أستغفر و لا حول ولا قوة الا بالله

سؤالكـــ محرجــ عمو ..
أنــا صراحة دخلتــ باه نبدلــ الجو .. مرة نقرأ مرة نتعرفــ على أخواتيــ مرة نقاشـ و نطرحــ مواضيعيــ و نشاركــ برأييـ
مشكور عمو على الموضوعــ المميز
شكرا ابني ,, أنشاء الله تستفيد وتفيد ,, و سؤالي غير محرج بل هو في صميم .. بوركت
موفق ,,
تستاهل كلمة ابي

مشكور ابي

بارك الله فيك على الموضوع

وربي يهدي ما خلق

اجمعين

للأستفادة ؟ هل للعلم ؟ هل نشر الدين ؟

انا دخلت المنتدى لأستفيد وأفيد

للتعلم والتعليم

و الحمد لله

ان كل الأعضاء مسلمين
شكرا أبني بارك الله فيك و في والديك
أشاء الله تستفاد و تفيد
موفق ,,
 
صراحة انا دخلت للمنتدى اللمة عن طريق صديقة واشكرها انها عرفتني بأناس كيفكم يستحقون الاحترام ودخولي هو من اجل ان افيد واستفيد فهو فعلا منتدى في قمة الروعة ومشكوووووووووور وربي يجزيك خيرا ويجعلها في ميزان حسناتك​
شكرا أبنتي ,, بارك الله فيكي و في والديكي ,, أنشاء الله تستفادي و تفيد
بوركتي أنشاء الله تكوني شمعة المستقبل بحق
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom