اريد التعرف جزائرية متغربة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

فتيحة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
انا عضو جديد في المنتدى ارغب في التعرف على اصدقاء جدد من الجزائر و من الوطن العربي

رسالة محبة واخوة

حبيبتي المغتربة اول شيء السلام عليكم ثاني شيء انا كريمة و حبيت انرحب بيك ونقولك مادام راكي في اللمة ان شاء الله لن تتغربي ولن تشعري بالغربة واكيد اختيارك للمة كان لانك حابة مثلنا لمة تجمعنا وتروي حبنا للجزائر الغالية ودمتي وفية لنا وفي الاخير تقبلي فائق الاحترام والتقدير

شكرا اختي كريمة على ترحيبك لي اتمنا ان اكون صديقة وفية اقيم حاليا في فرنسا منذعامين اشتقت لي بلدي واهلي ارجو ان توانسيني و شكراااااااااااااااااااااااااا

هلا بيك أختي الجزائرية فتيحة
ذا شرف كبير جدا تكوني معنا في ساحة الجزائر وعائلة اللمة الجزائرية
ومتشرفين بيك جدا فالغربة انا في نظريتي ليست غربة المدن والمواطن وإنما الغربة الصعبة هي غربة الذات والقلوب
معك أمير الشوق الجزائري وانا كمان سعيد لرجوعي اللى اللمة بعد غياب طويل ولقد اشتقت اليها واني ارها لمةمتميزة من تحسينات وأقلام ممتازة ويبقى الوفاء رمز الاخاء
مرحبا بك مرة ثانية اختي فتيحة ومرحبا بالتعارف

مرحبا بيك فتيحة
انا تاني مغتربة ولكن بالمدينة
الحمد الله ما نحسش بالغربة بزاف
ومبصاح دايما نشتاق للجزاير
مع انا نروحو كل صيف
يشرفني تكوني صديقة ليا
كراميلا.....

ليس غريبا عن الجزائر من يدخل لمتنا
اهلا بك بالجزائر بلدك وبلدي وبلد الكل

السلام عليك يا اختي و اهلا بك في اللمة يسعدني ان تكون بيننا صدا قة فان اردتي اكتبي لي :eek: :p ] شكرا

مرحبا
هذه أول مرة أشارك في منتدى و من حسن حظي أنه جزائري مئة بالمئة، كنت أحسد البلدان الأخرى ان لها منتديات إلا نحن في الجزائر، و الحمد لله تحقق الحلم مع اللمة الجزائرية...
مرحبا بك أختي فتيحة و بكل أهلنا في الغربة ، نحن نحس بفراقكم دائما و نتمى دائما الاجتماع بكم في وطنكم، و يسعدني حقا أن اكون يدا تساعدك في نسيان هم الغربة هذا عنواني في

مرحبا بيك اختي

السلام عليكم ما دمت بيننا فلا يجب ان تشعري بالغربة مرحبا بك راسليني

السلام عليكم اختي انا ميشى الجزائرية مرحبا بيك في اللمة

marhba bik m3ana fi lamma eli jam3atna
akiiid ahna koulna des amis ou des frères....
nchaa ellah ma t3ody thassy bi rorba mali dkhaltte fi lamma ......amine ya raby

yassmine***

الترحيب

أهلا بك و من يدخل اللمة فلم يعد غريبا حتى و إن لم يكن جزئري مرحبا بالجميع

hay

مرحبا بيكي
وان شاء الله نكونو اصدقاء

اهلا بيك أختي الجزائرية فتيحة

اهلا بك بالمنتدى بين اخوانك واخواتك

تحياتي لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك يا اختي فتيحة وارحب بك في بلدك الجزائر واقول لك انك مادمت تحسين بالغربة فهدا دليل على انك تحبين بلدك الجزائر واقول لك ايضا نحن كلنا اصدقاء لك واخوة لك نشاركك افراحك واحزانك وما دمت تتصلين بنا عن طريق الانترنيت فهدا يقلل من احساسك بالغربة وفي الاخير ارجو ان تقبلي بي صديقا مؤنسا لك في غربتك
والله يحفظك من كل مكروه .امين

هلا هلا

انا اسامة اود التعرف عليك 0021378070348

ترحيب

:call: مرحبا بك أختي فتيحة في منتدى اللمة ،وأضنك أحسنت الإختيار بانضمامك إلى المنتدى فلن تحسي بالغربة أبدا فأنت وسط قعدة جزايرية مئة بالمئة .

????????????????????????????????????????????????????????????????????
ماني أنثى ماني مغتربة ولكن هل يجوز لي أن أرحب بك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة