°°°°ظاهرة الايموز Emo's °°°الى عشاق Emo's

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع kamou
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

kamou

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
في البدء
موضوعي منقول
حبيت نحطولكم
علاخاطرش علابالي نس بزاف لهنا يحبوو هاد الستيل

انتووووما اقراو الموضوع امبعد ساهل الحال

تفضلووو





بسم الله الرحمن الرحيم
فى البدايه ..." الحمد لله على نعمة الاسلام وكفا بها نعمه ، اللهم ثبت عقولنا وديننا "
----
لفتت نظرى ظاهرة غريبه جدا انتشرت ليس بمصر فقط بل فى مجتمعنا العربى كله للاسف الشديد
وهى قنبلة موقوته وكارثه كبيره ....
الا وهى ظاهرة الايموز Emo's
Emo هى كلمة اختصار لـ emotions "عواطف" او emotive "حساس"
وهى تعني الانفعال والإحساس، بدأت كتيار موسيقي في موسيقى الهارد روك في أوائل الثمانينات، لتتحول في بداية الألفية الثالثة إلى "ستايل" ونمط حياة لجماعات معينة. بدأت تظهر هذه الجماعات في واشنطن، ويعتبر علماء الاجتماع أنهم تطور طبيعي لجماعات البانكسpunk الشبه منقرضة.

تعرف جماعات " الايمو " فى العالم بالتوظيف الخاطئ للعاطفة ، والدعوة إلى الشذوذ الجنسي والإلحاد ،
والألم الجسدي بمعنى إذا أصابك ألم نفسي فتنساه بالألم الجسدي وإيذاء الجسد وتعذيبه،
ولكن المثير أن تدخل هذه الجماعة مصر وأن ينضم إليها الكثير من الشباب ليصبحوا إيموا مصريين متهمين بالشذوذ الجنسي
وعبادة الشيطان ولا يبالون بنظرة المجتمع لهم ويتفاخرون بأنهم من شباب الأيمو!

بانكس + ماسوشية = ايمو

ولكي نعرف أكثر عن مراهقين " الأيمو " فهم يتميزون ببعض الصفات مثل الحزن والاكتئاب .. والخجل ..
ويعانون من التشائم والصمت ويطلق عليهم في علم النفس Emotive Driven Hardcore Punk أى ذو نفسية متمردة حساسة.
icon.aspx


ومراهقين الأيمو دائما يسمعون موسيقى الروك أو الميتال،
حيث تتحدث كلماتها عن الحزن والألم وتدعو إلى العزلة وعدم التعامل مع الآخرين وأخرى تدعو إلى الكفر بالله.

جماعة الايموز لهم قواعد معينه فى اللبس
حيث يلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا،
أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة.
كما أن شعر الذكور يكون منسدلا من الأمام.
والبنات يضعون كحلا بشكل ملفت جدا

بعض الصور لهم

9f44754191.png

like_superwomen_by_prettycherry.jpg

" لا حول ولا قوة إلا بالله "

كلمة اخير
١- لماذا تتشابهون انتم والشباب بلبسكم .. فالذي يراكم لايستطيع التفريق بين الرجل والمرأة واظن ان هذه ميزة في الايمو ..
اليس قول الرسول صلى الله عليه وسلم يكفي ” لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ولعن الله المتشبهات من النساء بالرجال
----
٢- لماذا تجعلون الحزن والتشاؤم هو محور حياتكم ..
الم يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : “ تفاؤلوا خيراً تجدوه ” وقال ايضاً عليه الصلاة والسلام :”ليس منا من تطير أو تطير له
وانتم حياتكم كلها تشاؤم
٣- ظاهرة الايمو ماهي في الاساس الا تقليداً للغرب ، وقال صلى الله عليه وسلم :” من تشبه بقوم فهو منهم
، اترضى او ترضين ان تكوني من اليهود الكفرة !!
----
الا تعلم اخي / اختي ان ماتقوم به في طريقة لبسك وتسريحة شعرك ماهو الا احد علامات قيام الساعه
انظر الى قول الرسول صلى الله عليه وسلم :
” لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه</S


وماذا تفعلون انتم الآن سوى تقليد اعمى ؟؟
-----


فما رايكم انتم ؟؟

يا اعضاء اللمة


اتمنى التفاعل
اختكم
kamou
 
وينكم يا جماعة والله الموضوع يستحق نقاشكم

على الاقل كاين ناس لهنا يستحقوو رايكم


 
حسبنا الله ونعم الوكيل
قال تعالى ( من اتهدى فلنفسه ومن ظل فإنما عليها وما أنت عليهم بوكيل)
أختنا الفاضلة لا تنزعجي من هؤلاء القوم ، فما يضرون إلا أنفسهم ، وهم إنما فعلوا هذا إلا بعدما أسلموا أنفسهم للشيطان ، فقادهم إلا ماهم عليه ، وأكيد أنه سيقودهم للإنتحار على طريقة عبدة الشياطيين ، فطقوس هذه الفرقة ، لا تختلف عن طقوس عبدة الشياطيين .
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة على النقل الموفق
وبارك الله فيك
 
حسبنا الله ونعم الوكيل
قال تعالى ( من اتهدى فلنفسه ومن ظل فإنما عليها وما أنت عليهم بوكيل)
أختنا الفاضلة لا تنزعجي من هؤلاء القوم ، فما يضرون إلا أنفسهم ، وهم إنما فعلوا هذا إلا بعدما أسلموا أنفسهم للشيطان ، فقادهم إلا ماهم عليه ، وأكيد أنه سيقودهم للإنتحار على طريقة عبدة الشياطيين ، فطقوس هذه الفرقة ، لا تختلف عن طقوس عبدة الشياطيين .
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة على النقل الموفق
وبارك الله فيك


شكرا اخي على المرور الطيب
:mellow:والله راني مخلوعة:mellow:
كي تابعت برنامج يحكي عليهم ويوري طبايعهم
انصدمت
كنت متوقعة الامر مجرد لبس اسود وتسريحة شعر لكن الي شفتو شي اخر

 
مانكدبش عليك بقوووووووصين نموت عليهم :thumbup:

 
شكرا اخي على المرور الطيب
:mellow:والله راني مخلوعة:mellow:
كي تابعت برنامج يحكي عليهم ويوري طبايعهم
انصدمت
كنت متوقعة الامر مجرد لبس اسود وتسريحة شعر لكن الي شفتو شي اخر
علاه تتخلعي ربي خلق النار والجنة وكل واحد يختار لنفسه الطريق والسبيل الذي يوصله إلى الجنة ام النار ، من بكري كاين اللي قتلوا الأنبياء واللي كذبوهم والي استهزاو بيهم واللي يعبدوا النار واللي ...................................................................................... ربي يسترنا ويثبتنا على التوحيد الخالص .
 
مانكدبش عليك بقوووووووصين نموت عليهم :thumbup:
هذه طائفة لديها عقائد فاسدة وشبيهة بعبدة الشياطيين ماهيش كيما الهيب هوب
ماهيش مجرد لبس معين أو شكل مميز ، وفي الأخير كل يبعث مع من أحب
 
علاه تتخلعي ربي خلق النار والجنة وكل واحد يختار لنفسه الطريق والسبيل الذي يوصله إلى الجنة ام النار ، من بكري كاين اللي قتلوا الأنبياء واللي كذبوهم والي استهزاو بيهم واللي يعبدوا النار واللي ...................................................................................... ربي يسترنا ويثبتنا على التوحيد الخالص .

ايه صح عند الحق فهادي
وانا سمعت انهم منتشرين بكترة في مصر واسمهم عبادة الشيطان من اسمهم يخوفو

تقوشي راك تشوف فيلم رعب
ربي يسترنا
 
هاد الستيل يعجب فيدو بزاف(على حساب الصور نتاعها) لوكان تقرا الموضوع نتاعك تقتلك هههههه.الله يبعد علينا هاد الظاهرة.
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



يالله بالستر يالله بالستر يالله بالستر




وعن ابن عمر - رضي الله عنهما - قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-:
H2.gif
من تشبه بقوم فهو منهم
H1.gif
أخرجه أبو داود وصححه ابن حبان.


H2.gif
ليس منا من تشبه بغيرنا
H1.gif




kofar0007.jpg
 
وهاذم بشر ههههه
ربي يعافينا






 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
-----------------------
والله حقيقة مانسمع عليهم والو ومانعرف والو عليهم هالجنون كي الشياطين والعياذ بالله والله لا عرفتهم ثاني هههههه :tongue_smilie: تقدري تقولي عليا جاهل هههههههه :angel_not: .
والغاشي تاعنا والشباب راهم يتبعوا :sleep:
قال رسول الله صلـى الله عليه وسلم : 'من تشبـه بقوم فهـو منهم' .
لا ايمي لا راب لا هيب هوب كل كيف كيف :mellow:
---------------------
 
معقدين
غير لي مل من عمرو
خليك منهم ام مش ملاح
 
وهاذم بشر ههههه

ربي يعافينا


نضن بش
هاكدا هوما راهم يقوووووووووولووو
هههههههههههه




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

-----------------------
والله حقيقة مانسمع عليهم والو ومانعرف والو عليهم هالجنون كي الشياطين والعياذ بالله والله لا عرفتهم ثاني هههههه :tongue_smilie: تقدري تقولي عليا جاهل هههههههه :angel_not: .
والغاشي تاعنا والشباب راهم يتبعوا :sleep:
قال رسول الله صلـى الله عليه وسلم : 'من تشبـه بقوم فهـو منهم' .
لا ايمي لا راب لا هيب هوب كل كيف كيف :mellow:
---------------------

اتهنيييييييييت هكدا يحت بالك من وجع الراس
هه
ربي يستر





معقدين

غير لي مل من عمرو

خليك منهم ام مش ملاح

صح معقدييييييييييييييييييين
والله انت وحدط
صح خليني منهم لا يعدوني
:thumbdown:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom