التفاعل
1
الجوائز
317
- تاريخ التسجيل
- 10 مارس 2008
- المشاركات
- 1,740
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 24 سبتمبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعز شخص وتحبو بزاف ..واذا اختبرته يوم سواء بقصد ام بدون قصد ..
يتنكر لك أو ينسحب من حياتك وبالتالي تخسره الى الابد....
اذا لم استعن والتجئ بمن احب واعز ..أذن الجأ لمن ؟؟؟
الموضوع بين أيديكم
هل مررت بموقف خسرت فيه شخص عزيز عليك من اول اختبار .
.مثلا(طلبت سلفة ..طلبت كفيل في امر ما ..مررت بمحنة شديدة فلم تجده بجانبك ؟؟؟؟
اردت ان يظهر لك حبه بطريقة بسيطة
جربته فانسحب ولم يلتفت الى دكرياتك معه
وماموقفك في تلك اللحظة عندما تنصدم بنتجية الآختبار ...؟؟
هل تتوقع ان يرجع كل شئ كما كان ؟؟ام يصبح في طيات النسيان ؟؟؟
همسة
كيف اعرف معزتي في قلب من احب وأعز اذا لم اختبره ؟؟؟
تعز شخص وتحبو بزاف ..واذا اختبرته يوم سواء بقصد ام بدون قصد ..
يتنكر لك أو ينسحب من حياتك وبالتالي تخسره الى الابد....
اذا لم استعن والتجئ بمن احب واعز ..أذن الجأ لمن ؟؟؟
الموضوع بين أيديكم
هل مررت بموقف خسرت فيه شخص عزيز عليك من اول اختبار .
.مثلا(طلبت سلفة ..طلبت كفيل في امر ما ..مررت بمحنة شديدة فلم تجده بجانبك ؟؟؟؟
اردت ان يظهر لك حبه بطريقة بسيطة
جربته فانسحب ولم يلتفت الى دكرياتك معه
وماموقفك في تلك اللحظة عندما تنصدم بنتجية الآختبار ...؟؟
هل تتوقع ان يرجع كل شئ كما كان ؟؟ام يصبح في طيات النسيان ؟؟؟
همسة
كيف اعرف معزتي في قلب من احب وأعز اذا لم اختبره ؟؟؟
تقبلوا فائق احترامي
اختكم
kamou