هل تصدق الابراج؟؟؟؟؟؟؟

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Holly
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

Holly

:: عضو مُشارك ::
*****السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته*****

(الحمل... الثور ... العذراء....الخ) كلمات اعتدنا على سماعها مرارا... تسمى بالابراج

و ينسب كل شخص الى برج ما حسب يوم و شهر ميلاده

فهل تؤمن بالابراج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وان كان جوابك نعم فهل تصديقك مبني على قاعدة علمية؟؟؟؟

ام على قاعدة نضرية افتراضية؟؟؟؟؟

ام انك لا تؤمن بها و تعتبرها مجرد خرافات؟؟؟؟؟؟

في انتظار ايجاباتحك و تفاعلكم في
الى القاء
 
هي من الشرك بالله 0فاحذروا
 

شكرا اختي على الموضوع القيم
صراحة احيانا نقراها لكني بدافع تفوات وقت برك
يعني جامي امنت بيها
تجيني لعبة برك
علاخاطرش ادا امنت بيها سكيفي راني نشرك بالله
والقران يتبت دلك
لانو ربي سبحانو هو وحدو الي يعرف وش مكتبلنا
 
نصدقها ؟؟؟ اواااااااااااااااااااااااه جامي ....:scared:
 
واشمن ابراج يا ختي غير التمسخير و ادعاوي الشر

ههههههههههه
 
باش نصدق مستحيل لانو شرك بالله سبحانو وانما من باب الفضول فقط
وشكرا على الموضوع :001_smile:
 
كذب المنجمون ولو صدقوا /// تصديقها حرام
مع التحــية ....jona
 
لا والف لا
 
مكانش منها خرطي وحرام في حرام
شكرا ع الموضوع
 
اكيد لا

كذب المجمون ولو صدقو
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المبادرة المميزة

فهل تؤمن بالابراج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا
خرافات ليس إلا

بارك الله فيك




 
ya3ni manamanch biha mais dima yahdroli sah
tgol ana bark.........li fi hadak el borj
merci
 
الحمد لله يظهرلي مكاين حتى واحد يصدقهم :001_smile::001_smile:

وعندكم الحق هي شرك بالله

شكرا على مروركم جميعاااااااااا
 
لا اعتقد اختي االكريمة لا يعلم الغيب ا لا الله سبحانو...
 
جامي قريتهم ولا خممت تقراهم
 
هذا شرك بالله (والعياذ بالله)
حرام لذا لا يتوجب اتباعهم وتصديقهم
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom