التفاعل
1
الجوائز
317
- تاريخ التسجيل
- 10 مارس 2008
- المشاركات
- 1,740
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 24 سبتمبر
خاوتي لعزاز
بمنتهى الصراحة
اتوجه لكم بلوم كبير
ما بالكم
تعمكم الحيلة والتطرف الي حد كبير
ادخل المنتدى
اكتب موضوعا بكل طاقتي
لارجع في المساء لاتصفح مواضيعي
فاجد ردا واحدا و1000000 التصفحات
على غرار المواضيع الاخرى
رجاء من اراد ان يحيطني علما بشيئ فليتفضل
:angry:
ومادا يخص الردود كلها
عبارة عن عبارات لا معنى لها
تعمها الابتسمات والكلمات الهامشية
ومادا عن الرسائل الخاصة
0 تم 0 تم 0
القي السلام فلا احد يرده
القي التحية
فا اجد من يعبرني
المهم هادا لا يهم
والله تعجبت من امري
وصراحة
سوف انسحب اليوم من اللمة
ولن افرض وجودي بعد اليوم
لاني لااحب هدا التصرف
الى اللقاء
الى كل صديق وصديقة
مشرفنا
سي فلان مول الكوستيم
ارجوك لا تحدف الموضوع
الى صديقاتي
القليلات
سوف انسحب وكل حزن
لاني سابتعد عن عمر ودكريات
تدكروني
وان شئتم فلا
لاني وبصراحة تعبت من النفاق
وداعا
لكني سوف اترك كلمتي الاخيرة لعلها سوف تفهمكم موضوعي
2
2
2
2
2
2
2
هههه كدبة 1avril
اسمعووو
عمري مانخلي اللمة وناس اللمة
علاخاطرش نحبهم ونموت فيهمحتى ادا عملوو فيا العجايب
وما تقلونيش
لكني الحمد لله اتخر اني بين ناس كرماء وطيبين والي في قلبهم على طرف لسانهم
انحبكم بزاف
:yahoo:
بمنتهى الصراحة
اتوجه لكم بلوم كبير
ما بالكم
تعمكم الحيلة والتطرف الي حد كبير
ادخل المنتدى
اكتب موضوعا بكل طاقتي
لارجع في المساء لاتصفح مواضيعي
فاجد ردا واحدا و1000000 التصفحات
على غرار المواضيع الاخرى
رجاء من اراد ان يحيطني علما بشيئ فليتفضل
:angry:
ومادا يخص الردود كلها
عبارة عن عبارات لا معنى لها
تعمها الابتسمات والكلمات الهامشية
ومادا عن الرسائل الخاصة
0 تم 0 تم 0
القي السلام فلا احد يرده
القي التحية
فا اجد من يعبرني
المهم هادا لا يهم
والله تعجبت من امري
وصراحة
سوف انسحب اليوم من اللمة
ولن افرض وجودي بعد اليوم
لاني لااحب هدا التصرف
الى اللقاء
الى كل صديق وصديقة
مشرفنا
سي فلان مول الكوستيم
ارجوك لا تحدف الموضوع
الى صديقاتي
القليلات
سوف انسحب وكل حزن
لاني سابتعد عن عمر ودكريات
تدكروني
وان شئتم فلا
لاني وبصراحة تعبت من النفاق
وداعا
لكني سوف اترك كلمتي الاخيرة لعلها سوف تفهمكم موضوعي
2
2
2
2
2
2
2
هههه كدبة 1avril
اسمعووو
عمري مانخلي اللمة وناس اللمة
علاخاطرش نحبهم ونموت فيهمحتى ادا عملوو فيا العجايب
وما تقلونيش
لكني الحمد لله اتخر اني بين ناس كرماء وطيبين والي في قلبهم على طرف لسانهم
انحبكم بزاف
:yahoo: