سؤال محيرني سؤال سؤال .... أدخلوا شوفوا السؤال اللي محيرني صح ألبنات ....--قناصي اللمة ---

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

koki

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

في هذه الايام لاحظت ضاهرة جديدة في المنتدى تكتب فيها فتاة موضوع يكون عنوانه: سؤال محيرني او للجريئ

و المضمون يدوخ, تجي تقولك لماذا تتلاعب ببنات الناس و اختك ممنوع اللمس و لا حاجة كيما هكا, او تقولك ضاهرة التكحال و المعاكسات

انا نحير في البنات هاوا بكل تجيك تلعبهالك اخت و الدين و لحلال و لحرام و مانعرف واش و كيما قالها الاخ"سوفي" ربي يذكروا بالخير في موضوع تحت عنوان " لماذا كل فتاة تتعرف عنها في النت تلبس ثياب التدين والاخلاق ولو كانت هيك وهيك ؟؟؟ "

هدا هو الصح انا نلقى صاحبت الموضوع تكتب في توقيعها احبك او شعر او ماشابه ذلك و تجي

تكتب موضوع عن الاخت اكي نتي مدايرتها ماتجيش تلومي اي واحد يديرها خاطركش ماعندكش

حق و نزيد فوق هذا كل كيما قالها الشاعر لا تنهى عن منكرا و تاتي بمثله عار عليك اذا فعلت

عظيم .

و الآن نرجع الى موضوع المعاكسات في الطريق نسيقسي اي وحدة تقولي برك كاش خطرة شتي

وحدة لابسة اللباس الشرعي و ساترة عورتها و اماكن الفتن و يجي يتبلاها واحد, جامي سرات

كي تجي وحدة لابسة الديكولطي و شورت رجليها يبانوا و ضهرها تبان و لا وحدة لابسة سروا

مشبوح تقول مقمطة و التريكوا فوق السروال و لا حتى التي ترتدي الحجاب و المشبوح هادوا بكل

يحوسوا يفتنوا الرجال بما لديهم .و تجي تقولك علاش تحكي معاي و علاش تقلقني

راها لعبت بمئات القلوب كلما خرجت من المنزل قلوب الرجال و من بعد كي تطيح في واحد يلعب

بها كيما لعبت بالرجال تبدا تقولك علاه و مانعرف واش.

جربوا تحكموا دياركم وما تبقاوش تطورسو برا و ارواحوا شوفوا كيفاش تولي

علابالي موضوع سامط بالنسبة للفتياة لكن هذه هي الحقيقة

كاش خطرة شتي وحدة لابسة اللباس الشرعي و ساترة عورتها و اماكن الفتن و يجي يتبلاها واحد, جامي سرات

صرات وديما تصرا

لالالالالالالالالالالالا ما تغلطش خويا ....انت كتبت رايك في موضوعك ارجو انك تسمحلي نكتب رايي في التعليق
الطفلة لي حكيت عليها و قلت انها كاتبا شعر و "احبك " قلي برك هي في واش غلطت هي قالت علاش تلعبو بالبنات و هاذا ما يعنيش انها رح تكره الاولاد كامل على جال مجموعة منهم يتلاعبو بالمشاعر ..........و يمكن لي راهي تحبو يكون مش من هاذيك الجماعة ......المهم الطفلة حرة ..............انا نقلك حاجة حتى لو لبست الطفلة المستور مش حيقيلوها .............يحوسو على وحدة يلعبو بيها مستورة ولا ...........و الله اعلم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

المعاكسات دايما كاينة لابسة لباس شرعي و لا دايما كاين المعاكسات من الولاد الي ما يخافوش ربي

عندك حق خويا وفي عصرنا هذا راح المسلم في سبة المجرم
تجي وحدة لابسة ...... تفسد على الي لابسة اللباس الشرعي
ياو هوما اللي هلكو لبلاد وخلاوها ويزيدو يقولو التلاعب بالمشاعر
تستاهل مش التلاعب بالمشاعر برك
تستاهل.................................................
شكرا خويا

خويا انت شفت وحدة تقولك انا هيك و لا هيك كيما قلت
سي نورمال

و بالنسبة للفتاة لابسة شرعي و لخرى لابسة ديكولتي يعني انت
في رايك الي يعاكسوهم قاع لابسين ديكولتي انا شفت بلي ما طلقو حتا وحدة
المهم يعاكسو
جيل نتع هد زمان
كل واحد غالط كي الشباب كي لبنات

شكراا

هههههههههههههه و الله غير موضوع fort بالعكس عجبني نقلك برك اللي متربي ما يهدر لا مع مولات الديكولتي لا مع مولات الحجاب الشرعي ولي مش متربي ميخلي لا هذي ولا هذيك ...سلام

وين صرات ؟
لوكان تلبس جلباب مايطلقوها

السلام عليكم
والله يا خويا واش نقلك ..بصح لاشتا طفلة لابسا شرعي والله يتبلاو عليها ..مايهموش المهم يطيش هدرة
ربي يحفضنا
شكراعلى الموضوع

خويا عندك الحق بصح الكل غالط الطفلة ولا الطفل بصح خويا كون قلتي حشا لي متستهلهاش مني انا ما نخرج ما نلبس حاكم قدري في الدار واحد ما يدور بي

ما كانش منها

جامي يهدرو معا اللي حاكمة قدرها

واللي راها ترد وتقول المتربي ما يهدر حتى معا وحدة
يستما العرى مليح والهدرة مش مليحة

علاه هدرو معاك كي لبستي لباس شرعي؟؟؟؟

كيما قالو ناس بكري
بغات اللبن وتدرق فالطاس

ياخي بنات ياخي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة