تقول ما نvوطيش وعلاش انت جزايري*****فريق شخصيات اللمة*****

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صراحة كي قريت موضوعك تقلقت وقلت كاين شباب من الشعب يخمو كيما هكا مي كي قريت الردود فرحت بزااااف لأني ماشي وحدي واني كيما الشباب الجزائري وتأكدت انو التغيير راح يكون بالشباب مي شكون يعطينا الفرصة

اختي انا ماننكرش واش عمل بوتفليقة ولكن انت ثاني ماتنسايش سعر البترول وين وصل في عهدو اما حكاية الإرهاب انا في رأيي لعبة بداوها وجابو بوتفليقة باه يسكرها
وين راهي مناصب الشغل اللي راكي تحكي عليها بالاك راكي تحكي على عقود ماقبل التشغيل اللي ب700الف قوليلي واش تكفي شاب مانهدروش علينا حنا لبنات ولا راكي تحكي على عقود الإدماج اللي عملوهالنا بمليون وميتين هذا في وقت البحبوحة المالية هذي يسموها مسكنات اكبر حشوة يتلقاها الشاب بعد شحال من عام في صابوطاج الجامعة
وذركا قاع راهم يراهنو على الشباب واش درتولو الشباب باش يفوطي عليهم
عندنا الحق نقاطعوهم
اختي تقدري تقوليلي واعلاش غيرو الدستو وسمحو بعهدة ثالثة باااااااينة باش يربح بوتفليقة والله بوتفليقة بالنسبة ليا خير من غيرو بعد بومدين مي واعلاش يديرولو عهدة ثالثة وانا واعلاش نفوطي مادام غيرو الدستور على خاطرو راحو نلو كيما لعرب لوخرين مصر ليبيا تونس ................ واعلاش مايعطيش فرصة لناس اخرين يقدمو برامجهم ويخلو الشعب يختار مرة واحدة واش يحب بركانا من التزوير
بوتفليقة راهو واثق من فوزو تعرفي وعلاش داير الحملة دركا راهو عاملها للرأي العام فقط ماشي لين احنا وسوا فوطينا ولا مافوطيناش راح يزورو النتيجة وراح يزورو نسب التصويت زعمة زعمة الشعب يشارك في تقرير المصير
اسمحيلي اختي طولت عليك الله غالب قلبي معمر

واكيييييييييييد راح نرجع لموضوعك

مشكورة اختي على ردك وانا اكيد حترم جميع اراءكم مي كانت رسالتي واضحة وحبيت نقولك انت والاعضاء اللي معارضين الانتخابات والعهدة الثالثة لبوتفليقة بلا ما نشهر ولا ندير دعاية ليه مي انتم اللي راكم زعفانين وغايضكم الحال على الشغل وووووو ...................الخ بلا ما نحكي كل واحد وهمو
سؤال كي تحكو كيما هكا تجي في بالي وعلاش درك بوتفليقة ولا غيرو ولا الحكوة بشكل عا ولدتنا ونساتنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عذرة على الكلمة مي الصح كل واحد ودراعو وكل واحد وتعبو وكل واحد وشقاه الحكومة تساعد اكيد مي ما ولدتناش ورماتنا باش تخاف علينا كل واحد مسؤول على نفسه ونقولك صراحة انا هذه هي كلمتي حب جاء بوتفليقة ولا غيرو مانتكلش عليهم في زوج وحتى بلاد ماراي كاملة والكامل ربي على العموم مشكورة نورتيني بردك.

كيفاه تقوليلنا فوطيو و احنا deja علابالنا شكون اللي راح يربح. الرابح راهو بوتفليقة و الباقي كيما سموهم تاع الجورنال ارانب تع سباق. و كي نلقى واحد كي الرئيس بومدين الله يرحموا ظرك نفوطي.

اذا قعدتي كيما هكا تقعدي ديما تنتظري نورتي اختي على مرورك وردك

السلام عليكم
واش دخل الوطنية في الانتخاب
انا ارئ انا قمة الوطنية هي عدم الانتخاب وعدم الدخول في الالعاب القذرة الي راهم يديرو فيها
مازالك مامنة بلي كاين حق انتخاب في هذا البلاد انت افيقي وستسالي يوم القيام على هذا الصوت لمن اعطيته
وشكرا

مشكور الاخ مي ضحكتني كلمة واش دخل الوطنية في الانتخاب هههههههههههههه
هادي قمة الوطنية يا الاخ اذا حرت ديرها ورقة بيضاء واكيد نديرها بيضاء عل ى الاقل نحس روحي وطنية وديجا انا فايقة مليح والفيتامين سي بكثرة في دمي نقعد ديما فايقة على العموم نورت بردك واكيد نحترم رايك خويا مشكور

صاييي ديجا الناس راها فاقت ...بكري كان الناس ينتخبو و حاسبينها بلي راها بالصوت تمشي
مي درك خلاص هاي ليكم بطلنا حتى احنا التمثيل في مسرحية الانتخابات
و اللي حاب يمثل معاهم ماكالاه يلوم على الناس اللي قاطعت و يروح هو تاني لعله كاش ما يلصقوه في البري اومـpــلـوان

نحترم رايك خويا مشكور على المرور وانا اكيد وليس لي الحق تغير رايكم او الضغط عليكم وانما هي مجرد وجهة نظر وراي ووطنية بالنسبة لي ان كنت لا توافقونني انها وطنية واكيد رايحين نواصلو المسرحية بوجهة نظرك مشكور نورت موضوعي بردك ومرورك.

كل ما يجي انتخابات يولو يحفظو لالالالالالالالالا نسيت يقراو واش كتبولهم مش واش كتبو هما و يولو مثل ......؟؟؟؟ظ بلا مانكمل

يرحم والديكم قولولي يقولك مناصب الشغل مكانش لشباب كون كاين كون رانا شغلناهم
وهما يجيبو في جوابنا يعني يبانيين يخدمو الخدمة الي يقدر عليها ولاد الجزائر​

ثانيا الدول اخري مثل سعودية وامارات متستغلش اموال البيترول و تبحرها فيما لاينفع لأنو االشعب تاني يسال فيها هدي ارض الكل و حاكم جا باش يسير برك و هما مخلين الشعب جيعان و يجيبو في مغنيين من ومنهيه و يخسرو في دراهم

و تقولولنا بلاد ومش بلاد .........و.................و........ بلا مانكملو خير خليها لربي​

مشكورة اختي على ردك ومرورك نورتيني يعطيك الصحة واكيد لكل منا رايه مع احترام رايك وردك

مشكور الاخ مي ضحكتني كلمة واش دخل الوطنية في الانتخاب هههههههههههههه
هادي قمة الوطنية يا الاخ اذا حرت ديرها ورقة بيضاء واكيد نديرها بيضاء عل ى الاقل نحس روحي وطنية وديجا انا فايقة مليح والفيتامين سي بكثرة في دمي نقعد ديما فايقة على العموم نورت بردك واكيد نحترم رايك خويا مشكور

السلام عليكم
الحمد لله اني ضحكتك
مي نقول حاجة ومع احتراماتي لك الاخت كل من جاز على موضوعك من الاعضاء شبع ضحك
وتشوكا بيلي كاين واحد غي هذ اليلاد يخمم كيما هاك
انا اسالك ماهي النتيجة التي ساخرج بها عندما انتخب وهل تتوقعين الافضل منهم
والله مالقيت واش نقولك

سلام سلام

معليش نضحكو ما فيها والو انا ماقلتش شرط تنتخب على شخص معين تقدر تديرها حتى ورقة بيضاء واذا انت درت استفتاء وتاكدت انو جميع من دخل لموضوعي اضحك رايحة نزرع مخ جديد وكما قلت لجميع الاعضاء انا احترم جميع وجهات النظر على العموم مشكور يعطيك الصحة مشكلتي وطية ونحب بلادي بجميع احوالها واذا لقيت من وجهة نظرك الاصلح لبلادنا دلنا عليه مشكور.

مانفوطيش
لن أشارك في المهزلة
أنا جزائري اكثر من كل المسؤولين اللي حاكمين البلاد
الوطنية ماهيش في الإنتخابات​

مانفوطيش

لن أشارك في المهزلة
أنا جزائري اكثر من كل المسؤولين اللي حاكمين البلاد

الوطنية ماهيش في الإنتخابات​

كيما حبيت خويا انا الردود كيما هاك راني رديتها من قبل ما نقعدش نعاود فالكم وحبيت نقولك اعطيني دليل و اعطيني مفهوم الوطنية عندك باش نفهم داكور على العموم مشكور نورت الموضوع.

أنا صح مازال مالحفتش للسن القانونية
وكي نلحق مارايحا نخرج بطاقة الناخب
ومارايحاش نفوطي
ماتقولوليش راكي طفلة ومازلتي صغيرة بصح في رايكم على من نفوطي؟على الي زاد بنسبة البطالة في دزاير؟على الي بسبابو ولاو الشباب يموتو في البحر هاربين من الحقرة...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة