التفاعل
5
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 2 أكتوبر 2007
- المشاركات
- 3,141
- آخر نشاط
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
لنعد الى مواضيعنا المعتاادة والتي الهدف من وضعها النقااش الجااد فيها وتباادل الآرااء.
..
..وكما نعلم ان علاقة الابنااء بوالدتهم اعمق من علاقتهم مع اي شخص اخر فالعديد منهم من يعتبرون الوالدة هي الصديقة الوحيدة التي لديهم..
..فلهذا وجب على الام ان تكون خير دليل لابناائها وان ترشدهم الى الطريق الصحيح وان تقف معهم في المشااكل وتبين لهم الاخطاء ليتداركوها في المستقبل..
..والوالدة معروفة بطيبة قلبها وحنيتها على ابنائها فلربما قاامت بالتحايل على الوالد حتى لايغضب من ابنه او ابنته عندما يخطأ...كأن تجعل من نفسها مبررا للفعل الذي قاام به الابن..كأن تقول..وليدك ماهوش يتكيف ..الريحة برك لصقت فيه بارسكو كاان مريح مع ولد الجيراان..!!
..والوالدة معروفة بطيبة قلبها وحنيتها على ابنائها فلربما قاامت بالتحايل على الوالد حتى لايغضب من ابنه او ابنته عندما يخطأ...كأن تجعل من نفسها مبررا للفعل الذي قاام به الابن..كأن تقول..وليدك ماهوش يتكيف ..الريحة برك لصقت فيه بارسكو كاان مريح مع ولد الجيراان..!!
.ولنتكلم عن مشكل تعيشه الكثير من البنااات..فالكثيراات من يقمن باعماال لااخلاقية كالخروج مع رفقائهم و..و...وتكون الام على علم بذلك..ولكن خوفاا من غضب الوالد فتقوم هي بالتبرير على خروج البنت..كأن تقول له..انا بعثتها عند الاهل او هي تدرس مع صديقتها..
فاكيد البنت سوف تعتااد على هذا الامر..وكل مرة تقووم بالتماادي في الخروج وتكثر لديها العلاقاات .و.و.و...
فالوالدة حتما ستفقد السيطرة على ابنتها في هذا الامر..
والبنت سوف تأخذ من ذلك ذريعة لانها تعلم ان امها سوف تبرر لها موقفهاا
...!!!!
..فهنا هل يكون حناان الوالدة نقمة على الابنااء!!!
..احااول دائما ان استوحي مواضيعي من الوااقع..وهذه المرة اكيد من الواقع الذي تعيشه احدى معارفي..
..والله العظيم تشفني..نحس الوالدة نتاعها هي السبب في كل المشااكل للي راها تمر بيهااا.
..لانها مراات تقولي ..لوكاان جااات ماما تعيط وتعصب عليها لوكاان مانيش ندير هااد الصوااالح!!!
فاكيد البنت سوف تعتااد على هذا الامر..وكل مرة تقووم بالتماادي في الخروج وتكثر لديها العلاقاات .و.و.و...
فالوالدة حتما ستفقد السيطرة على ابنتها في هذا الامر..
والبنت سوف تأخذ من ذلك ذريعة لانها تعلم ان امها سوف تبرر لها موقفهاا
...!!!!
..فهنا هل يكون حناان الوالدة نقمة على الابنااء!!!
..احااول دائما ان استوحي مواضيعي من الوااقع..وهذه المرة اكيد من الواقع الذي تعيشه احدى معارفي..
..والله العظيم تشفني..نحس الوالدة نتاعها هي السبب في كل المشااكل للي راها تمر بيهااا.
..لانها مراات تقولي ..لوكاان جااات ماما تعيط وتعصب عليها لوكاان مانيش ندير هااد الصوااالح!!!