الشيخ عبد الله
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
0
الجوائز
1
- تاريخ التسجيل
- 27 ماي 2008
- المشاركات
- 87
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 5 جوان 1968
سؤالكـــ محرجــ عمو ..
أنــا صراحة دخلتــ باه نبدلــ الجو .. مرة نقرأ مرة نتعرفــ على أخواتيــ مرة نقاشـ و نطرحــ مواضيعيــ و نشاركــ برأييـ
مشكور عمو على الموضوعــ المميز
شكرا ابني ,, أنشاء الله تستفيد وتفيد ,, و سؤالي غير محرج بل هو في صميم .. بوركت
موفق ,,
موفق ,,
تستاهل كلمة ابي
مشكور ابي
بارك الله فيك على الموضوع
وربي يهدي ما خلق
اجمعين
للأستفادة ؟ هل للعلم ؟ هل نشر الدين ؟
انا دخلت المنتدى لأستفيد وأفيد
للتعلم والتعليم
و الحمد لله
ان كل الأعضاء مسلمين
شكرا أبني بارك الله فيك و في والديك
أشاء الله تستفاد و تفيد
موفق ,,
أشاء الله تستفاد و تفيد
موفق ,,