الشيخ عبد الله
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
0
الجوائز
1
- تاريخ التسجيل
- 27 ماي 2008
- المشاركات
- 87
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 5 جوان 1968
السلام عليكم
أستغفر الله من بعض الأعضاء ,, ألا يوجد قليل من الأحترام ألا يوجد قليل من التخلق .. عندي سؤال لبعض الأعضاء .. لماذا شركت في المنتدى ؟ هل للأستفادة ؟ هل للعلم ؟ هل نشر الدين ؟ ام للعب و الفسق
لو كنت جرئ تقول الحق
لا اله الا الله
أستغفر الله من بعض الأعضاء ,, ألا يوجد قليل من الأحترام ألا يوجد قليل من التخلق .. عندي سؤال لبعض الأعضاء .. لماذا شركت في المنتدى ؟ هل للأستفادة ؟ هل للعلم ؟ هل نشر الدين ؟ ام للعب و الفسق
لو كنت جرئ تقول الحق
لا اله الا الله