(واشكروا نعمة الله إن كنتم إياه تعــــــــبدون)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

تسنيم الهناء

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة


004.gif


004.gif


004.gif



قــد فكــرت في امــر إذ أننا تعلـــم أن النعـم كلهـا للــه وحـده

,نعـم الطاعـات , نعـم الذات , فترغـــــــب اليـه أن يلهمـك


ذكرهـــــا ويوزعــك شكرهــا


قال تعالى..

(واشكروا نعمة الله إن كنتم إياه تعــــــــبدون)

صدق الله العظيم




وبما أن تلك النعـــم مــنه ومـن مجــرد فضــــله

فذكرهــــا وشكرهـــا واجب علينا

وبعد هذه المقدمه احببت ان اعرض
عليكم فكرة الموضوع



004.gif


004.gif



كل شخص يسجل حضوره كل يوم بذكر
ثلاث نعم من نعم الله عليه



لكي نكون في تواصل مع الله عز وجل



أتمـــــــ
004.gif
ـنى تعجبكــــــم الفكره

و ان لا يكون الطرح مكرر




 
1- الحمد لله على نعمة الصحة و العافية

2- الحمد لله ابليت حسنا في عملي و رزقني الله من الطيبات

3- الحمد لله تمالكت نفسي عنذ الغضب و كتمت غيضي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom