كرهتكـــــم وخلاص راني رايحة

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع kamou
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
اووووووووووووووووه خلعتينا حمبوك متزيديش تعاودي حاجاكما هاك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ماتتخلعيش اختي
انا من اللمة منزغدش
علابالك
المفاتح تع اللمة راهم عندي
كي نحب نغلقها
انا الخرة ال نحط مفاتحي ورووح
ههه دامت محبتي لكم جيمعا
 
هههههههههههه هدا مكان على بالنا كامو قاعدة ولوكان فوق القلب غير انتي لي ماتبوجيش من اللمة والله خلعتينا
 
فهمتها من الاول بلي كذبة افريل تالمو دايما نلعبها على الناس عاد واحد ما يقدر يلعبها عليا مانامن والو في اليوم هادا هههههههههه شكرا لك اختي
 
هههههههههههه هدا مكان على بالنا كامو قاعدة ولوكان فوق القلب غير انتي لي ماتبوجيش من اللمة والله خلعتينا

اه تع الصح
اللمة هي اللمة نحبها ونموت على ناسها
ربي يدوم المحبة هادي
تقبلي مودتي اختي ايمان




فهمتها من الاول بلي كذبة افريل تالمو دايما نلعبها على الناس عاد واحد ما يقدر يلعبها عليا مانامن والو في اليوم هادا هههههههههه شكرا لك اختي

شكرا اختي على مرورك الطيب
مني لك
احترامي
 
ههههههههههه

يعطيك الصحة

راكي تعرفي تكدبي

هههههههههه
 
ع بالك شاطرة في الكدب
هههههههههههههه اقعدي اقعدي في اللمة باه نتعلم منك شوي
و بعد روحي كيما تحبي ههههههههههههه
راني نقصر معاك
ثانــــــــــــــــــــــــكس ع الكذبة محلاها
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom