[المكـــان.. واسع.. وقـلوبنا.. أوســع..]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Rabah kabyle

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



Rce20963.gif



Bdv63016.jpg

حــياتنا.. مجتمع..
نخــتلف.. مع افراده..
نتضايق من بعض الحضور..
تكدرنا بعض التصرفات..
ترهقنا بعض التعاملات..
لـكن نجد.. طريقاً للاتـــفــاق معهم..


Tir63051.jpg

حياتنا العائلية..
قد يكـون هناك..
من لا نتقبل وجـوده..
ولا نرغب بحديثه..
لكـن نقــبــله..
ونرغب.. به..
مُجبرين..
فالأرض من تحـمله..
والمكـــان واسع..


Zt164382.jpg

حياتنا المدرسـية.
نصطدم..
مع زمـيل..
أناني.
ونفـاجـــئ بصديق..
خائن.
تعامل.. جاف..
ممن نرتاح.. لهـم.
ونرضخ.. للتعامل معـهم..
فهي مرحـلة ستـنــقــضــي.. ونغادرهــم..
والمكـان واسـع..


hIH63107.jpg

حياتنا العـملية..
هــناك.. ثقــيـــل الـدم.
وذاك (البـثر) المـمل.
نتـحملهـم.. نسـايرهـم.
فما العـمل..
سوى سويعات.. تـنــقــضــي..
والمــكان واسـع..


uNn63184.jpg

المكـان واسـع..
يسـع الكثير.
نتقبل.. نجبر.. نرضخ لوجـودهـم..
نجـاريهـم.. نداريهـم..
من باب تسيير الامـور.. وتهدئة.. للأجـواء..


6XO63230.jpg

المكان واسـع.
جدران.. صامتة.. جامدة..
لكـنها تتسع..
أرض.. صـلبة.. قاسـية.
لكنـها تتسع..
لما قـلوبنا.. تضيق.. بهـم..
وهي الحية.. النابضة..
أليس قلبا..
يتدفق.. حبا.. ينبض.. مـودة.. ورحـمة..
قادر.. ع تقبـل الاخـرين..
بعيوبـهم.. ونقصـهم..
أليس.. حبــا.. يتجدد.. بإسـتطاعـته..
نبذ قديم.. الكره..والحقد.. ورواسبه..
أليست مودة.. صافية.. ورحـمة.. حانية..
تشفق.. ع المخـطيء..
وصاحب النقص..
والرحـمة.. للمذنب.. من ذنبه..وتــقــبــلــه..


FKP63299.jpg

قلــوبنا.. أوسـع..
من فضـــــاء..صدورنا..
أرحــب.. من سمـــاء..
لما نغلقــها.. ونضيقـها..
وفيها.. متسع..
لما نكدرهــا.. بنبذ الاخـرين..
فلنفتح لقلــوبنا..
آفـــــاق.. ارحب.. للجميع.
نحـتفي بهـم.. فيهــا.
نسقيـهم.. من ينابيع.. حب.. متدفقة..
ونروي قلوبهـم.. من مشاعر.. اخـوة.. صادقة..
ستتسـع لهـم..
كما اتسـعت لهـم الجدران.. وهـي الجامدة..
فإذا المكـــان.. واســع.. قــــلوبنا.. أوســـع..


 
مشكور اخي على الموضوع الرائع
 
مشكور خويا رابح على الموضوع المتميز
وفعلا المكان واسع **--__..


 
شكرا أخي رابح على الموضوووع المميز
بارك الله فيك
وننتظر جديدك

أختك هند..........
 
مشكور خويا رابح على الموضوع المتميز
وفعلا المكان واسع **--__..




مشكور اخي هارون علي المرور الاكثر من رائع
تحياتي
 
شكرا أخي رابح على الموضوووع المميز
بارك الله فيك
وننتظر جديدك

أختك هند..........


شكرا لك هند
مرورك اسعدني
و انار الموضوع
بارك الله فيك
تحياتي
 
موضوع رائع من انسان مميز
دمت متالقا دائما يارب

تقبل ارق التحايا

06-V2_c.jpg



كريم26
 
موضوع رائع من انسان مميز
دمت متالقا دائما يارب

تقبل ارق التحايا

06-v2_c.jpg



كريم26



شكرا لك اخي كريم
مرورك اسعدني
و انار الموضوع
بارك الله فيك
تحياتي
 
مشكور اخي الغتلي علي الموضوع المميز
بارك الله فيك
 
مشكور اخي الغتلي علي الموضوع المميز
بارك الله فيك







شكراً على وجودك ...
شكراً على تشجيعك ...

شكراً على البسمة التي ترسمها ...
بحضورك


1aa80f3305.gif

 
image.php

شكرالك اخي
رابحعلى الموضوع الرائع
لا تحرمنا من وجودك
تحيااااتي





شكراً على وجودك ...
شكراً على تشجيعك ...

شكراً على البسمة التي ترسمها ...
بحضورك


1aa80f3305.gif

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom