السلام عليكم ورحمة الله
واش راكم شوية ياا لحباب:thumbup:
راني سكنت في قسم واش راك تهدر:angel_not:
حبيت نرحل من هدا القسم مالقيتش :biggrin:
واش راح الواحد يدير حتى الكراء غالي هههههههههه
المهم ندخلوا في الموضوع ........
في موضوع سابق
اتبعت أسلوب التلميح من بعيد .. ثم انتقلت لأسلوب التلميح القريب ..
ثم التصريح الواضح ، بأنها عاده سيئة تضيق، الآخرين
على كل حال..........لا يوجد تلميح
في الموضوع...............
1-هل انت مع من يفضحونك امام العامة وينصحونك امام الكل ؟؟؟
او مع اسلوب التلميح ونقد الاخرين :confused1::confused1:
انا شخصيااااا
لكل مقام مقال..
فبشكل عام.. أتفق مع النوع الأول، فهو يهتم بالآخرين أولا. يهتم بأن يمنحهم الثقة فى أنفسهم وفى أن خطأهم ليس آخر المطاف، وهذا فى حد ذاته أكثر ما نحتاجه كبشر..
الى من يمنحنا الأمل فى المضى فى الرحلة. أما الهجوم وتشريح الغير كما أسميته فأكون كمن يقطع أوصاله … فكيف لمن تقطعت أوصاله أن يتحرك وينتج فى حياته. وكثيرا ما يكون هذا الاسلوب ناتج عن عقدة فى نفس الناقد … فهو يحدث غيره كما لو كان لم يخطئ من قبل أو أنه أكبر من أن يقع فى هذا الخطأ. ومع ذلك… فان الاسلوب الثانى يناسب نوعية معينة من البشر نوعية غريبة لا تستمع الى رأيا ولا ترى سوى نفسها، وهؤلاء لابد لهم من أن يكون نقدهم لاذع الى حد ما.. ولكن أيضا ليس الى درجة التشريح. لقد اكتشفت مع الوقت ان النية تصنع فارقا كبيرا. فلو كانت نيتى افادة الغير ستكون لهجتى مختلفة تماما عما اذا كانت نيتى مضايقة الغير. ومن ثم.. أصبحت فى المقابل آخذ حذرى ممن يقدم لى نصحا.. أهو من النوع الأول أم من الثانى وأذكر كلمة سمعتها “النصيحة مُرَّة فلا تزدها مرارة”
انت ايهاااا القارئ اعطيني رايك
فقد رايت مارايت من اسلايب التلميح في منتديات اللمة
هناك من يحكم على شخص بدون ان يعرفه وهناك من يفهم الموضوع بلغته
الخاصة وهناك من يفطن بان الموضوع مسه با الدرجة الاولة بعدة مرور اسبوع من وضع الموضوع
هدفي من الموضوع لا للتلميح حتى نفهم بعضناااا اكثر
المهم الموضوع بين ايديكم
اريد رايكم
عماد وليد اللمة
واش راكم شوية ياا لحباب:thumbup:
راني سكنت في قسم واش راك تهدر:angel_not:
حبيت نرحل من هدا القسم مالقيتش :biggrin:
واش راح الواحد يدير حتى الكراء غالي هههههههههه
المهم ندخلوا في الموضوع ........
في موضوع سابق
اتبعت أسلوب التلميح من بعيد .. ثم انتقلت لأسلوب التلميح القريب ..
ثم التصريح الواضح ، بأنها عاده سيئة تضيق، الآخرين
على كل حال..........لا يوجد تلميح
في الموضوع...............
1-هل انت مع من يفضحونك امام العامة وينصحونك امام الكل ؟؟؟
او مع اسلوب التلميح ونقد الاخرين :confused1::confused1:
انا شخصيااااا
لكل مقام مقال..
انت ايهاااا القارئ اعطيني رايك
فقد رايت مارايت من اسلايب التلميح في منتديات اللمة
هناك من يحكم على شخص بدون ان يعرفه وهناك من يفهم الموضوع بلغته
الخاصة وهناك من يفطن بان الموضوع مسه با الدرجة الاولة بعدة مرور اسبوع من وضع الموضوع
هدفي من الموضوع لا للتلميح حتى نفهم بعضناااا اكثر
المهم الموضوع بين ايديكم
اريد رايكم
عماد وليد اللمة