التفاعل
14
الجوائز
617
- تاريخ التسجيل
- 19 أوت 2008
- المشاركات
- 2,126
- آخر نشاط
شكرا حبيبتي على الموضوع فكرني في حكاية حكاتهالي بنت خالتي تقرا في الليسي قالتلي صاحبتها شافها باباها تمشي في الطريق مع واحد كي راحت للدار خوها تنارفا و حب يضربها و راكي علابالك بصح باباها ما خلاهش و واش دار قعد معاها و بدا ينصح فيها و يفهم فيها بطريقة هادئة و دارلها درس في الاخلاق و في الاخير قاللها انت بنتي و انا علابالي وش ربيت و ندير فيك الثقة و انت دبري راسك و اعطاها خاتم من الذهب صراحة استغربت من الموقف تاعو يعني تقدري تقولي 1 % من الآباء لي هكدا و لكن شوفي النتيجة تاع الطريقة تاعو قالتلي بنت خالتي صاحبتها طيشت عليها هاداك الولد و ما زادت دارت علاقة مع حتى واحد و قالت بابا ما يستاهلش نخون الثقة تاعو على جال شاب و في نفس الوقت كاين بزاف بنات تعاملوا معاهم والديهم بالطريقة المعروفة الضرب و الحبس و النتيجة واصلو على نفس المنوال يكدبو على والديهم و يديرو علاقات بالتخبية رغم انهم محبوسين هادي تجارب حقيقية حكيتهالك و في الاخير ماكانش كيما لي يربي من الصغر و شكرا لك اختي