اسلوب التلميح هل انت .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Dr.imad
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

Dr.imad

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم ورحمة الله
واش راكم شوية ياا لحباب:thumbup:
راني سكنت في قسم واش راك تهدر:angel_not:
حبيت نرحل من هدا القسم مالقيتش :biggrin:
واش راح الواحد يدير حتى الكراء غالي هههههههههه
361123ud0.gif

المهم ندخلوا في الموضوع ........
في موضوع سابق
اتبعت أسلوب التلميح من بعيد .. ثم انتقلت لأسلوب التلميح القريب ..
ثم التصريح الواضح ، بأنها عاده سيئة تضيق،
الآخرين

على كل حال..........لا يوجد تلميح
في الموضوع...............
1-هل انت مع من يفضحونك امام العامة وينصحونك امام الكل ؟؟؟
او مع اسلوب التلميح ونقد الاخرين :confused1::confused1:
انا شخصيااااا
لكل مقام مقال..:sleep: فبشكل عام.. أتفق مع النوع الأول، فهو يهتم بالآخرين أولا. يهتم بأن يمنحهم الثقة فى أنفسهم وفى أن خطأهم ليس آخر المطاف، وهذا فى حد ذاته أكثر ما نحتاجه كبشر..:sleep: الى من يمنحنا الأمل فى المضى فى الرحلة. أما الهجوم وتشريح الغير كما أسميته فأكون كمن يقطع أوصاله … فكيف لمن تقطعت أوصاله أن يتحرك وينتج فى حياته. وكثيرا ما يكون هذا الاسلوب ناتج عن عقدة فى نفس الناقد … فهو يحدث غيره كما لو كان لم يخطئ من قبل أو أنه أكبر من أن يقع فى هذا الخطأ. ومع ذلك… فان الاسلوب الثانى يناسب نوعية معينة من البشر نوعية غريبة لا تستمع الى رأيا ولا ترى سوى نفسها، وهؤلاء لابد لهم من أن يكون نقدهم لاذع الى حد ما.. ولكن أيضا ليس الى درجة التشريح. لقد اكتشفت مع الوقت ان النية تصنع فارقا كبيرا. فلو كانت نيتى افادة الغير ستكون لهجتى مختلفة تماما عما اذا كانت نيتى مضايقة الغير. ومن ثم.. أصبحت فى المقابل آخذ حذرى ممن يقدم لى نصحا.. أهو من النوع الأول أم من الثانى وأذكر كلمة سمعتها “النصيحة مُرَّة فلا تزدها مرارة”
انت ايهاااا القارئ اعطيني رايك
فقد رايت مارايت من اسلايب التلميح في منتديات اللمة
هناك من يحكم على شخص بدون ان يعرفه وهناك من يفهم الموضوع بلغته
الخاصة وهناك من يفطن بان الموضوع مسه با الدرجة الاولة بعدة مرور اسبوع من وضع الموضوع
هدفي من الموضوع لا للتلميح حتى نفهم بعضناااا اكثر
المهم الموضوع بين ايديكم
اريد رايكم
عماد وليد اللمة

 
موضوع جميل يعطيك الصحة ياااا عماد هههههههههههههههه
نرد على روحي واش راح دير:thumbup:
 
اضري للوجه خير
وش قبنت ......خخخخخخخخ
 
-هل انت مع من يفضحونك امام العامة وينصحونك امام الكل ؟
او مع اسلوب التلميح ونقد الاخرين :confused1:

مش معاهم في 2
نكره واحد يهدر فيك ومبعد زعما يجي هو الي ينصحك
ومانحبش نلمح لي عندي هدرة معاه نهدرهالو في الوجه ولي صرا يصرا
 
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد لله بخير ان شاء الله انت ثاني تكون مليح وبصحـة وعافية وتمام :blushing:!!!
قضية التلميح معادش كاين ياسر على ماأظن بكري كانت الناس تلمح لبعض ولمايفهمش التلميح يعني مكان مكان وقتها :biggrin:
يقلك اللبيب بالاشارة يفهم
وفي الوقت الحالي الواحد يتقله ديراكت في وجهه وقليل باش يفهمك :cursing:
--------------------------
مشكور خويا عماد على الموضوع
بارك الله فيك
نشوفوك في مواضيع جديدة وشيقة :001_tt2:
 
-هل انت مع من يفضحونك امام العامة وينصحونك امام الكل ؟
او مع اسلوب التلميح ونقد الاخرين :confused1:
مش معاهم في 2
نكره واحد يهدر فيك ومبعد زعما يجي هو الي ينصحك
ومانحبش نلمح لي عندي هدرة معاه نهدرهالو في الوجه ولي صرا يصرا
انت عطيتي رايك وانا احترمو شكرااا على المرور الطيب
 
كون تحكيهالو فوجهو تولي انت مش مليح مالا خليها شرة خير ....
ههههههههههههههههه حمزة عبالي انت تقولهاااااااااا في الوجه وزيد تلمح باا الشرات ههههههههههههه مشكرو حمزة على المرور
 
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

الحمد لله بخير ان شاء الله انت ثاني تكون مليح وبصحـة وعافية وتمام :blushing:!!!
قضية التلميح معادش كاين ياسر على ماأظن بكري كانت الناس تلمح لبعض ولمايفهمش التلميح يعني مكان مكان وقتها :biggrin:
يقلك اللبيب بالاشارة يفهم
وفي الوقت الحالي الواحد يتقله ديراكت في وجهه وقليل باش يفهمك :cursing:
--------------------------
مشكور خويا عماد على الموضوع
بارك الله فيك
نشوفوك في مواضيع جديدة وشيقة :001_tt2:
شكراااااااا ياا لعزيز رد مميز بارك الله فيك على الاضافة:thumbup:
 
ana normal fi lawjah kima t3od haja machi mliha basah ida 3adat mliha ndarag
yakhi ya rania
yak 3labalak
hhhhhhhhhhhhh
 
ana normal fi lawjah kima t3od haja machi mliha basah ida 3adat mliha ndarag
yakhi ya rania
yak 3labalak
hhhhhhhhhhhhh
يعطيك الصحة حنونتي الله يبارك الرد التاعك عجبني يااااك نعرفك ايه
يعطيك الصحة كي نشوف الرد التاعك نفرح ويطلعلي المورال:thumbup:
 
يا خويا انا نكره النصائح و جد النصائح لي في راسي نديرها
 
انا يا عماد وحدة تكره النصائح و لي في راسي نديرها

موضوعك top
 
كي نكونو وحدنا و ينصحني كيما يحب
 
ولا كيما يقولو الحر بالغمزة و البتي بالدبزة



شكراا على الموضوع
 
لكل مقام مقال ونكره الشخص الي يفضح شخص ثاني قدام الناس ونكره التلميح مليح كي تكون صريح
 
يعطيك الصحة حنونتي الله يبارك الرد التاعك عجبني يااااك نعرفك ايه


يعطيك الصحة كي نشوف الرد التاعك نفرح ويطلعلي المورال:thumbup:
ana mana3arfakch chkon anata
????????????...............
mais rak hachamtni:blushing::blushing:
 
يا خويا انا نكره النصائح و جد النصائح لي في راسي نديرها
يااااا خويااا انت تكره النصائح وانا واش راح نقلك............نقلك غير شكرااا على المرور
 
انا يا عماد وحدة تكره النصائح و لي في راسي نديرها

موضوعك top
حتى الرد التاعك توب يعطيك الصحة على المرور:thumbup:
 
من بعد يقولو اعليا حمزة هذاك ... :sleep:


ايا خلينا عماد واش كاش شرة أخلاف :001_tt2:
ههههههههههههههه واش يااا حمزة باين راك حاب تشر على كاش مخلوق هههههههههههههههه معليش خوياااااااا نصفو لقلوب في النهاية راناااا خاوة:001_cool::yahoo:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom