التقاليد الجزائرية

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع himina
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

himina

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
التقاليد الجزائرية زينة الشعب اليوم اننا نلاحظ الكثير من التقليد الاعمى للغربيين انا اندد بهذا السلوك لي يتنافا مع الشريعة الاسلامية شو رايكم الي عنوا راي يتكلم اننا في دولة ديموقراطية
 
هاذا كامل من قلت التربية تاع ولديهم ومع احترامي لكل الاولياء وشكراااااا على الموضوع
 
لا شكرا على واجب صح الاب يعمل و البنت و لا الولد يدي الدراهم
البنت تشري الملابس و الولد الدخان ولا المخدرات لوكان جاو يشريو الماكلة و الله في الفايدة مي هما لالا علاه مانعرف
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom