كرهتكـــــم وخلاص راني رايحة

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع kamou
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

kamou

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
خاوتي لعزاز
بمنتهى الصراحة
اتوجه لكم بلوم كبير
ما بالكم
تعمكم الحيلة والتطرف الي حد كبير
ادخل المنتدى
اكتب موضوعا بكل طاقتي
لارجع في المساء لاتصفح مواضيعي
فاجد ردا واحدا و1000000 التصفحات
على غرار المواضيع الاخرى

رجاء من اراد ان يحيطني علما بشيئ فليتفضل
:angry:

ومادا يخص الردود كلها
عبارة عن عبارات لا معنى لها
تعمها الابتسمات والكلمات الهامشية


ومادا عن الرسائل الخاصة
0 تم 0 تم 0
القي السلام فلا احد يرده
القي التحية
فا اجد من يعبرني
المهم هادا لا يهم

والله تعجبت من امري
وصراحة
سوف انسحب اليوم من اللمة
ولن افرض وجودي بعد اليوم
لاني لااحب هدا التصرف

الى اللقاء
الى كل صديق وصديقة
مشرفنا
سي فلان مول الكوستيم
ارجوك لا تحدف الموضوع

الى صديقاتي
القليلات



سوف انسحب وكل حزن
لاني سابتعد عن عمر ودكريات

تدكروني
وان شئتم فلا
لاني وبصراحة تعبت من النفاق

وداعا

لكني سوف اترك كلمتي الاخيرة لعلها سوف تفهمكم موضوعي























































































2
2
2
2
2
2
2








































هههه كدبة 1avril
اسمعووو
عمري مانخلي اللمة وناس اللمة
علاخاطرش نحبهم ونموت فيهمحتى ادا عملوو فيا العجايب
وما تقلونيش
لكني الحمد لله اتخر اني بين ناس كرماء وطيبين والي في قلبهم على طرف لسانهم
انحبكم بزاف

:yahoo:​
 
و الله غير خلعتينا نتمنى أن تبقي معنا دائما
 
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
خلعتيني شحال من شهر وانا نحوس عليك كامو قلت كي لقيتك رحتي والله قلبي طاح مني
كيراكي حنونه والله والله توحشتك فووووووووووووووووور
 
هههههههههههههههههه

كذبة افريل

مشكورة اختي

ههههههههههههههه​
 
و تقول اللي نبعثلو برية ميردش نقتلك صح ...:cursing:
 
واش هادا؟؟
هادا موضوع ودرتيه
علاااااااااه
:cursing::cursing:
بصراااااااحة تامة معجبنيش الموضوع نتاعك
وانا لي راني رايحة نغادر المنتدى مشي انتي

















ههههههه
مشكورة ختي على موضوعك
بالرغم من اني منعرفكش
العبارات الي كتبتيهم بكاوني
:thumbup:
ونتمنى تدوم هاد اللمة
تحيااااتي لكي
حورية
 
:thumbdown::thumbdown::thumbdown:
"
"
قديمة جيبي الجديد
"
"
:thumbdown::thumbdown::thumbdown:
 
سلام اي انا منعرفكش بالصح والله غير خلعتيني وزعما حبيت نرد علا مواضيعك وندلهم اشهار هههه

حتا انا نسيتو قا هذي الكذبة وراحت من بالي

مشكورة على الخلعة
 
مكمانش كدبة افريل وهذي بدعة
ومنا وجاي نانزيدش ندير فيك لمان ومشكووووووووووووورة على المزحة ههههههههههههههههههههه
 
ركبتيلي السكر

شكرا اختي
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
نعيشو وناكلو غيرها ان شاء الله
شكراااااااااااااااااااااااااااااا
 
مشكووووووووووووورة بزااااف اختي على الخلعة وان شاء الله حتى واحد مايكره خوه​
 

انا فرحت حسبتك صح راكي رايحى على خاطر راكي تقيلى بزاف
-
-
-

-
-
-
-
-
-
-
كدبة 1avril
 
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

خلعتيني شحال من شهر وانا نحوس عليك كامو قلت كي لقيتك رحتي والله قلبي طاح مني

كيراكي حنونه والله والله توحشتك فووووووووووووووووور

واخيرا لقيتك
يا بنتي وين كنت مبحرة راني دايرة عليك روشارش كبير
والله انا تاني توحشتك
 
أنا عرفت تقريبا السبب وهو أن الخط غير واضح0
نتمنى أن تتريثي ولا تستعجلي فليس مثل اللمة لمة0​
 
واش هادا؟؟

هادا موضوع ودرتيه
علاااااااااه
:cursing::cursing:
بصراااااااحة تامة معجبنيش الموضوع نتاعك
وانا لي راني رايحة نغادر المنتدى مشي انتي

















ههههههه
مشكورة ختي على موضوعك
بالرغم من اني منعرفكش
العبارات الي كتبتيهم بكاوني
:thumbup:
ونتمنى تدوم هاد اللمة
تحيااااتي لكي

حورية

احياتي لك اختي والله حبيت نديرهالكم برك سوسبانس
اتقبلو مني تحية




مرســــــــــــــــي ـ:biggrin:​

:thumbdown::thumbdown::thumbdown:
"
"
قديمة جيبي الجديد
"
"
:thumbdown::thumbdown::thumbdown:


يا خويا انا ماشي طفل

مي ماعليه
اللهم القديم خير من والووو
مشكور على المرور:thumbup1::thumbup1:


سلام اي انا منعرفكش بالصح والله غير خلعتيني وزعما حبيت نرد علا مواضيعك وندلهم اشهار هههه

حتا انا نسيتو قا هذي الكذبة وراحت من بالي

مشكورة على الخلعة



شكرا على المرور الطيب
 
خخخخخخ
اني نقول طفلة هبلت :lol:
 
مكمانش كدبة افريل وهذي بدعة
ومنا وجاي نانزيدش ندير فيك لمان ومشكووووووووووووورة على المزحة ههههههههههههههههههههه

ماتتقلقش
انا درتها علا خاطرش اكليت الضربة
ما تزعفش خويا والله تعيش وتاكل غيرها
تقبل مودتي صديقي

ركبتيلي السكر

بعيد الشر عليك حنونة والله ماقصدي حتى حاجة غيرووو شوية جو برك

شكرا اختي



ههههههههههههههههههههههههههههه
نعيشو وناكلو غيرها ان شاء الله
شكراااااااااااااااااااااااااااااا

ايه اهنا نتفاهم معاك :001_smile:يعيشووووووووووو وياكلوو غيرها
المرة الجاية انا وياك نضبرووووو خلعة اكتر من هادي
والله انا مانزعف من حتى واحد لهنا نحبكم كي خاوتي


مشكووووووووووووورة بزااااف اختي على الخلعة وان شاء الله حتى واحد مايكره خوه​

ان شاء الله ..اختي
مني مودة ومحبة لكي


انا فرحت حسبتك صح راكي رايحى على خاطر راكي تقيلى بزاف
-
-
-

-
-
-
-
-
-
-



اه اه اهنا انتي خلعتيني:scared:
ماعليه التقيل رزين ...صح ولا لا لا لا لا
والله تقبلي احترامي اختي العزيزة













 
اووووووووووووووووه خلعتينا حمبوك متزيديش تعاودي حاجاكما هاك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom