توزيع المراجعة في شهر افريل وماي الى طلاب البكالوريا الشعب العلمية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

رنا رحاب الجنة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
الايام المتبقية من شهر افريل
راجعوا المواد العلمية فقط من اول درس الى آخر درس كي تجدوا انفسكم في راحة آخر السنة وتفرغوا وقتكم للمواد الادبية الاخرى لان المواد العلمية وخاصة الرياضيات والفيزياء اذا فهمها التلميذ في القسم وقام بحل بعض التمارينات في المنزل تبقى راسخة في الذهن الى غاية امتحان البكالوريا
*-توزيع المراجعة في شهر ماي
عشرة ايام الاولى
من7 صباحا الى10 رياضيات
من 10الى 11 لغة اجنبية
من 11 الى الثالثة مساءا راحة
من 3 الى 6 مساءا فيزياء
من 6 الى 7 مساءا لغة اجنبية
من 7 الى 9 ليلا راحة
من 9 الى 12 علوم طبيعية
عشرة ايام الثانية
5 ايام الاولى منها كالشكل الآتي
من 7 الى 10 صباحا رياضيات
من 10 الى 11 لغة اجنبية
من 3 الى 6 مساءا فيزياء
من 6 الى 7 مساءا لغة اجنبية
من 7 الى 9 ليلا راحة
من 9 الى 12 علوم طبيعية
خمس ايام الثانية
من 7 الى 10 عربية
من 10 الى 12 تمارينات فيزياء او رياضيات
من 12 الى 4 راحة
من 4 الى 7 فلسفة
من 7 الى 9 ليلا راحة
من 9 الى 11 علوم اسلامية
الاسبوع الاخير
الفترة الصباحية عودة الى المواد العلمية من 7 الى 11
من 3 الى 6 اجتماعيات
من 7 الى 9 ليلا راحة
من 9 الى 12 *علوم اسلامية+فلسفة+أدب* بالتناوب
-اما الفرنسية والانجليزية مراجعتهما ليلة الاختبار
ملاحظة*
مذة التحضير كافية جدا وخاصة بالنسبة للتلميذ الذي مستواه مقبول خلال الدراسة والنجاح قريب من كل تلميذ وأسأل الله لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله تقبلوا تحيات اختكم عبدربه

جزاك الله كل الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا لك..

جزاك الله كل الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا لك..

لا شكر على واجب يا أختي الكريمة وارجوا منك انك تلتزمي بهذا التوزيع لانه هوالطريق الى البكالويا والنجاح قريب

ان شاء الله و الله انا في حالة من القلق و الخوف الله هو العالم ..ساعدينى من فضلك..

ان شاء الله و الله انا في حالة من القلق و الخوف الله هو العالم ..ساعدينى من فضلك..

لا يا أختي متخفيش والخوف راح يودرلك كل شيء ثقي بربي وثقي بنفسك والبكالوريا مهيش نهاية العالم العام لفات عقبت البكالوريا وانا عمري 16 سنة كانت العائلة كامل تنتظر نجاحي لكن مع الاسف الشديد لم انجح حزنت في المرة الاولى لكن وجدت نفسي كبرت الثقة بنفسي والطموح زاد ملقيتش شكون لقلي متخفيش كنت هازى مسؤولية كبيرة لكن الحمد لله ملا نقلك متخفيش والله العظيم البكالوريا اسهل بكثير من الامتحانات لرانى نديروا فيهم في المدرسة وأسهل من النماذج لراهم يدروا فيهم في الشروق لازم تكون عندك الثقة بالنفس والوقت لتحسي بلي راكي مكيش رايحى تجيبي الباك يعني تفشلي روح هزي كراريس واقراي ومتفكري في حتى حاجة لأن بعد البكالوريا رايحى تحقي الاحلام لراكي تفكري فيها لكن اذا فكرتي في احلامك ومنجحتيش رايحين احلامك تصبح اوهام أجلي اي حاجة تعطلك على الباك بعد الباك فكري في النجاح فكري نهار لتروحي فيه كي تسجلي في الجامعة وامسحي من راسك كلمة البكالوريا صعيبة والمادة لتخافي منها حبيها وحاولي تحلي التمارين اي تمارين تلقايه حليه وانا راني موجودة في اي وقت اذا اردتي المساعدة في اي مادة واجعلي هدفك في الدنيا هاذي هو ارضاء الله وليس البكالوريا متخفيش النجاح قريب ورايحى تجيبي الباك وتقدري تجيبيه ولي نجحوا مهمش خير منك اقراي وعملي على ربي والجامعة على الابواب

شكرا على هذا التوزيع
ممكن ادب

شكرا على هذا الموضوع الرائع
والله كنت أعاني مشاكل في تنظيم الوقت
انشاء الله النجاح للجميع

جزاك الله كل خير
ملقيتش روحي من قبل و ذرك نعمل بنصيحتك

شكرا على هذا التوزيع
ممكن ادب
اوعدك في اقرب وقت راح اعطيك توزيع يخص الأدب وربي نجحك الجامعة على الأبواب

شكرا على هذا الموضوع الرائع
والله كنت أعاني مشاكل في تنظيم الوقت
انشاء الله النجاح للجميع
لا شكر على واجب هذا واجبي نحو اخواني الطلبة والجامعة راهي تسنى فيك لازم تتعب شوي باش تنجح ربي يوفقك

جزاك الله كل خير
ملقيتش روحي من قبل و ذرك نعمل بنصيحتك
الحمد لله والله راكي فرحتيني حبيت نقلك واحد المقولة تقول قسوة الايام تجعلنا خائفين دون ان نعرف ماهو الشيء الذي يخيفنا اذ ان الاشياء التي تخيفنا ما هي الا مجرد اوهام الجامعة على الابواب فلا تحرمي نفسك من الدخول بالتوفيق اختي الكريمة

شكرا على هذا التوزيع

ممكن ادب

اوعدك في اقرب وقت راح اعطيك توزيع يخص الأدب وربي نجحك الجامعة على الأبواب

نشاء الله اختى بارك الله فيكم

شكرااااااااااا اخي الكريم انت ساهر من اجلنا و من أجل نجاحنا لذلك فنحن أيضا نتمنى لك النجاح

شكرااااااااااا اخي الكريم انت ساهر من اجلنا و من أجل نجاحنا لذلك فنحن أيضا نتمنى لك النجاح
لا شكر على واجب وهدفنا هو البكالوريا ان شاء الله التوفيق للجميع لا تشكوريني هذا واجبي نحو اخواتي واخواني
اريد ان اصحح لك شيء صغير فقط انا فتاة ولست ولد يعني انا اختكي ولست اخيك

الله يحفظك حنونتي و ينجحك.....

أرجوا من جميع الطلاب الالتزام بهذا التوزيع بداية من شهر ماي لا تضيعوا الوقت فما بقى الا القليل اتمنى للجميع التوفيق باءذن الله راجعوا جيدا تحياتي

شكرا على هذا التوزيع
:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup1::thumbup1::thumbup1:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة