M maryouma.14 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 6 تاريخ التسجيل 28 ماي 2009 المشاركات 122 آخر نشاط 25 سبتمبر 2009 8 أوت 2009 #1 مدام المنتدي عام بدي أسألكم كيف أطلع صورة في الموضوع ؟ أرجوكم بدي جواب
ا اميرة البرج :: عضو مُتميز :: التفاعل 7 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 18 جانفي 2009 المشاركات 628 آخر نشاط 6 سبتمبر 2009 8 أوت 2009 #2 ..~اوكي اخــــتي غالــــية والطلــــب رخـــــيص..~ ..~كاين طــــــريقتين..~ ..~اذا كــنتي تقصــــدي اضــــافة صــــــورة فقط وتــــــدعيم المـــوضوع بها ..~ ..~فعنــــــد انشــــاء الموضوع في الاعلا تجدي ايقونةادراج صـــــورة..~ ..~عندمـــــــــــا تضغطي عليها تخـــــــرج لكـــــــ نافذة اكتبي فيها رابط الصورة..~ ..~ وستظهـــــر بـــــــــاذن اللهـــ..~ ..~امـــــا اذا كنت تقصدين النسخ اي نقلـــ الموضوع بالصور ..~ ..~ (copier_coller)..~ ..~فاذهبي للوحة التحكم..~ ..~ثم الــــــى تعــــــديل الخيــــــــتارات..~ ..~اســـــفل فــــــــي الاخير (واجهــــــة تنســـــيق النصـــوص)..~ ..~تجـــــــدين خــــــيارات تختـــــارين..~ ..~اللـــــوحة المتقدمة-الصنــــــدوق الاحـــــترافيWYSIWYG..~ ..~ارجو ان اكـــــون قد افـــــدتك بمــــــا اعرفه..~ ..~تحياتي" امــــــــــــيرة الــــــــــبرج"..~ *..*
..~اوكي اخــــتي غالــــية والطلــــب رخـــــيص..~ ..~كاين طــــــريقتين..~ ..~اذا كــنتي تقصــــدي اضــــافة صــــــورة فقط وتــــــدعيم المـــوضوع بها ..~ ..~فعنــــــد انشــــاء الموضوع في الاعلا تجدي ايقونةادراج صـــــورة..~ ..~عندمـــــــــــا تضغطي عليها تخـــــــرج لكـــــــ نافذة اكتبي فيها رابط الصورة..~ ..~ وستظهـــــر بـــــــــاذن اللهـــ..~ ..~امـــــا اذا كنت تقصدين النسخ اي نقلـــ الموضوع بالصور ..~ ..~ (copier_coller)..~ ..~فاذهبي للوحة التحكم..~ ..~ثم الــــــى تعــــــديل الخيــــــــتارات..~ ..~اســـــفل فــــــــي الاخير (واجهــــــة تنســـــيق النصـــوص)..~ ..~تجـــــــدين خــــــيارات تختـــــارين..~ ..~اللـــــوحة المتقدمة-الصنــــــدوق الاحـــــترافيWYSIWYG..~ ..~ارجو ان اكـــــون قد افـــــدتك بمــــــا اعرفه..~ ..~تحياتي" امــــــــــــيرة الــــــــــبرج"..~ *..*
ا القلب الطيب :: عضو مُتميز :: التفاعل 0 الجوائز 66 تاريخ التسجيل 27 جوان 2009 المشاركات 583 آخر نشاط 30 جوان 2012 8 أوت 2009 #3 لقد افادتك بالمطلوب الاخت اميرة البرج
M maryouma.14 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 6 تاريخ التسجيل 28 ماي 2009 المشاركات 122 آخر نشاط 25 سبتمبر 2009 11 أوت 2009 #4 شــــــــــــــــــكرا للمســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدة
R Robben 11 :: عضو مُشارك :: التفاعل 1 الجوائز 17 تاريخ التسجيل 1 أفريل 2009 المشاركات 447 آخر نشاط 16 سبتمبر 2009 11 أوت 2009 #5 للرفع من الجهاز الى المنتدى مركز تحميل 4 الجيريا