معجزة تهز عرش العلماء في أمريكا ... و إسلام العالم وليام براون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
6 أوت 2006
المشاركات
2,681
نقاط التفاعل
485
النقاط
83
إخوتي الاعزاء

سامحوني إن كتبت العنوان خاطئ فهذا الموضوع غرر كثير من الأبرياء الذين ينقلون المواضيع بدون تثبت و بدون ان يستخدمو عقولهم و معرفة المصدر

هذا الموضوع نقله كثير من الناس بين المنتديات و لا أحد منهم يعرف المصدر سوى أنه نقله من احد المنتديات و منها إلى المنتدى آخر و منها للآخر و منها لآخر و هكذا إنتقل إلى جميع المنتديات و بعد ذالك ضحك أعداء الإسلام عليهم كثير

إليكم الموضوع


*** نص الموضوع المشبوه ***



معجزة إلهية تحير العلماء في امريكا...
الله أكبر والعزة للاسلام
في بحث علمي نشر في المجلة العلمية المشهورة Journal of Plant Molecular Biology , وجد فريق من العلماء الامريكيون ان بعض النباتات الإستوائية تصدر ذبذات فوق صوتية تم رصدها و تسجيلها بأحدث الاجهزة العلمية المتخصصة .
وكان العلماء الذين أمضوا قرابة ثلاثة سنوات في متابعة ودراسة هذه الظاهرة المحيرة قد توصلوا إلى تحليل تلك النبضات فوق الصوتية الى اشارات كهروضوئية بواسطة جهاز الرصد الالكتروني oscilloscope , وقد شاهد العلماء النبضات الكهروضوئية تتكرر اكثر من 100 مرة في الثانية!!!!
و أشار البرفسور وليام بروان الذين كان يقود فريق متخصص من العلماء لدراسة تلك الظاهرة ، أن بعد النتائج التي تم التوصل إليها لم يكن ثمة أمامنا تفسيراً علمياً لتلك الظاهرة ، وقد قمنا بعرض نتائج بحثنا على عدد من الجامعات والمركز العلمية المتخصصة في الولايات المتحدة وأوربا . ولكنهم عجزوا عن تفسير تلك الظاهرة وأصيبوا بالدهشة .
وفي المرة الأخيرة تم إجراء تلك التجربة أمام فريق علمى من بريطانيا ، وكان من بينهم عالم بريطاني مسلم من أصل هندي . وبعد خمسة أيام من التجارب المخبرية التي حيرت الفريق البريطاني وقف العالم البريطاني المسلم وقال :
نحن المسلمون لدينا تفسيراً لهذه الظاهرة ومنذ 1400 سنة .
إندهش العلماء من كلام ذلك العالم وألحوا عليه أن يفسر لهم ما يريد أن يقوله .
فقرأ عليهم قوله سبحانه و تعالي :
وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (44) الاسراء
وما هي النبضات الكهروضوئية الا لفظ الجلاله كما هو ظهر على شاشة الجهاز !!!
وقد ساد الصمت والذهول في القاعة التي كان يتحدث يها العالم المسلم .
سبحان الله , فهاهي معجزة اخرى من معجزات هذا الدين الحق. فكل شيء يسبح باسم الله عز وجل وقد قام المسؤول عن فريق البحث البروفسور وليام براون بالتحدث مع العالم الإسلامي لمعرفة هذا الدين الذي أنبأ الرسول الأمي قبل 1400 سنة بهذه المعجزة . فشرح له العالم المسلم الإسلام وقام بعد ذلك بإعطاه القرآن وتفسيره باللغة الإنجليزية .
وبعد عدة بأيام قليلة عقد البروفسور وليام براون محاضرة في جامعة كارنيح-ميلون. و قال البرفسور :" لم أر في حياتي مثل هذه الظاهرة طوال فترة عملي التي إستمرت 30سنة و لم يستطع اي من العلماء في فريق البحث تفسير هذه الظاهرة , ولا توجد اي ظاهرة طبيعية تفسرها ، والتفسير الوحيد وجدناه في القرآن. لا يسعني حيال ذلك الا ان اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله". وقد اعلن العالم اسلامه وسط دهشة الحضور.
الله اكبر , ولتكن هذه عبرة , والعزة للاسلام.


*** الرد على الشبه و توضيح الأخطاء و التحذير منها ***



فرية قام بها مجموعة من الحاقدين على الإسلام في منتدى للبيراليين الذين طغى كرههم للإسلام على عقولهم و قولوبهم

و إستطاعوا من خلال مثل هذه المواضيع الدنيئه الإستهزاء بعقول المسلمين للاسف

و لذا نرجو من الجميع التريث في النشر و التريث في الحكم على أي موضوع فليست المسأله عدد مشاركات بل أمر يمس الدين بشكل عميق و لذا نرجو الحرص و التأني


و إليكم المصدر هذه الموضوع و لتكون مفاجاة من نوع الثقيل

116qe.jpg

124jk.jpg

132eb.jpg

143ff.jpg



إخوتي الأعزاء

أنا دخلت لهذا المنتدى و قرأت جميع ردود و شاهدت بعيني كيف كتبوا موضوع و تعديله و قرات أيضا نتائج إنتشاره بين منتديات و شاهدت ضحكاتهم و إستهزائهم
فلا نتبع نفسي برد عليهم فهم حثالة لكنني تأسفت على غباء ناقلين بغير تثبت و بغير علم


و لتكون هذه العبرة لنا و إن شاء الله تكون هذه أولا و الآخيرة


مع تحياتي
 
مشكور اخي حسان
باركا الله فيك انت رائع بل اكثر من رائع
 
شكر أخي باباي على مرورك و بارك الله فيك
 
السلام عليكم
شكرا اخي على هادا التحدير بارك الله فيك
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000
 
السلام عليكم
أنا رايح نبكي شويا على دينا و مسلمينا كي طاحت بيهم
و هذه كنت عامل حسابها كنت دايما أتساءل لمذا لا يبحث في الاسلام من يطلع على معجزة في الانترنت مثلا
حتى وجدت أن الغربيين اذا ما قلت لهم شيئا أو خبرا يبحثون في مصادره وان كان حقيقة أو فقط فكرة أو كذبة أو تشبيه ملاحظة من القرآن نحو العلم الحديث و العكس .
وليست المعجزات الكاذبة و لكن أيضا أخبار اسلام بعض المشاهير المزيفة, أصبحت وسائل حربية اعلامية ضدنا و ضد من يحاول التعرف على الاسلام , و بذلك يكون الشك في كل شيء يأتي من عند المسلمين .

ولكن يبقى شيء واحد أن العيب ليس في ديننا الاسلام العيب فينا نحن المسلمين
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top