°°°°--'''''--لوكان تجربو.....بالاك تخسروووو °°°°--''''ّّّّ

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع kamou
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

kamou

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تعز شخص وتحبو بزاف ..واذا اختبرته يوم سواء بقصد ام بدون قصد ..

يتنكر لك أو ينسحب من حياتك وبالتالي تخسره الى الابد....

اذا لم استعن والتجئ بمن احب واعز ..أذن الجأ لمن ؟؟؟


الموضوع بين أيديكم



هل مررت بموقف خسرت فيه شخص عزيز عليك من اول اختبار .

.مثلا(طلبت سلفة ..طلبت كفيل في امر ما ..مررت بمحنة شديدة فلم تجده بجانبك ؟؟؟؟

اردت ان يظهر لك حبه بطريقة بسيطة
جربته فانسحب ولم يلتفت الى دكرياتك معه

وماموقفك في تلك اللحظة عندما تنصدم بنتجية الآختبار ...؟؟

هل تتوقع ان يرجع كل شئ كما كان ؟؟ام يصبح في طيات النسيان ؟؟؟

همسة

كيف اعرف معزتي في قلب من احب وأعز اذا لم اختبره ؟؟؟






تقبلوا فائق احترامي
اختكم
kamou
 
شكيت اذا تحبيه و تعزيه ماكالاه تتختابريه علا خاطر رح تخسريه بلا هدرة :sleep:
 
السلام عليكم:
مرحبا أختي كامو شكرا على الموضوع الرائع
نعم للأسف جربت وجربت تقدري تقولي مش جربت وإنما جاو مواقف هكا في حياتي
صفاولي الناس مليح وعرفت شكون اللي يستاهل نكون معاهم مليحة وشكون اللي تغدرت فيهم
الألم كاين كاين مي الألم الكبير كي تقعدي تعامليهم ملح وأنت علابالك بالي مايستاهلوش وتقولي ماعليهش بالاك يتبدلو مي هوما يشوكيوك مرا ورا ختها
شكرا كامو شكرا
 
شكيت اذا تحبيه و تعزيه ماكالاه تتختابريه علا خاطر رح تخسريه بلا هدرة :sleep:

اهلا فيدووووو وش هاد الغيبة
لكن الامر الي يقلق انك انت تحبيه وتعزيه مي هو ولا هي يتمسخرو بقلبك
 
السلام عليكم:

مرحبا أختي كامو شكرا على الموضوع الرائع
نعم للأسف جربت وجربت تقدري تقولي مش جربت وإنما جاو مواقف هكا في حياتي
صفاولي الناس مليح وعرفت شكون اللي يستاهل نكون معاهم مليحة وشكون اللي تغدرت فيهم
الألم كاين كاين مي الألم الكبير كي تقعدي تعامليهم ملح وأنت علابالك بالي مايستاهلوش وتقولي ماعليهش بالاك يتبدلو مي هوما يشوكيوك مرا ورا ختها

شكرا كامو شكرا

ولله اختي مالقيت واش نقول
اقنعتيني
لكن الحاجة الي تضر اكتر انك دايما تكوني انتي الخاسرة فالقصة كلها
الناس ماعادش فيهم لامان سورتو ادا كنتي انت تمشي معاهم بنية صافية
الله غالب هادي هي الدنيا فيها الصالح وفيها الطالح
 
اهلا فيدووووو وش هاد الغيبة

لكن الامر الي يقلق انك انت تحبيه وتعزيه مي هو ولا هي يتمسخرو بقلبك


الله لا يغيبك :blushing::blushing:... انت وين راكي ؟؟ غابو حسوسك :biggrin::biggrin:...شوفي كامو هنا تخلى و الله ندخل فيه و لا فيها بدماغ :laugh::laugh:
 
salame alaycome

barake ellaho fuk

essaheb ande echadaide
 
توقيع zagane
امممم انا ماشي من النوع الي يختبروا الاصدقاء ولكن انا دايما أدرس الاصدقاء قبل مانصاحبهم .. ونخليها للأيام..
بالصح صرات لي مرة كانت عندي مشكلة وصديقتي المقربة لي للأسف ماكانتش قد الصحبة الي كنت معاها فا هنا عرفت حقيقتها !!!
من الصعب جدا ان تنخدع في صديق!!

thx kamou
My Greeting


 
تعلمت في هادي الدنيا اني مانشكي لحتى واحد.. مانطلب العون من اي وااحد...
..هكاا مانخسرو مانحرجو ويساعدني بالرغم من الظروف نتاعو..
..مالا من الوالدين..برك للي جو سوي سير بللي مايخذلونيش..
...مارسي كامو على الموضوع...
 
امممم انا ماشي من النوع الي يختبروا الاصدقاء ولكن انا دايما أدرس الاصدقاء قبل مانصاحبهم .. ونخليها للأيام..

بالصح صرات لي مرة كانت عندي مشكلة وصديقتي المقربة لي للأسف ماكانتش قد الصحبة الي كنت معاها فا هنا عرفت حقيقتها !!!
من الصعب جدا ان تنخدع في صديق!!

thx kamou
My Greeting











ان شاء الله كل واحد يلقى على حساب نيتو وادا انت ناس ملاح ربي ما يضيععش نيتك ويطيح فيك الناس لملاح
:thumbup:
شكرا على المرور الطيب
جزاك الله خيرا
اختك كاموو
 
تعلمت في هادي الدنيا اني مانشكي لحتى واحد.. مانطلب العون من اي وااحد...

..هكاا مانخسرو مانحرجو ويساعدني بالرغم من الظروف نتاعو..
..مالا من الوالدين..برك للي جو سوي سير بللي مايخذلونيش..

...مارسي كامو على الموضوع...



اختي ساجدة
والله محبتي لك كبيرة
صح الواحد لازم مايتكلش على الناس
لكن الانسان بطبعو يوقع في ازمات
ولازم يلقى كش واحد يوقف معاه
واحيانا الانسان ما يلقاش معامن يتشاطر وقت الضيق معا اصحابو علاخطرش ديما يبعدو عليه
واكيد الوالدين ما يخلوش ويسمحو فابناءهم
ربي يشدلك والديك
وشكرا اختي على المرور الطيب
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom