لاتمتحن شخص تحبه ....الغالب انك ادا امتحنته خسرته

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع POLIYANA
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

POLIYANA

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
بيت شعري استوقفني معناه ...


هل بالفعل هذا البيت يعبر عن الواقع .ام مجرد هلوسة شاعر...

تعز شخص وتغليه ..واذا اختبرته يوم سواء بقصد ام بدون قصد ..

يتنكر لك أو ينسحب من حياتك وبالتالي تخسره ....

اذا لم استعن والتجئ بمن احب واعز ..أذن الجأ لمن ؟؟؟


الموضوع بين أيديكم



هل مررت بموقف خسرت فيه شخص عزيز عليك من اول اختبار .

.مثلا(طلبت سلفة ..طلبت كفيل في امر ما ..مررت بمحنة شديدة فلم تجده بجانبك ؟؟؟؟

وماموقفك في تلك اللحظة عندما تنصدم بنتجية الآختبار ...؟؟

هل تتوقع ان يرجع كل شئ كما كان ؟؟ام يصبح في طيات النسيان ؟؟؟

همسة

كيف اعرف معزتي في قلب من احب وأعز اذا لم اختبره ؟؟؟

تقبلوا فائق احترامي.. منقول للفائدة
فريق ولاد قسمطينة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom