التفاعل
10
الجوائز
67
- تاريخ التسجيل
- 4 أكتوبر 2009
- المشاركات
- 385
- آخر نشاط
لاتمتحن شخص تحبه وتغليه....الغالب انك لاامتحنته خسرته
هل بالفعل هذه الكلمات تعبر عن الواقع .ام مجرد هلوسة
تعز شخص وتغليه ..واذا اختبرته يوم سواء بقصد ام بدون قصد ..
يتنكر لك أو ينسحب من حياتك وبالتالي تخسره ....
اذا لم استعن والتجئ بمن احب واعز ..أذن الجأ لمن ؟؟؟
الموضوع بين أيديكم
هل مررت بموقف خسرت فيه شخص عزيز عليك من اول اختبار .
.مثلا(طلبت سلفة ..طلبت كفيل في امر ما ..مررت بمحنة شديدة فلم تجده بجانبك ؟؟؟؟
وماموقفك في تلك اللحظة عندما تنصدم بنتجية الآختبار ...؟؟
هل تتوقع ان يرجع كل شئ كما كان ؟؟ام يصبح في طيات النسيان ؟؟؟
فهل يجب ان اعرف غلاي ومعزتي في قلب من احب وأعز باختبره؟