بارك الله فيك
والله ان أمي أمي وأبي بعد الله ورسوله, حبهما يغمر قلبي وخاصة أمي لدرجة أني أشعر أحيانا اني أنا أمها من فرط خوفي عليها, ودائما أحب ان أحكي لها مايسرها ويا لسعادتي عندما اضحكها, ويا لتعاستي عندما تكون مريضة, والويل كل الويل لمن يغضبها, أما أبي فدائما اشعر أني مديونة له بكل حرف تعلمته, وكل موهبة ورثتها عنه, فكم كان يلاعبنا أنا وأخوتي صغارا, وكم كان يعلمنا كبارا
فيارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على اعظم هديتين في الدنيا