احلى احراجات اتحدى لو واحد فينا ما صار له واحد فيها

شكرا أختي الفاضلة على الموضوع الرائع
الموقف الذي يقلقني هو أنك تتكلم واللي تكلمه رايح في سابع نومه
ربي يهديه على الاقل يخبرك باش تسكت
بارك الله فيك

)انك تكون ماشي وواثق من نفسك وتطيح . :001_huh:
هادي صراتلي وتبهدلت ههههههههههه
مرسي على الموضوع

)انك تكتب موضوع وما في أحد يرد عليك:001_huh:
بعدا هاذي لوكان نصيب و لا نقدر ناكل روحي

الصراحه والله موضوع شباب وصراولي شعال من موقف من الي قلتهم.انا دونتيست كنت مرة قريبه للعياده الي كنت نقرا بيها فادا ببنت تقولي اخي انا تكبرت وما رديت عليها عاودت قاتلي اختي جيب تاعك راها مقطعه.ماتتصوروش قداش حشمت

)انك تكون ماشي وواثق من نفسك وتطيح . :001_huh:

صراتلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا هادي صراتلي معندهاش بزاف

"انك تكون ماشي وواثق من نفسك وتطيح"

كنت خارجة من الدار على 7.00 تاع الصباح رايحة اللبيوس تاع الجامعة
بصح الحمد لله كانت الطريق خاوية
حتى واحد ماشافني ههههههههههههه

مشكورين على المرور

هههههههههههههه تقدر تقول معضمهم سورتو تاع كي نكون ما رانيش مع الاستاذ ومن بعد يسقسيني على كاش حاجة وانا ما نلقا ما نرد عليه

موضوع رائع ننتظر جديدك

هههههههههههههه تقدر تقول معضمهم سورتو تاع كي نكون ما رانيش مع الاستاذ ومن بعد يسقسيني على كاش حاجة وانا ما نلقا ما نرد عليه

موضوع رائع ننتظر جديدك
مشكورة اختي على الرد

أنا هذي صراتلي خطرة في رمضان كنت مع حبيبتي نتمشاو ونقصروا جاء ماشي واحد مهبول مسكين ماجتش في بالي إجي لعندي وأنا راني لتيا نهدر أو يعطيني بواحد الدبزة جامي كليتها في حياتي المهم فطنت لقيت الناس ديرين بيا أو شربولي الماء أوغاشي كبير غير للي إقولك ضربها مهبول مسكينة من داك نهار ولتلي عقدة وين نشوف مهبول نهرب

أنا هذي صراتلي خطرة في رمضان كنت مع حبيبتي نتمشاو ونقصروا جاء ماشي واحد مهبول مسكين ماجتش في بالي إجي لعندي وأنا راني لتيا نهدر أو يعطيني بواحد الدبزة جامي كليتها في حياتي المهم فطنت لقيت الناس ديرين بيا أو شربولي الماء أوغاشي كبير غير للي إقولك ضربها مهبول مسكينة من داك نهار ولتلي عقدة وين نشوف مهبول نهرب
ههههه
مرسي على الرد

انا هدي صراتلي
6)انك ترد على واحد وكان بيكلم غيرك وأنت تحسبه يكلمك.

مشكورين على المرور

شكرا على المرور اخي

والله متشيعيهاش انا مروة على بالي جيت غير من تالي حببببببببببببببببببي

6)انك ترد على واحد وكان بيكلم غيرك وأنت تحسبه يكلمك.:angry:)انك تكون نايم في الحصة وإذا بالأستاذ يقومك تجاوب وأنت ما تدري أصلا ايش المادة.

6)انك ترد على واحد وكان بيكلم غيرك وأنت تحسبه يكلمك.:angry:
هادا بزاااااااف يصرالي يا يما واش نتبهدلللللللللللللللل
موضوع هايل مرسي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة