا انطباعكم.:001_smile:
- ماهو الموقف الذي تتخذه لو كان لك كلمة بالمنتدى؟:glare:
-ماهو اقتراحك للتحسين من المنتديات هاذي ؟:thumbdown:


المهم قلونا كلمة واش تديرو ولا واش رايكم ...............:music_whistling:.................



:lol:اختكمsama-h:lol:
 
أنا عن نفسي أرفض هدا النوع من المنتديات.الحمد لله منتدى اللمة لا يتعامل بهده الطريقة.مشكورة على الموضوع.
 
أنا عن نفسي أرفض هدا النوع من المنتديات.الحمد لله منتدى اللمة لا يتعامل بهده الطريقة.مشكورة على الموضوع.
 
ههه

والله عندكـ حق

دركآ كون تحسبي تلقايني مسجلة في ألف منتدى وبالاكـ أكثر تانا
 
ana msajla ghir fi lama walahi 3ajabni hada bark fih kolach 3lah nzid roh li montadayat khorayen
hhhhhhhh..........mamno3 el khiyana
takabaloni
 
ههههه :biggrin: انا كل مندخل كاشمة منتدى نسجل:huh: فيه mais منتدي نتاعنا فور :thumbup:الله يبارك :thumbup:
 
مشكورين على المرور حقا نورتموني يعطيكم الصحة وهذا حال المتديات لازم الضريبة هههههههههههه
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شكراااااااااا لك على الموضوع

بالنسبة للمنتديات أجد أن المنتديات العربية أو غير العربية

التي لا تطلب التسجيـــــــل للدخول في غالب الأحيان تكون أفضل

بكثيـر من المنتديات التي تلزم التسجيـــــل بها قبل الدخول.

لكن هناك منتديات متخصصة فهذه تستحق التسجيل للاستفادة

من محتويات أقسامه ، أما تلك التي تلزم التسجيل لمجرد التسجيل

فهي محتاجة لزيادة عدد الأعضاء فمن له الوقت فليتكرم باضافة ايميلا

و اسما بها .
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


شكراااااااااا لك على الموضوع

بالنسبة للمنتديات أجد أن المنتديات العربية أو غير العربية

التي لا تطلب التسجيـــــــل للدخول في غالب الأحيان تكون أفضل

بكثيـر من المنتديات التي تلزم التسجيـــــل بها قبل الدخول.

لكن هناك منتديات متخصصة فهذه تستحق التسجيل للاستفادة

من محتويات أقسامه ، أما تلك التي تلزم التسجيل لمجرد التسجيل

فهي محتاجة لزيادة عدد الأعضاء فمن له الوقت فليتكرم باضافة ايميلا


و اسما بها .

اكيد اللي فارغ شغل ومعذرة على الكلة يسجل اما انا من رافضين هذه المتديات يعني اجبارا عليك تدفع ضريبة باش تدي المعلومة على العموم نورتموني
 
ana fi lama w nabka fi lama
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom