كيفاش لازم تتصرف الاسرة كي تكتشف علاقة بنتها العاطفية

شكرا حبيبتي على الموضوع فكرني في حكاية حكاتهالي بنت خالتي تقرا في الليسي قالتلي صاحبتها شافها باباها تمشي في الطريق مع واحد كي راحت للدار خوها تنارفا و حب يضربها و راكي علابالك بصح باباها ما خلاهش و واش دار قعد معاها و بدا ينصح فيها و يفهم فيها بطريقة هادئة و دارلها درس في الاخلاق و في الاخير قاللها انت بنتي و انا علابالي وش ربيت و ندير فيك الثقة و انت دبري راسك و اعطاها خاتم من الذهب صراحة استغربت من الموقف تاعو يعني تقدري تقولي 1 % من الآباء لي هكدا و لكن شوفي النتيجة تاع الطريقة تاعو قالتلي بنت خالتي صاحبتها طيشت عليها هاداك الولد و ما زادت دارت علاقة مع حتى واحد و قالت بابا ما يستاهلش نخون الثقة تاعو على جال شاب و في نفس الوقت كاين بزاف بنات تعاملوا معاهم والديهم بالطريقة المعروفة الضرب و الحبس و النتيجة واصلو على نفس المنوال يكدبو على والديهم و يديرو علاقات بالتخبية رغم انهم محبوسين هادي تجارب حقيقية حكيتهالك و في الاخير ماكانش كيما لي يربي من الصغر و شكرا لك اختي
 
شكرا حبيبتي على الموضوع فكرني في حكاية حكاتهالي بنت خالتي تقرا في الليسي قالتلي صاحبتها شافها باباها تمشي في الطريق مع واحد كي راحت للدار خوها تنارفا و حب يضربها و راكي علابالك بصح باباها ما خلاهش و واش دار قعد معاها و بدا ينصح فيها و يفهم فيها بطريقة هادئة و دارلها درس في الاخلاق و في الاخير قاللها انت بنتي و انا علابالي وش ربيت و ندير فيك الثقة و انت دبري راسك و اعطاها خاتم من الذهب صراحة استغربت من الموقف تاعو يعني تقدري تقولي 1 % من الآباء لي هكدا و لكن شوفي النتيجة تاع الطريقة تاعو قالتلي بنت خالتي صاحبتها طيشت عليها هاداك الولد و ما زادت دارت علاقة مع حتى واحد و قالت بابا ما يستاهلش نخون الثقة تاعو على جال شاب و في نفس الوقت كاين بزاف بنات تعاملوا معاهم والديهم بالطريقة المعروفة الضرب و الحبس و النتيجة واصلو على نفس المنوال يكدبو على والديهم و يديرو علاقات بالتخبية رغم انهم محبوسين هادي تجارب حقيقية حكيتهالك و في الاخير ماكانش كيما لي يربي من الصغر و شكرا لك اختي
الله يبارك هاذي هي الطريقة الصحيحة
انا بنت خالي كانت عندها علاقة مع واحد ومبعد كي فاقولها ف الدار جا خوها يضربها خالي قالو لالا وكيما قلتي قعد هو وبنتو هدر معاها مليح ونصحها وهي تصنتتلو ومن هاذاك النهار ما دارت حتى حاجة تخون بيها ثقة باباهااا
مشكوووورة اختي والله نورتي الموضوع
 
الله يبارك هاذي هي الطريقة الصحيحة
انا بنت خالي كانت عندها علاقة مع واحد ومبعد كي فاقولها ف الدار جا خوها يضربها خالي قالو لالا وكيما قلتي قعد هو وبنتو هدر معاها مليح ونصحها وهي تصنتتلو ومن هاذاك النهار ما دارت حتى حاجة تخون بيها ثقة باباهااا
مشكوووورة اختي والله نورتي الموضوع

العفو اختي
ههههههههههه دايما اخوة الطفلة هايجين يحبو غير يضربو و الاب اللي هي بنتو تلقايه كالم و متفهم شفتي كيفاه كل شي في الدنيا يتحل بالحوار والنقاش و التفاهم
 
العفو اختي
ههههههههههه دايما اخوة الطفلة هايجين يحبو غير يضربو و الاب اللي هي بنتو تلقايه كالم و متفهم شفتي كيفاه كل شي في الدنيا يتحل بالحوار والنقاش و التفاهم
صح عندك الحق حبيبتي
 
.....................................................................................................................................
 
هو لازم الاب يراعي تصرف الطفلة و يبحث عن الاسباب الي خلات بنتوا تعمل مثل هذا التصرف ويفتح باب الحوار مع الطفلة ويقدملها النصائح ولا مانع من بعض التهديد حتى لاتحدث امور لايحبذ احد
ومشكورة
 
لو كان تحاورو معاها من قبل وكانت الثقة متبادلة هي متدير والوووووووووو
 
مشكورين على الردود ويضل اسلوب الحوار احسن طريقة
 
لازم الاسرة تتعامل بوعي كامل
 
مشكووووووووووور على مرورك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom