التفاعل
0
الجوائز
6
- تاريخ التسجيل
- 5 مارس 2009
- المشاركات
- 133
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 2 ماي 1994
*****السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته*****
(الحمل... الثور ... العذراء....الخ) كلمات اعتدنا على سماعها مرارا... تسمى بالابراج
و ينسب كل شخص الى برج ما حسب يوم و شهر ميلاده
فهل تؤمن بالابراج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وان كان جوابك نعم فهل تصديقك مبني على قاعدة علمية؟؟؟؟
ام على قاعدة نضرية افتراضية؟؟؟؟؟
ام انك لا تؤمن بها و تعتبرها مجرد خرافات؟؟؟؟؟؟
في انتظار ايجاباتحك و تفاعلكم في
الى القاء
الى القاء