ممكن يا بنات تجاوبوني بكل صراحة

oussama1546

:: عضو مُشارك ::
الكل نعلم ان المرأة والرجل متكاملان ولكـــــــــن تختلف الآراء والاعتقادات حول هاته المسئلة .
ولكـــــن سؤالي هو : كيف ترين يا حواء لآدم ؟


اريد الجواب بصراحة وشكرا ...
 
والله مفهمت السؤال زيد وضح
 
حتى انا مافهمتش بصح مشكور على السؤال و على الموضوع تقبل مروري
 
السؤال هو على ما اظن كيف ترى حواء آدو او ما هي نظرة حواء اتجاه آدم
اراه كرجل
 
سلام

شكرا على الموضوع
ارء ادم رجل وله مني كل تقدير واحترام طبعا ذلك اذا كان يستحق
شكرا تقبل مروري
 
ارى ان الجواب موجود في السؤال
قلتي أنهما مكملان لبعضهما
ولا يستطيع طرف واحد فقط ان يواصل حياته بدون التاني .
وآدم بالنسبة لي طرف مهم جدا في الحياة .
وشكرا....:angel_not:
 
شكرا على مروركم واجاباتكم الحلوة سؤالي هو ماذا يمثل آدم في حياتك وكيف تحبين التعامل معه
 
لاحيات بدونه فهو الاب والاخ والزوج الصالح
نحترمة ونقادره ونحبه
تحياتي
 
مشكوووووور على مرورك اختي زهرة
 
ادم بالنسبة لي هو الامان
هو الصدق...في كل مكان وزمان
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom