احذرو دموع الوالدين

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع sasi
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
3251_1138264960jpg
إقال قال الله تعالى

**وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا **

( الإسراء : 23 )


 
شكرااااااااااااااااا
 
شكرااااااااااااااااااااااااا
 
بارك الله فيك أخي
و شكرا على الموضوع المميز و الحساس

 
بارك الله فيك
والله ان أمي أمي وأبي بعد الله ورسوله, حبهما يغمر قلبي وخاصة أمي لدرجة أني أشعر أحيانا اني أنا أمها من فرط خوفي عليها, ودائما أحب ان أحكي لها مايسرها ويا لسعادتي عندما اضحكها, ويا لتعاستي عندما تكون مريضة, والويل كل الويل لمن يغضبها, أما أبي فدائما اشعر أني مديونة له بكل حرف تعلمته, وكل موهبة ورثتها عنه, فكم كان يلاعبنا أنا وأخوتي صغارا, وكم كان يعلمنا كبارا
فيارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على اعظم هديتين في الدنيا
 
شكراااااااااااااااا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom