مش هتقدر تسيبنا و تصلي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مهديmido

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
55
icon.aspx

قناة الافلام
مش هتقدر تسيبنا و تصلي

أعزائي المشاهدين .. أهلا و سهلا بكم في قناتكم المفضلة قناة الأفلام ..

إليكم برنامج شهر رمضان المعظم

في تمام الساعة 12.00 تلتقون مع فيلم ' إوعى تصلي الظهر ' و هو فيلم تدور قصته حول غبي لعب الشيطان بعقله فترك لقاء الله عز وجل ومناجاته و تابع برامجنا

في تمام الساعة 15.00 تلتقون مع برنامج ' إنسى وِردك ' و هو برنامج نستضيف فيه العديد من الفنانين جاءوا فقط ليلهو سعادتك عن وردك من القران ..

في تمام الساعة 16.00 تلتقون مع المسلسل الشيطاني ' صل العصر في البيت ' وهو مسلسل لاقى نجاحا كبيرا في أوساط ضعاف العقول و الإيمان حيث تدور فكرته الأساسية ان الصلاة في المسجد غير مهمة و صلاتك في بيتك أحسن ..

في تمام 17.30 تلتقون مع برنامج ' إربح المليون ' هو برنامج مسابقات يتيح لك الفرصة لتربح ملايين الدولارات و في نفس الوقت يسمح لك بنسيان وردك من ذكر الله و بالتالي تفقد ملايين الحسنات ..

مع صلاة المغرب تلتقون مع النقل المباشر للحفل الفني الذي يحييه العديد من عدوى انفسهم و عدوى الامة و طبعا نقدم لك الحفل تغطية عن النقل المباشر للصلاة من الحرم..

في تمام الساعة 20.00 تلتقون مع الجزء الثاني من فيلم ' إلا التراويح ' و هو فيلم يمتد من قبل صلاة العشاء الى حدود الساعة 22.00

و هو فيلم بذل فيه المخرج و سعه و تكلف فيه ميزانية ضخمة فقط
ليلهيك عن صلاة التراويح

هكذا "هوبل" هذا الزمان
[FONT=arial, helvetica, sans-serif]فما الفرق اذا بينه وبين اصنام الجاهلية التى حطمها رسول الله صلى الله عليه وسلم[/FONT]
ومع السهرة تسهرون الليلة مع فيلم ' نم وعليك ليل طويل ' و هو فيلم بالاشتراك مع الشيطان قصته تدور حول غبي سمح للشيطان ( بطل الفيلم ) ينومه عن صلاة الفجر و العديد من الأحداث المثيرة .. أترك لكم بقيتها

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ماعجبكم الموضوع :001_unsure:

من قال انو ما عجبنا .. موضوع رائع

دمت ودام عطاؤك

صدقــت أخـي مهـدي ...هذه هـي الحقيــقة

أصبحــنا نعبــد المسلسلات و الأفـلام ... الله يهــدي التلفــاز

صدقت اخي والله حقا ما تقول مع كثرت القنوات والمسسلسلات في شهر رمضان لا شك انا كثير من المسلمين يلهيهم التلفاز على الصلاة والذكر وقراءة القران والصلاة في جماعة وحتى في وقتها وكذالك ننبه انفسنا باننا تى ولو نصلي ونعمل كل شيئ ونتبع ما يبث لنا في رمضان من اعداء رمضان والدين فهذا ينقص من اجرنا ان لم نقل يحرمنا من اجر رمضان من مشاهدت النساء والموسيقة والغناء ووووووو ......مشكور اخي على الموضوع الله ما تقبل منا ومنكم الصيام والقيام .ورمضان مبارك للجميع.

صدقت اخي والله حقا ما تقول مع كثرت القنوات والمسسلسلات في شهر رمضان لا شك انا كثير من المسلمين يلهيهم التلفاز على الصلاة والذكر وقراءة القران والصلاة في جماعة وحتى في وقتها وكذالك ننبه انفسنا باننا تى ولو نصلي ونعمل كل شيئ ونتبع ما يبث لنا في رمضان من اعداء رمضان والدين فهذا ينقص من اجرنا ان لم نقل يحرمنا من اجر رمضان من مشاهدت النساء والموسيقة والغناء ووووووو ......مشكور اخي على الموضوع الله ما تقبل منا ومنكم الصيام والقيام .ورمضان مبارك للجميع.
كلامك صح ZIZO/SAHARA
شكرا على تفاعلك مع الموضوع

من قال انو ما عجبنا .. موضوع رائع

دمت ودام عطاؤك
الله ليخليك اختي ريم الرياشي
مرورك اسعدناااااااااااااااااااا

مشكور على موضوعك لكني لست من متابعي التلفاز

تسلم اخي مشكووووووور موضوع في وقته سلمت يداك على الابداع رمضان كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قمة
بارك الله فيك **مهدي**
صح رمضانك وكل عام وانت بألف خير
وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه ان شاء الله

للاسف هذا مايغلب على الواقع المر
نسال الله ان يثبت قلوبنا على الايمان

شكرا على الموضوع الرائع ..

تسلم اخي مشكووووووور موضوع في وقته سلمت يداك على الابداع رمضان كريم
العفو اختي اسماء
شكرا على الرد الطيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قمة
بارك الله فيك **مهدي**
صح رمضانك وكل عام وانت بألف خير
وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله اختي ليديا
وفيكي البركة
شكرا على الرد المميز

رمضان كريم

للاسف هذا مايغلب على الواقع المر

نسال الله ان يثبت قلوبنا على الايمان

شكرا على الموضوع الرائع ..
العفو اختي Dalida1993
مشكورة على التفاعل مع الموضوع
امنورنااااااااا ردك
ان شاء الله ربي يهدي جميع امة محمد صلى الله عليه وسلم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة