التفاعل
165
الجوائز
621
- تاريخ التسجيل
- 30 أفريل 2009
- المشاركات
- 2,233
- آخر نشاط

قــد فكــرت في امــر إذ أننا تعلـــم أن النعـم كلهـا للــه وحـده
,نعـم الطاعـات , نعـم الذات , فترغـــــــب اليـه أن يلهمـك
ذكرهـــــا ويوزعــك شكرهــا
قال تعالى..
(واشكروا نعمة الله إن كنتم إياه تعــــــــبدون)
صدق الله العظيم
وبما أن تلك النعـــم مــنه ومـن مجــرد فضــــله
فذكرهــــا وشكرهـــا واجب علينا
وبعد هذه المقدمه احببت ان اعرض
عليكم فكرة الموضوع
كل شخص يسجل حضوره كل يوم بذكر
ثلاث نعم من نعم الله عليه
لكي نكون في تواصل مع الله عز وجل
أتمـــــــ
و ان لا يكون الطرح مكرر