عُمان تواجه السنغال ودياً

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

رمز الجزائر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
9 فيفري 2009
المشاركات
202
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
عُمان تواجه السنغال ودياً

2009318113522359360_2.jpg
يواجه منتخب عمان بطل الخليج منتخب السنغال في مسقط يوم الأربعاء 25 مارس/آذار الحالي في إطار استعدادات المنتخب العماني لمباراته القادمة مع أستراليا في تصفيات كاس آسيا.
وسيبدأ المنتخب العماني بعد غدا الجمعة تجمعه بقيادة الفرنسي كلود لوروا الذي استدعى 37 لاعباً لهذا المعسكر بينهم عناصر تم اختيارهم لأول مرة من الدوري المحلي.
من جانب آخر قال الفرنسي كلود لوروا مدرب المنتخب العماني إن برنامج إعداد المنتخب العماني سوف يستمر وفق ما تم التخطيط له وستكون هناك تجمعات وتجارب ودية خلال المرحلة القادمة إضافة إلى معسكر خارجي في فصل الصيف سيقام في فرنسا وسنخوض خلال المعسكر 3 تجارب ودية مع الأندية الفرنسية.
فكر جديد
وأضاف المدرب الفرنسي "أن المرحلة القادمة تحتاج إلى فكر جديد وتفكير في البحث عن عناصر شابة وأتابع الآن عن كثب الدوري العماني بجميع درجاته إضافة إلي دوري المدارس بهدف اكتشاف المواهب التي تزخر بهم السلطنة وأسعى إلى الاهتمام بهذه المواهب من أجل صقلها وإعدادها لتأخذ دورها في المستقبل القريب".
وأكد لوروا أن أبواب المنتخب العماني مفتوحة ولن ينظر إلي الأسماء بقدر اهتمامه بأداء اللاعبين.
وانتقد لوروا روزمانة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصفيات كاس آسيا وتساءل كيف يمكن أن يلعب المنتخب العماني مع أستراليا مباراتين في ظرف خمسة ايام مشيراً إلي أن الاتحاد العماني يقوم بمحاولات الآن من أجل تأجيل مباراة الإياب المقررة يوم 18 تشرين الثاني/نوفمبر لتقام يوم 19 منه بحيث يكون لدينا يومان راحة بعد العودة من أستراليا.
اللاعبون المختارون
علي الحبسي (بولتون الإنكليزي) ومحمد ربيع وخليفة عايل (السد القطري) ومحمد الشيبة (العربي القطري) وحسين مظفر وعماد الحوسني (الريان القطري) واسماعيل العجمي (الكويت والكويتي) وأحمد كانو (السيلية القطري).
وفوزي بشير (الكويت الكويتي) وهاشم صالح (كاظمة الكويتي) وحسن ربيع (النصر السعودي) وأحمد حديد (الاتحاد السعودي) ومحمد هويدي وسليمان الشكيري وسعد السعدي وحازم الوهيبي (مسقط).
وسليمان الشكيلي ووليد حسن (الشباب) وأحمد الخاطري ومنصور النعيمي (النهضة) وسعد سهيل وجمعة درويش (العروبة) وعبد الرحمن صالح ومازن محمد وسعيد سالم (الطليعة).
وأحمد مانع وحسين الحضري (ظفار) وجابر العويسي وعيسي الخايفي (السيب) ومحسن جوهر واسعد مبارك وعبد العزيز خميس (صحم) ومعتصم ناصر وسليم الداودي (صور) وقاسم سعيد (النصر).
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top